رقم الخبر: 215845 تاريخ النشر: آذار 14, 2018 الوقت: 15:31 الاقسام: ثقافة وفن  
أمريكا والمكسيك تحتضنان «الإنسان الأليف»

أمريكا والمكسيك تحتضنان «الإنسان الأليف»

يشارك فيلم الأنيمشين الإيراني «الإنسان الأليف» للمخرجة مرضية أبرار بايدار في مهرجاني أريزونا الأمريكي وسينما بلانيت المكسيكي الدوليين.

وتستمر فعاليات الدورة الثانية لمهرجان أريزونا للأنيميشن في يومي 31 آذار/مارس و1 نيسان/أبريل في الولايات المتحدة وسيعرض فيلم الإنيميشن «الإنسان الأليف» خلال المهرجان المخصص لأفلام الأنيميشن القصيرة دون 15 دقيقة.

ويعرض الفيلم في مشاركته التالية في مهرجان أفلام البيئة «سينما بلانيت» المكسيكي الدولي الذي تنطلق فعالياته اعتبارا من 24 من نيسان/أبريل وتستمر حتى 29 منه في مدينة مورلوس المكسيكية.

ويعرض المهرجان الأفلام المختصة بالبيئة والثقافة والطبيعة.

ويتحدث فيلم الإنيميشن «الإنسان الأليف» حول رجل يبيع الحيوانات، يغلب عليه النعاس في المحل، ويرى نفسه في كابوس مرعب وأنه محبوس في فقص الحيوانات. يحاول الهرب من الحيوانات للنجاة ولكن يواجه عقبة عند كل محاولة.

وكان الفيلم قد حصل على جائزتي أفضل فيلم أوفضل شخصيات في مهرجان Canterbury البريطاني، جائزة أفضل أنيميشن في مهرجان «لارغو» السويسري، وأفضل أنيميشن في مهرجان NEZ الدولي في الهند. أيضا حل بين أفضل 10 أفلام أنيميشن في مهرجان البيئة والطبيعة في آينسبرغ وترشح لنيل جائزة من مهرجان البيئة الدولي للأفلام في كوالالامبور.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ اي فيلم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 9/0634 sec