رقم الخبر: 220213 تاريخ النشر: أيار 18, 2018 الوقت: 17:15 الاقسام: رياضة  
سويسرا ترفض منح وفد الشباب والرياضة العراقي تأشيرة الدخول إلى أراضيها

سويسرا ترفض منح وفد الشباب والرياضة العراقي تأشيرة الدخول إلى أراضيها

رفضت السفارة السويسرية في العاصمة الأردنية عمان، منح وفد وزارة الشباب والرياضة العراقي تأشيرة دخول الى اراضيها من اجل حضور الاجتماع الطارئ في مقر "فيفا" لبحث قضية التدخل الحكومي مع اتحاد الكرة العراقي.

وقال مدير عام الدائرة القانونية والإدارية في الوزارة العراقية، علي طاهر في حديث للسومرية نيوز إن "السفارة السويسرية في العاصمة الأردنية عمان، استقبلت وفد الوزارة وتحصلوا على جميع المستمسكات والأوراق الثبوتية الخاصة بوفد وزارة الشباب والرياضة". وأوضح أن "السفارة لم توافق على منحنا تأشيرة الدخول الى الاراضي السويسرية كونها تتبع نظاماً معيناً ويحتاج المتقدم على تأشيرة الدخول مدة أسبوعين كي يتحصل عليها".
وتابع بالقول، "بالتالي ابلغت فيفا عبر البريد الالكتروني، بأننا مدعوين إلى اجتماع مع اتحاد الكرة في مقر "فيفا"، من المقرر أن يعقد اليوم الجمعة فنحن لن نستطيع القدوم كوزارة الشباب والرياضة بسبب إجراءات تأشيرة الدخول وفي حال قررتم أن تؤجلوا الاجتماع وان تدعونا مجددا يتوجب عليكم إبلاغنا قبل 20 يوماً كي نكمل إجراءات الدخول الى الاراضي السويسرية".
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد أرسل، السبت 5 أيار 2018، رسالة إلى الاتحاد العراقي لكرة القدم، يدعوه فيه إلى عقد اجتماع عاجل مع وزارة الشباب والرياضة في مقر الاتحاد الدولي بمدينة زيورخ السويسرية لبحث قضية "التدخل الحكومي الخطير في شؤون اتحاد الكرة.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: السومرية نيوز
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/9257 sec