رقم الخبر: 214384 تاريخ النشر: شباط 23, 2018 الوقت: 18:25 الاقسام: محليات  
اللواء سليماني: تاريخ المنطقة لم يشهد ظاهرة بوحشية داعش

اللواء سليماني: تاريخ المنطقة لم يشهد ظاهرة بوحشية داعش

أكد قائد فيلق "القدس" التابع للحرس الثوري اللواء قاسم سليماني بان المنطقة لم تشهد على مدى تاريخها ظاهرة بوحشية داعش.

جاء ذلك في تصريح ادلى به اللواء قاسم سليماني خلال مراسم تكريمه من قبل فيلق "ثارالله" في كرمان لجهوده ومساعيه في المساهمة بتحرير سوريا والعراق من دنس تنظيم داعش الارهابي.
وتطرق قائد فيلق "القدس" في تصريحه الى مكانة الحرس الثوري في الحفاظ على الثورة الاسلامية وقال، ان الحرس الثوري كالمرافق لشخصية ما، فكما يراقب المرافق المحيط بدقة وعمق وحذر كي لا يهدد اي خطر تلك الشخصية فان الحرس الثوري ايضا يدافع عن شخصية الثورة بوعي وبصيرة.
واشار الى انه يشهد عن كثب تضحيات الحرس الثوري منذ 40 عاما واضاف، ان الحرس الثوري هو عمود الثورة الاسلامية حيث ان ديمومة الثورة متعلقة بوجوده الا ان البعض يسعون لالغائه بذرائع فارغة واستدلالات ضعيفة.
واستعرض اللواء قاسمي فتنة داعش التكفيرية – الصهيونية في العراق وسوريا قائلا، انه وعلى مدى تاريخ المنطقة، لم تكن هنالك ظاهرة بوحشية داعش، الا ان الباري تعالى اضاف من قلب هذا الامر عنصر قوة الى قدرات الثورة الاسلامية.
واشار الى بيت شعر للشاعرة الايرانية المعاصرة بروين اعتصامي قائلا، لنثق بقدرة الباري تعالى ولا نخضع للاجواء المثارة.
يذكر ان اللواء قاسم سليماني يتولى قيادة فيلق "القدس" منذ 20 عاما وكان قبله قائدا لفيلق "ثارالله" في كرمان، حيث شارك في التصدي للعدوان الذي شنه النظام العراقي السابق ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية (1980-1988)، والتصدي لعصابات الاشرار ومهربي المخدرات في جنوب شرق البلاد.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/5811 sec