رقم الخبر: 215906 تاريخ النشر: آذار 14, 2018 الوقت: 18:51 الاقسام: محليات  
نائب قائد القوة البحرية في حرس الثورة: ايران تدعم قطر حكومة وشعبا
في تصريح على هامش معرض ديمدكس 2018 في الدوحة

نائب قائد القوة البحرية في حرس الثورة: ايران تدعم قطر حكومة وشعبا

قال نائب قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية العميد علي رضا تنكسيري ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تدعم قطر حكومة وشعبا .

وقال العميد تنكسيري في تصريح لمراسل ارنا على هامش معرض  ديمدكس 2018  في الدوحة ان الظروف مهياة لتنمية التعاون مع قطر ونحن نسعى الى مزيد من تعزيز العلاقات مع هذا البلد .
واشار العميد تنكسيري الى المعرض وقال : نحن نسعى الى ان نعرض في المعارض اللاحقة الانجازات الايرانية في مجال انتاج الاجهزة والمعدات البحرية.
واشار الى العلاقات المتوترة بين بعض الدول العربية في الخليج الفارسي مع قطر مشيرا الى ان اقامة المعرض بهذا الحجم تعتبر انجازا مهما للحكومة القطرية وقال انه لايشعر في المعرض اي فراغ في تواجد الدول التي قاطعت قطر مؤكدا ان مشاركة الجمهورية الاسلامية الايرانية في الدورات الثلاث للمعرض هي بمعنى الدعم الايراني للدوحة.
واشار العميد تنكسيري الى التعاون الثنائي بين ايران وقطر في مجال الدفاع الساحلي وخفر السواحل والمشاركة في المناورات العسكرية وقال ان الجمهورية الاسلامية الايرانية
تمد دوما يد الصداقة الى دول الجوار ونؤمن بان بامكان دول المنطقة ان توفر الامن فيها من خلال مزيد من التقارب مؤكدا أن الخليج الفارسي هو بيتنا وان أمنه أيضا بيدنا 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 8/8261 sec