رقم الخبر: 216165 تاريخ النشر: نيسان 02, 2018 الوقت: 14:19 الاقسام: منوعات  
«عنتر» على اليمن.. «شيبوب» في البيت الأبيض!
أسعدتم صباحاً

«عنتر» على اليمن.. «شيبوب» في البيت الأبيض!

في وقت كنّا نستمتع بعطلة الربيع وقد «قفّلنا» على كل المواضيع.. سفرات وزيارات وحدائق ومتنزهات.. ونبص لروائع ما خلق الله تعالى من عطور وألوان الأزهار ونقول لبعضنا «الورد مفتح شوفو.. شوفو.. يرقص ويداري كسوفو.. واللي يحب النبي يا أخوانا.. على الوحدة يصفق بكفوفو»!!..

في أيام الإستمتاع هذه كان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان عند الأمريكان.. شو بحكي لكم.. كان يا ما كان أمير الكبتاغون في ضيافة البنتاغون.. شفتو شلون؟! عملوا لقاءات مع الجامعات والإعلام ورجال الأعمال وزيارة لمتحف الهولوكوست!! بإختصار يا عيني الأمير ذكّرنا بأغنية فرقة الـ«فوركاتس» اللبنانية «برّات البيت عاملّي عنتر.. وبيتمشى وبيتغندر.. وعشيي كلما بيجي علبيت.. بقلّي دخلك جسمي مكسّر»!!.. 

سمو الأمير قدّم كل فروض الطاعة.. اليكم ما تأمرون به من المليارات.. مش هيك ينبغي العم أبو ايفانكا؟! ولما زار متحف الهولوكوست.. رمى العقال والكوفية وراح يلطم على رأسه!! واويلاه يا بويه!! واويلاه يا خويه!! يا ويلي على شبابكم يا محروقين يا مظلومين يا مساكين!!..

لم يأبه سمو الأمير بكل الزوابع اللي ثارتها وسائل الإعلام.. ولا حتى نواب في الكونغرس.. النواب سألوه عن الجرائم التي تقترفها بلاده ضد الشعب اليمني.. والحصار الخانق وقصف المدارس والمستشفيات والأسواق.. وأعداد الأطفال.. والضحايا بسبب الكوليرا.. والخ..

أما الإعلاميون «الخبثاء» فسألوه عن أخته سمو الأميرة حصّة بنت سلمان المطلوبة للقضاء الفرنسي بقضية التعذيب المشهورة لعامل تنظيف ضبطته الكاميرات الخفيّة قد التقط صورة داخل فيلا باهظة الثمن للأميرة حصّة في شارع «فوش» غربي باريس.. المسكين «قلّعوه» ملابسه وأذاقوه أنواع العذاب وسلبوا منه حراس الأميرة كل شيء وطردوه الى الشراع بعد أن أجبروه على السجود أمامها وتقبيل حذائها!!..

المهم أحبتي.. سمو الأمير لم يصدمه شيء من كل هذه «الصدمات» التي أعدّها له أصحاب البيت البيضاوي.. صدمه شيء واحد كما يقول مرافقوه أنه قوبل برفض مطلق لأي فكرة مشروع نووي حقيقي للسعودية!! والرفض يا سمو الأمير مش من عندنا وإنما من «إبن عمك» النتن ياهو.. كما صرّح بذلك رئيس لجنة العلاقات الخارجية في الكونغرس السيناتور «بوب كروكر»!!..     

 

 

 

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/9611 sec