رقم الخبر: 217198 تاريخ النشر: نيسان 17, 2018 الوقت: 13:50 الاقسام: رياضة  
رد بول يجدد رغبته في تمديد عقد ريتشياردو

رد بول يجدد رغبته في تمديد عقد ريتشياردو

يأمل رد بول في اقناع دانييل ريتشياردو (28 عاما) بالبقاء في صفوف الفريق بعد فوز السائق الأسترالي بجائزة الصين الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات.

ومنح هذا الفوز دفعة معنوية كبيرة لريتشياردو بعد بداية محبطة للموسم وجاء في وقت يفكر فيه في خطوته المقبلة في عالم السيارات.

وينتهي عقد ريتشياردو مع رد بول بنهاية هذا العام وأشارت تكهنات لاحتمال انتقاله إلى فيراري أو مرسيدس البطل.

وقال كريستيان هورنر رئيس رد بول للصحفيين في شنغهاي "أعتقد أن ريتشياردو سعيد في هذه الأجواء، إذا كان بمقدورنا أن نوفر له سيارة مثلما فعلنا اليوم فلماذا يفكر في الانتقال إلى مكان آخر".

وكان رد بول واضحا منذ العام الماضي حين أعلن أنه يرغب في استمرار ريتشياردو إلى جانب السائق الهولندي ماكس فرستابن (20 عاما) في الفريق قبل أن تثور تكهنات في سباق الأحد الماضي الذي شابته أخطاء لا مبرر لها في محاولات تخطي السيارات المنافسة.

وقال هورنر عن السائق الأسترالي "بات من أصحاب الخبرات الكبيرة الآن وهو بالفعل في قمة أدائه واعتقد أنه كان كذلك خلال العامين الماضيين، إنه قادر على صنع هذا المزيج من الخبرة والسرعة معا، هو واحد من أبرع السائقين في تجاوز السيارات المنافسة وهو صاحب تقدير دقيق للمسافات التي تسمح بالتجاوز".

وأضاف "أعتقد أنه يمر بمرحلة مختلفة في مسيرته المهنية عن زميله ماكس فرستابن الذي لا يزال صغيرا في السن وسيكتسب خبرة مع مرور الوقت".

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/4923 sec