رقم الخبر: 220086 تاريخ النشر: أيار 16, 2018 الوقت: 19:16 الاقسام: محليات  
نائب رئيس الجمهورية: الشعب الايراني تجاوز ظروفا أكثر صعوبة من الفترة الحالية

نائب رئيس الجمهورية: الشعب الايراني تجاوز ظروفا أكثر صعوبة من الفترة الحالية

أكد النائب الاول لرئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية، أن محاولة اميركا فرض الحظر على ايران ناجمة من جهلها بقدرات الشعب الايراني.

وقال اسحاق جهانغيري ان تتصور أميركا أنها من خلال فرض الحظر يمكنها ان تمنع دخول المعدات الى ايران، فذلك ناجم من عدم معرفتها بقدرات ايران وموقعها الجغرافي لان هناك 15 بلدا محيطة بإيران، فهل بإمكان أميركا ان تسيطر على كل الحدود الايرانية كلها؟
ولفت جهانغيري الى المجزرة التي ارتكبها الكيان الصهيوني والتي راح ضحيتها 60 شهيدا وأكثر من 2000 مصابا، من الفلسطينيين المدنيين العزل المحتجين على نقل السفارة الاميركية الى القدس، الأمر الذي سيضاعف الكراهية في العالم الاسلامي ضد أميركا والكيان الصهيوني، منتقدا محاولة بعض الحكام في الدول الاسلامية التنسيق مع الكيان الصهيوني خلال هذه الفترة.
وبشأن الحظر الاميركي، شدد النائب الاول للرئيس الايراني على ان الشعب الايراني تجاوز ظروفا أكثر صعوبة من الفترة الحالية، وكان أصعبها الحرب المفروضة حيث شاركت فيها تقريبا جميع قوى العالم ضد ايران.. الا ان الشعب الايراني اجتاز كل هذه الاختبارات بشموخ.
وأشار الى القدرات العديدة لإيران في إنشاء المصانع والمحطات والمنصات النفطية الضخمة، وقال ان هذه القدرات تبرز اكثر في قسم الصناعات، ففي تقنية النانو تعتبر من الدول القليلة في العالم التي تتمتع بهذه القدرات، كما اننا من الدول الاولى في انتاج الادوية في قسم التكنولوجيا الحيوية.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/0105 sec