رقم الخبر: 218270 تاريخ النشر: نيسان 29, 2018 الوقت: 14:59 الاقسام: منوعات  
خنزير وبعير
اسعدتم صباحا

خنزير وبعير

عندما كنت اقول لحضراتكم اننا نعيش في زمان اختلاط الحابل بالنابل كنتم تتصورون اني متشائم وعندما اضرب لكم مثلاً بالأخبار تقولون شوصار؟

اقول لكم اننا في الزمن الجميل كنّا نميز بين فقرة الأخبار السياسية وفقرة الطرائف والمفارقات المضحكة.. لكل واحدة زاويتها ومكانها.. اما اليوم فقد اختلط الامر علينا فلم نعد نميز بين الحبلة والحابل!! وكنت اضرب على الدوام لحضراتكم امثلة..

اليس من الغريب ان تقرأ في حقل السياسة خبراً عن تصرفات (واطية) لرئيس اكبر دولة في العالم.. وفي حقل الاقتصاد يتحدث عن البلطجة والتسليب ونهب الأموال من بعران الخليج الفارسي ويسميه استثمار؟! اما في الحقل السياسي اللي من المفروض ان يكون الأمر جاداً تقرأ عن مجرم مدان بقضية اغتصاب يتحول بين ليلة وضحاها الى مناضل!! كيف ياابو شامل؟ الجواب انه يقول ان الفتاة اللي اعتدى عليها كانت بنت احد جلادي النظام البائد.. ومش حقول لكم هذا النظام البائد كان يحكم فين.. في مصر أم العراق أم ليبيا أم الفلبين!!

اليوم احبتي سأتيكم بمثال آخر وصدقوني ايها الاحبة اني حين انفجرت بالضحك لم اكن اشاهد مسرحية كوميدية لعادل امام أو فلم لمحمد سعد أو احمد حلمي.. بل كنت اتابع اخبار سياسية!! يطلع (بعير) سعودي على قناة فضائية ويروح يهدد!! يقول ان طائرات الحزم بامكانها تغيير وجهتها من اليمن الى دمشق وطهران.. احذروا اللي حل في صنعاء يمكن ان يحل عندكم!!

بصراحة يانور عيني لم انتبه لبقية كلام هذا البعير لاني تعبت من كثرة الضحك.. فانتقلت لمتابعة قناة فضائية اخرى واذا بي اشاهد خنزير صهيوني يهدد دمشق وطهران ايضا!! لا ادري هل هي صدفة أم انه (امر دبر بليل) فاذا كان البعير السعودي لا يفقه شو بيقول فانت ايها الخنزير الصهيوني عندك مستشارين ومعاونين اميركان واوروبيين فعلام هذا الانحطاط والانخراط والانشفاط لا يزعل وليد جنبلاط!!

المضحك اكثر ان الخنزير ليبرمان يختم تصريحه بالقول ان النظام الايراني يلفظ انفاسه الاخيرة!! ويبدو انه يتصور ان إيران مثل كيانه اللقيط المصطنع.. عصابات تم تجميعها من كل انحاء العالم وقالوا لهم انتم دولة اسمها اسرائيل..

الم يقل لك احد من مستشاريك ايها الاحمق ان هذا الكلام مكرر! ولو اجريت مراجعة بسيطة لوجدت انه صدر عن عصابتكم طيلة الاربعين سنة الماضية الاف التصريحات اللي تحاول تخدير المخدوعين بان لا تخافوا وان الجمهورية الاسلامية ستزول خلال ايام.. اقرأ يا اهبل التقارير اللي تقول ان قطعانك مرعوبة ولم تعد تصدق بالمهدئات بتاعتكم.

 

 

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/0615 sec