رقم الخبر: 218769 تاريخ النشر: أيار 06, 2018 الوقت: 14:43 الاقسام: منوعات  
كلما تنزنق إقلع!
أسعدتم صباحاً

كلما تنزنق إقلع!

قبل ان تتكشف حبائل غدرهم وقبل ان ينطق متحلليهم وخبراؤهم وتسرب وسائل اعلامهم.. قبل كل هذا وقبلهم جميعاً حدثنا السيد القوي الأمين وأعني به سماحة السيد ابا هادي.. قال بعد أن فشل وعجز الوكلاء نحن مقبلون على نزول الاصلاء الى الميدان.!

شعوب المنطقة يا أحبتي استيقظت وهذا ما لا يجادل، عليه عاقل الآن.. وسلاحها الوعي والارادة الصلبة والثبات والامكانات الذاتية الهائلة.. ولهذا تكسرت وتهاوت أمامها كل الادوات.. الطواغيت طاحوا برمشة عين.. والجيوش الجرارة هربت بـ(دمغة او دمغتين) وما عادش ينفع لا داعش ولا ماعش ودولة خلافة.. ولا حزم ولا عزم ولا هم يحزنون.

احبتي كل هذه المقدمة سقتها لاعلق لكم على الانباء التي تتحدث عن نزول القوات الامريكية بكل ثقلها شرق الفرات في سوريا.. وكردستان العراق.. وشمال اليمن.. ولم ينخدع احد بالوان القبعات اللي يلبسونها.. تارة يسمونهم اصحاب القبعات الزرق.. تارة البيضاء.. وفي مكان آخر يسمونهم اهل الرايات البرتقماوية.. الناس فتحت عيونها وتعرف ان الاميركان نزلوا الميدان بانفسهم وهم يغيّرون لون قباعتهم وراياتهم حسب لون المحيط اللي يحلّوا فيه!! يعني زي الحرباء.

صحيح ان البعض القليل من احبتي تؤلمه هذه الاخبار والتقارير على اعتبار ان هذه القبعات الملونة ستحدث خراباً ودماراً وفتكاً بأرواح الابرياء اكثر من العملاء والوكلاء والدمى.. ولكن الكثير من المتابعين يرون انها فرصة تاريخية لان تخلص شعوب المنطقة على الاقل من كابوس الشر والهيمنة والنهب الامريكي.

في الختام احب ان اذكر الاحبة بحقبة لبنان قبل اكثر من ثلاثة عقود.. ايضاً فشل الوكلاء فحضر الأصلاء بأنفسهم تحت مسمى (قوات متعددة الجنسيات) وباقي القصة معروف اللي اندفن اندفن.. واللي هرب هرب.. ومن تبقى لم يكتف بخلع القبعة.. لا بيضاء ولا زرقاء ولا تركواز.. ده انت حتاكل ضرب على تراكواز.. بل خلع (اشاوسهم) ما تبقى من ملابسهم.. وشعارهم (هو انت كل ما تنزنق إقلع).

 

 

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 4/6351 sec