رقم الخبر: 217031 تاريخ النشر: نيسان 15, 2018 الوقت: 16:13 الاقسام: ثقافة وفن  
قارئ إیراني یعرب عن رضاه عن الأداء في جائزة الكويت للقرآن

قارئ إیراني یعرب عن رضاه عن الأداء في جائزة الكويت للقرآن

أعرب القارئ الايراني «مهدي غلام نجاد» عن رضاه عن أدائه في فرع التلاوة والترتيل بجائزة الكويت الدولية التاسعة لحفظ القرآن وقراءته وتجويد تلاوته.

صعد القارئ الايراني «مهدي غلام نجاد» في 13 ابريل / نيسان الجاري على منصة جائزة الكويت الدولية للقرآن في فرع التلاوة والترتيل، وتلا الآية الـ12 لغاية الـ18 من سورة «الحجرات» المباركة.

وقال غلام نجاد عن منافسيه في هذا الفرع: صعد أيضاً ممثلا إندونيسيا والفلبين اللذين كان من المتوقع أن يظهرا بقوة لكنهما لم يظهرا في حجم اسم بلدهما، وشهدنا أداءً ضعيفاً منهما.

وأشار الى أن جائزة الكويت الدولية للقرآن لها لوائح مختلفة في فرع التلاوة والترتيل، وأحد المحكمين المصريين الأعضاء في لجنة التحكيم صارم للغاية في مادة التجويد.

يذكر أن فعاليات جائزة الكويت الدولية التاسعة لحفظ القرآن وقراءته وتجويد تلاوته، بدأت في 10 إبریل / نیسان الجاري، بمشاركة 130 متسابقاً يمثلون 79 دولة، وتنقسم الجائزة إلى أربعة فروع، تشمل حفظ القرآن كاملًا مع التجويد، وحفظ القرآن بالقراءات العشر، والتلاوة والترتيل، وأخيرا جائزة أفضل مشروع تقني لخدمة القرآن الكريم، فيما يبلغ إجمالي قيمة الجوائز المقدمة 130 ألف دينار كويتي.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ ايكنا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/4729 sec