رقم الخبر: 215907 تاريخ النشر: آذار 14, 2018 الوقت: 18:53 الاقسام: محليات  
اللواء جعفري: الكيان الصهيوني إرتعد من وجود المقاومة الشعبية في العراق وسوريا
في اجتماع مجلس خبراء القيادة

اللواء جعفري: الكيان الصهيوني إرتعد من وجود المقاومة الشعبية في العراق وسوريا

* إبقاء رئيسي وحسيني بوشهري في هيئة رئاسة المجلس

قال القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء محمد علي جعفري، ان الكيان الصهيوني ارتعد من وجود وتشكيل المقاومة الشعبية في العراق وسوريا وفلسطين واليمن ولبنان.
واشار اللواء محمد علي جعفري خلال اجتماع مجلس خبراء القيادة الى مؤامرات الاعداء ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية، قائلا، كان العام الماضي عام هزيمة داعش والتكفيريين المعارضين لنظام الجمهورية الاسلامية المقدس في العراق وسوريا حيث يعتبر هذا الامر اكبر انتصار لمحور المقاومة الاسلامية في المنطقة.
وأضاف، والنموذج البارز على انتصار المقاومة في المنطقة هو اسقاط طائرة f16 من قبل الجيش السوري الامر الذي يعتبر غير مسبوق جاء في ضوء انتصارات المقاومة في المنطقة وهذه هزيمة نكراء للكيان الصهيوني.
واشار القائد العام لحرس الثورة الاسلامية الى ان جميع التهديدات الخارجية ضد الثورة الاسلامية قد تحولت الى فرص فريدة للثورة الاسلامية، قائلا، وكما شاهدنا في العراق بعد ظهور داعش الارهابي قد تشكلت قوات الحشد الشعبي اقتداءً بالتعبئة الشعبية في الجمهورية الاسلامية خلال فترة الدفاع المقدس، وفي سوريا ايضاً شاهدنا هذا الامر حيث انتفضت القوى الشعبية المنظمة ضد داعش، لذلك ان هذه القوات الشعبية في العراق وسوريا هي التي حولت التهديد ومؤامرة الاعداء الى فرصة.
ونوه اللواء جعفري الى ان الكيان الصهيوني ارتعد من وجود وتشكيل المقاومة الشعبية في العراق وسوريا وفلسطين واليمن ولبنان.
وأشار الى القدرة الدفاعية الردعية للجمهورية الاسلامية الايرانية ، قائلا، ان القدرة الدفاعية الردعية الفريدة لنظام الجمهورية الاسلامية المقدس هي احدى العوامل الاخرى لانتصار محور المقاومة والجمهورية الاسلامية والتي من الضروري السعي من اجل الحفاظ عليها وتعزيزها.
من جانب آخر صادق مجلس خبراء القيادة على إبقاء ابراهيم رئيسي وهاشم حسيني بوشهري في هيئة رئاسة المجلس.
وحاز آية الله هاشم حسيني بوشهري وحجة الاسلام ابراهيم رئيسي على اصوات الاكثرية في الاجتماع الثالث للمجلس وتم ابقاءهما كمسؤولين لشؤون التموين في الهيئة الرئاسية.
وكان المجلس قد صوت لصالح ابقاء آية الله احمد جنتي رئيسا للمجلس باكثرية 66 صوتا من مجموع 78 صوتا فيما اختار المجلس آية الله محمود هاشمي شاهرودي نائبا أولا وآية الله محمد علي موحدي كرماني نائبا ثانيا للرئيس. 
كما اختار آية الله احمد خاتمي وآية الله عباس كعبي مقررين في هيئة رئاسة المجلس.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 5/5275 sec