رقم الخبر: 220089 تاريخ النشر: أيار 16, 2018 الوقت: 19:25 الاقسام: محليات  
الادارة الأميركية هي المتهم الرئيس في إبادة الشعب الفلسطيني
لجنة حقوق الإنسان التابعة للسلطة القضائية:

الادارة الأميركية هي المتهم الرئيس في إبادة الشعب الفلسطيني

أكدت لجنة حقوق الإنسان التابعة للسلطة القضائية في بيان أصدرته بمناسبة ذكرى النكبة، أكدت ان الادارة الاميركية التي اعطت الضوء الاخضر للكيان الصهيوني لإبادة النساء والأطفال الفلسطينيين عبر فتح سفارتها في القدس هي المتهم الرئيس في هذا المجال.

وأضافت لجنة حقوق الإنسان، في بيانها ان قطاع غزة كان ساحة لإستعراض وحشية القوات العسكرية الصهيونية والإبادة الجماعية للفلسطينيين.
وتابعت لجنة حقوق الإنسان ان الإبادة الوحشية لـ61 مدنيا فلسطينيا بمن فيهم عدد من الاطفال احدهم لم يكن يتجاوز ال 8 أشهر الى جانب إصابة ما يزيد عن 2700 مواطن فلسطيني، أدمت قلب كل إنسان حر في العالم وان المتهمين الاخرين في هذه الجريمة البشعة هم الحكومات الغربية وبعض الكيانات المستبدة في المنطقة الذين زادوا الكيان الإسرائيلي، هذه الغدة السرطانية وحشية ووقاحة.
واعلنت لجنة حقوق الإنسان تضامنها مع الشعب الفلسطيني المضطهد مطالبة كافة المنظمات والأوساط الإقليمية والدولية بفرض الضغوط على الكيان الصهيوني الغاصب لإنهاء قمع وإبادة الشعب الفلسطيني وتقديم قادة هذا الكيان كمجرمي حرب الى المحاكم المعنية.
كما طالبت لجنة حقوق الإنسان جميع الشعوب الإسلامية والمتطلعين للحرية في أرجاء العالم بالاحتجاج على إبادة الفلسطينيين عبر تنظيم المظاهرات والتجمعات الإحتجاجية وإدانة التصرف الخبيث والمناهض للقانون الدولي لحكومة ترامب في نقل السفارة الأمريكية الى القدس .
 
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 4/4920 sec