رقم الخبر: 215604 تاريخ النشر: آذار 11, 2018 الوقت: 15:21 الاقسام: منوعات  
قطة بلونين تلفت الأنظار في انستغرام!

قطة بلونين تلفت الأنظار في انستغرام!

يُقال بأنّ الجمال له وجوه مختلفة ومتعددة، وهذا ما ينطبق تماماً على القطة «نارنيا» التي أخذت حظّاً واسعاً من الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعية، وتحديداً في تطبيق الصور الشهير «الانستغرام»..

وانهال عليها العديد من العروض للظهور عبر شاشة التلفاز وفي عروض القطط المسرحية؛ وذلك بسبب الخط المستقيم الفاصل والملحوظ جدّاً في وجهها الذي انقسم إلى لونين بالتوازي!.

القطة ذات الـ11 شهراً ولدت في فرنسا، وتُدعى «نارنيا دي لا غريس»، وترى مالكتها «ستيفاني جيمينيز» أنّها قطة فريدة من نوعها في العالم؛ كونها وُلدت قبل الموعد المحدد لولادتها، ولأنها تملك تلك العلامات الخاصة في وجهها والعيون الزرقاء.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية فإنّ هذه القطة تنتمي لفصيلة القطط البريطانية ذات الشعر القصير، وإنّ اختلاف الألوان في رأسها قد يعود إلى اختلاف الحمض النووي في كلا القسمين، كما إنّ جمالها الأخّاذ دفع مصور الحيوانات «جين ميشال لابات» لإلتقاط بعض الصور لها في المنزل بفرنسا؛ ما أدّى منذ ذلك الحين إلى انتشارها.

تجدر الإشارة إلى أنّ «نارنيا» ليست القطة الوحيدة التي وُلدت بنصفين؛ فهناك «يانا» التي ينقسم وجهها إلى نصفين مختلفين نصف أسود ونصف عسلي، والقطة «فينوس» التي ينقسم جسدها إلى نصف رمادي ونصف عسلي بلوني عينين مختلفين.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2566 sec