رقم الخبر: 220443 تاريخ النشر: أيار 20, 2018 الوقت: 14:19 الاقسام: منوعات  
صفقة الـ«طرن»!!
أسعدتم صباحاً

صفقة الـ«طرن»!!

كمن يحكي عن فوائد التدخين حيث يسلب النوم من عين صاحبه لكثرة السعال وبهذا لا يقترب من بيته «حرامي»!! أو يحكي عن فوائد الخمر ويقول لك يا سيدي «تريّح الجمجمة»!! يروح صاحبها سرحان في الخيال.. طاير مع الغيوم.. على هيك منوال حكينا عن محاسن ترامب!! وقلنا أنه وفّى بكل وعوده للصهاينة في أمريكا والكيان اللقيط..

شفط أموال وثروات «البعران».. صح.. ونقل السفارة الأمريكية للقدس.. صح.. وسخّر كل شيء لـ«اسرائيل».. صح.. انسحب من الإتفاق النووي وحارب إيران على كل الأصعدة.. كل هذه أيضاً صح..

الشيء الوحيد الذي بقي من وعود ترامبو ولم نحكي عليه هو «تصفية القضية الفلسطينية اللي يسميها بـ«صفقة القرن».. سبحان الله حتى التسمية هي تسمية السماسرة اللي يحكون بالصفقات مش بالإتفاقيات والتفاهمات والمعاهدات..

طيّب ممكن حدا يقول لنا شو هي صفقة «الطرن» عفواً أقصد القرن وليس الطرن الذي يعني الأهبل بلهجة أهل المشرق العربي.. نعم أحبتي أخبرنا السيد الأجّل قبل أيام بـ«زبدة» الصفقة.. اعلام دولة فلسطينية حرّة مستقلة اشتراكية اسلامية ديمقراطية عظمى ومتحدة.. مش مهم اسمها.. جمهورية دولة مملكة امبراطورية.. مش المهم.. المساحة أيضاً مش مهم لأن العالم اليوم فيه دول عظمى لا تزيد مساحتها عن مساحة ملعب الغولف إلا بقليل.. المهم أين تقع هذه الدولة الفلسطينية المنشورة عفواً المنشودة!!.. يقول تقع في قطاع غزة!! لا.. لا.. لا.. في غزة يعني قطاع غزة اللي نعرفو؟! ايوه .. يا أبو عزّة مين.. عزّة أحمد عبدالسلام اللي أبوها.. سبحان الله.. اسمو أحمد عبدالسلام.. شو هاي الصدفة.. أنا واحد صاحبي اسمو زكي بلاميطة واسم ابنته ناديا خليل محمد!!..

نعم أيّها الأحبة أن صفعة القرن اللي يتحضر   لها ترامب والنتن وبعران المنطقة تقوم على اعلان دولة فلسطينية في قطاع غزة مع إضافة شبرين من صحراء سيناء بموافقة عبدالفتاح بعد أن يقبض مليارين من سلمانكو.. واسقاط حق العودة.. كل فلسطيني يبقى مطرح ماهو موجود الآن!! وايه كمان.. واللي يرفض ويريد أن يكون فلسطينياً ومصمم على ذلك يمكن ترحيله الى دولة فلسطين الحرّة المستقلة العظمى اللي هي غزة!! وتفتح المعابر والحدود وسواحل البحر.. ومطار كمان.. كل شيء حلو وجميل وما لذَّ وطاب.. كل شيء مسموح في هذه الدولة إلا السلاح.. ومن حق الشرطة أن تحمل مسدسات الماء الساخن.. حتهريك ياللي تحاول السرقة أو التحرش الجنسي.

 

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/8884 sec