رقم الخبر: 220299 تاريخ النشر: أيار 19, 2018 الوقت: 14:05 الاقسام: رياضة  
ايران تحرز الوصافة في منافسات المصارعة الحرة للفرق العسكرية
وتحصد ذهبية في المصارعة الرومانية الجارية في موسكو

ايران تحرز الوصافة في منافسات المصارعة الحرة للفرق العسكرية

أحرزت ايران الميدالية الذهبية وأخرى برونزية في الاوزان الخمسة الاولى من منافسات المصارعة الرومانية وذلك في اطار بطولة العالم العسكرية للالعاب "سيزم 2018" في روسيا.

تقلد المصارع الايراني محمد نوربخش الميدالية الذهبية اثر فوزه في النزال النهائي لوزن  63 كغم على الروسي سيمينوف 4-3.

فيما نال مواطنه فرشيد بهشتي الميدالية البرونزية بمنافسات وزن 60 كغم.

وسيخوص نزالات الاوزان الخمسة الثانية كل من المصارع الايراني، أرمان علي زادة (87 كغم) ومهدي محمد زادة (82 كغم)، وعلي اكبر حيدري (97 كغم) وبهنام مهدي زادة (130 كغم).

من جهة أخرى  احرز الفريق الايراني في منافسات المصارعة الحرة العالمية للفرق العسكرية التي اقيمت في روسيا مركز الوصافة بتقلده ذهبيتين وثلاث ميداليات فضية وبرونزيتين.

ونقلاً عن إتحاد المصارعة بدأت الدورة الثالثة والثلاثون لمنافسات المصارعة الحرة للفرق العسكرية الرياضية في ال15 من أيار/مايو في العاصمة موسكو حيث حصل الفريق الايراني الجمعة فيها على المركز الثاني بـ163 نقطة سبقه الفريق الروسي ب225 نقطة معتلياً منصة المركز الاول.

وتقلد في هذه المنافسات «مهران رضا زاده» في وزن 57 كيلوغراماً و «يداله محبي» في وزن 125 كيلوغراماً ميداليتين ذهبيتين تلاهما «حامد رشيدي» في وزن 61 كيلوغراماً و «بهمن تيموري» في وزن 79 كيلوغراماً و «امير محمدي» في وزن 97 كيلوغراماً بميداليات فضية وكانت الميدالية البرونزية من نصيب «محمد نامجو مطلق» في وزن 61 كيلوغراماً.

وتلت الفريق الروسي والايراني، فرق كازاخستان ب117 نقطة وجمهورية آذربايجان ب109 نقاط ومنغوليا ب88 نقطة في المركز الثالث والرابع والخامس.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 5/0430 sec