رقم الخبر: 214358 تاريخ النشر: شباط 23, 2018 الوقت: 16:17 الاقسام: محليات  
لاريجاني: هدفنا هو منع هيمنة الكيان الصهيوني على العالم

لاريجاني: هدفنا هو منع هيمنة الكيان الصهيوني على العالم

خلال مراسم تأبين والد 3 شهداء في مدينة ساري (مركز محافظة مازندران)، قال علي لاريجاني رئيس مجلس الشورى الاسلامي: ان الاخطار التي نواجهها في المنطقة خرجت من حالة الخفاء الى العلن، فلقد تم تشكيل تحالف بين الدول العميلة بالمنطقة مع الكيان الصهيوني وأميركا..

 فيما أعلن وزيرا الخارجية الاميركية الحالي والسابق أن المسؤولين السعوديين طلبوا مرارا من الاميركان قصف ايران.. ان التحالف بين السعوديين والاميركان والكيان الصهيوني بصدد إثارة الازمات.

وردا على مزاعم عن أن ايران بصدد إحياء الامبراطورية الفارسية، أكد لاريجاني أن ايران ليست بصدد إحياء الامبراطورية، فنحن لدينا هدف محدد.. ولا نريد ان يهيمن الكيان الصهيوني على العالم.. وأقول لدول المنطقة متى هاجمتكم إيران، بينما انتم قدمتم الدعم لصدام في حربه ضدنا؟ لكننا لم نعاملكم بالمثل.. إننا نهدف الى حرية الفكر الاسلامي، الا ان بعض دول المنطقة تعاني من الغفلة.
وأضاف مخاطبا دول المنطقة: ان دولاً خارج المنطقة، هي عدو لنا ولكم.. فهي تبحث عن مصالحها والحصول على الطاقة، ولذا لا تريد ان تخسر المنطقة.
وبيّن ان الإرهاب تلقّى ضربات قاصمة من ايران.. فإيران لعبت دورا كبيرا للغاية في توجيه الضربات الى الإرهاب.. وأردف: ان الغربيين يبحثون عن المغامرات.. وقد سمعت من بعض قادة دول المنطقة أنهم (الغربيين) ينقلون الإرهابيين بمعداتهم.. إنهم لا يريدون ان ترى المنطقة الاستقرار.
 
 
 
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2130 sec