رقم الخبر: 217253 تاريخ النشر: نيسان 17, 2018 الوقت: 17:53 الاقسام: اقتصاد  
السوق الإيرانية تزخر بفرص إستثمارية لاستقطاب الشركات الدولية
مصدر تجاري روسي:

السوق الإيرانية تزخر بفرص إستثمارية لاستقطاب الشركات الدولية

قال عضو المجلس الإداري لشركة (الباري) الدولية الروسية، روبرتو دي امبروسيو، ان سوق الاستثمارات الايرانية ونظراً للبنى التحتية والتقنيات المتوفرة فيها، تمتلك محفزات كثيرة لاستقطاب الشركات الدولية وتشجيعها على التعاون الثنائي مع نظيراتها الايرانية.

وفي تصريح لمراسل (إرنا) يوم الثلاثاء، على هامش معرض طهران الدولي بعنوان (الصيرفة والبورصة والتأمين)، قال دي امبروسيو: انه في ضوء الخطوات الجيدة التي اتخذت لتعزيز البنى التحتية والتقنيات الخاصة بالبورصة وسوق الاستثمارات الايرانية، فقد تهيأت أرضية مواتية لتطوير السوق المالية في ايران. وتابع المسؤول التجاري الروسي قائلاً: مازالت هناك رغبة كبيرة لترسيخ مزيد من البنى التحتية لدى الأسواق المالية والاستثمارات .

وحول برامج شركة الباري الدولية لتعزيز حضورها في ايران، قال امبرسيو ان رغبته في إقامة الاستثمارات داخل ايران كانت السبب في حضوره الى الجمهورية الاسلامية والتعرف على السوق الايرانية.

يذكر أن معرض طهران الدولي حول (الصيرفة والبورصة والتأمين) بدأ أعماله منذ يوم الاثنين في مركز المعارض الدولية بطهران بمشاركة 392 شركة محلية وأجنبية من بلدان العراق وسلطنة عمان وتركيا والإمارات وسويسرا والسويد وروسيا.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/7451 sec