رقم الخبر: 217200 تاريخ النشر: نيسان 17, 2018 الوقت: 13:49 الاقسام: رياضة  
بيليه عن محمد صلاح: "لا تشعروا بالدهشة" فهو من أفضل اللاعبين
فيما الحسناء "فوزنياكي" تطالب باعطائه الكرة الذهبية

بيليه عن محمد صلاح: "لا تشعروا بالدهشة" فهو من أفضل اللاعبين

صرح أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه بأن الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي يدخل قائمة أفضل 5 لاعبين في العالم حاليا.

وقال الجوهرة البرازيلية بيليه، في تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، خلال حضوره مباراة استعراضية مع العديد نجوم الكرة العالمية، وذلك تعليقا على ما يقدمه الفرعون محمد صلاح مع ليفربول: "لا تشعروا بالدهشة، إنه أحد أفضل خمسة لاعبين في العالم الآن".

ويتربع محمد صلاح (25 عاما) على عرش صدارة هدافي البريمير ليغ برصيد 30 هدفا، ليصبح أكثر لاعبي عربي وإفريقي تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، في موسم واحد، وبات قاب قوسين أو أدنى من الفوز بلقب أفضل هداف للدوري.

كما انفرد النجم المصري بصدارة قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف على صعيد دوريات أوروبا هذا الموسم أيضا، متفوقا بهدف على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، ليصبح المرشح الأبرز لنيل "الحذاء الذهبي" لأفضل هداف.

من جهة أخرى طالبت لاعبة التنس الشهيرة الدنماركية كارولين فوزنياكي، بمنح الكرة الذهبية لهداف نادي ليفربول المصري محمد صلاح بعد المستويات الكبيرة التي قدمها هذا الموسم.

وقالت فوزنياكي المصنفة ثانية في رابطة محترفات التنس: "أنا سعيدة جدا بتأهل فريقي المفضل (ليفربول) لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.. ومعجبة بالتأكيد بمحمد صلاح، فهو من أفضل اللاعبين في العالم حاليا ويستحق الكرة الذهبية.. آمل أن آراه قريبا".

وأضافت: "أتمنى فقط أن يبقى صلاح لأطول فترة ممكنة مع ليفربول".

تجدر الإشارة إلى أن الكرة الذهبية (بالفرنسية Ballon d’Or بالون دور)، هي جائزة سنوية تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب كرة قدم.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: روسيا اليوم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3539 sec