رقم الخبر: 218449 تاريخ النشر: أيار 02, 2018 الوقت: 13:15 الاقسام: منوعات  
سيرك الارجوز البائس
اسعدتم صباحا

سيرك الارجوز البائس

في لقطة رائعة لها دلالة واضحة يقول عادل امام انه هب فوراً ودفع فاتورة التلفون لان (المحصل) هدده بالقول (اذا لم تدفع حنشيل العدّة) يقول انا دفعت الفاتورة واما ما عنديش تلفون!! بصراحة انا خفت على (العدّة)!!

المخلوق النتن ولكثرة تعامله مع ناس هم بالضبط مثل الشخصية اللي جسدها عادل امام ولهذا راح يتصور ان كل العالم هيك مجرد يهددهم واحد نتن راح يخافون على (العدّة) ويروحوا دافعين (الفاتورة).. حتى لو ما كان عندهم تلفون..

اولاً نحن ما عندنا تلفون.. يعني ماعندناش قنبلة نووية ولا حتكون في اي يوم من الايام مادام اسمها الجمهورية الاسلامية والاسلام يحرّم اسلحة الدمار الشامل اللي تهلك الحرث والنسل وتحرق الاخضر واليابس وتبيد كل شيء الحجر والشجر والمدر والنساء والاطفال وكل شيء حي..والله لا يحب الفساد.

الى احبتي البشر في المملكة السعودية وباقي الدول العربية المطلة على الخليج الفارسي اقول لكم اني اعلامي عربي عجوز عشت دهراً في ايران اقسم لكم على النفي آنف الذكر اقسم لكم برب العزة الذي لا اله الا هو جل شأنه.. ولا علاقة لي بالامور السياسية والدبلوماسية ولكن على الصعيد الشخصي انا اعطي الحق لمن يعرفني ان يبصق بوجهي اذا ثبت عكس ماقلت ومن لا يعرفني شخصياً فله الحق ان يلعنني حياً وميتاً.

طيب اسألكم بالله.. هل ايران بحاجة لقنبلة نووية؟!! وأي دولة نووية خاضت حرباً منذ سبعين عاماً واستخدمت سلاحها النووي.. اسرائيل ضد لبنان..امريكا ضد فيتنام.. الاتحاد السوفيتي ضد افغانستان والخ الخ؟ يا ناس ياعالم آن الاوان لوضع السلاح النووي في المتاحف.. الحرب الان هي حرب ارادات واقتصاد وثقافة ومعنويات واستعدادات لوجستية تكتيكية ولربما بادوات بسيطة أو متوسطة احياناً.. راجعوا حرب تموز 2006 وحرب السعودية ضد اليمن الان.

ربما تستغربون اني جاد وحاد في نفي تهم (ارجوزية) اطلقها النتن ياهو ضد ايران قبل يومين.. اقول صحيح ان المخلوق النتن كان ارجوزاً مضحكاً.. عرض بطريقة بدائية جداً ما قال انها اكثر من خمسين الف وثيقة اصلية دامغة تثبت ان برنامج ايران النووي هو لصناعة قنبلة نووية.. وبصراحة.. ضحكنا كثيراً والارجوز يعرض اقراصاً مدمجة بالمئات!! وصناديق من الفايلات!! وقال انه حصل عليها.. دون ان يذكر كم طيارة نقلت له هذه الوثائق!! وعلى اي خطوط جوية.. ابقه سلم لي على الانواء الجوية!!

لا تستغربوا احبتي.. نحن ضحكنا.. والعالم كله ضحك حتى الخارجية الفرنسية قالت مافي شيء جديد.. وكذا صرحت بريطانيا والمانيا.. والست موغريني.. اوعه تغريني.. قالت انها معلومات قديمة وتم تسويتها!! ولكن الطرف الوحيد الذي صفق للارجوز في عرض السيرك هذا هو دونالد ترامب..وهو (راعي بقر) مش مهم ولكن المهم عندنا هم (البقر) اتباعه في الخليج الفارسي حيث صفقوا معه وقال احدهم (شكرا اسرائيل شكراً نتن ياهو كشفت لنا الحقيقة)!!

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/7701 sec