رقم الخبر: 220067 تاريخ النشر: أيار 16, 2018 الوقت: 17:55 الاقسام: اقتصاد  
هدف "سيتروين" تصدير السيارات من إيران إلى أسواق الشرق الأوسط
مسؤول في الشركة:

هدف "سيتروين" تصدير السيارات من إيران إلى أسواق الشرق الأوسط

قال مدير صالة المونتاج في شركة سايبا-سيتروين في كاشان: إن شركة سيتروين تخطط لتصدير السيارة من إيران إلى أسواق الشرق الأوسط الكبير، وبالتالي تؤكد على الجودة العالية للعمل في مجال إنتاج السيارات.

وفي تصريح لمراسل وكالة أنباء الجمهورية الاسلامية (إرنا)  الأربعاء، خلال زيارة الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام لخطوط الإنتاج التابعة لشركة سايبا-سيتروين في كاشان، أضاف علي ستار: ان 5 إلى 10 بالمائة من قطع غيار سيارة سيتروين (C3) -والتي تعتبر السيارة الأولى لهذه الشركة المشتركة بعد الإتفاق النووي- يتم إنتاجها داخل ايران، فيما يتم استيراد هيكل هذه السيارة من سلوفاكيا ويجري مونتاجها في شركة سايبا-سيتروين.

وقال ستار: قبل بدء المونتاج ووفقاً لأهمية التدريب قبل إطلاق خط إنتاج السيارة، تم إيفاد خمسة مشرفين من سايبا-سيتروين الى سلوفاكيا لمدة 20 يوماً لتلقي التدريبات الكاملة. وتابع: كما تم إيفاد الكوادر من جميع المستويات المشرفين والرؤساء والمدراء الى مصانع سيتروين المختلفة في أوروبا للتدريب.

وقال: إن إنتاج (C3) يتماشى الآن مع جميع متطلبات سيتروين النوعية على هذا الخط، ويتم نقل هذه المتطلبات بشكل دوري إلى مجموعة برايد وتيبا (السيارات المصنعة الأخرى في سايبا سيتروين) لقد تحسنت جودة هذه السيارات وتراجع عدد الشكاوى من قبل الزبائن خلال الأشهر الستة الماضية. وأضاف: ان (C3) مع معيار البنزين (يورو5)، هي أول سيارة تنجح في الامتثال لمعايير المنظمة الوطنية الإيرانية الموحدة.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/5118 sec