رقم الخبر: 221555 تاريخ النشر: أيار 29, 2018 الوقت: 11:58 الاقسام: سياحة  
السائحون الأجانب شهود على الحالة الأمنية في ايران

السائحون الأجانب شهود على الحالة الأمنية في ايران

الوفاق/ خاص- تنمية القطاع السياحي في عالمنا اليوم تعتبر من أهم العناصر التي تهتم بها الدول لتعزيز اقتصاد مجتمعاتها، والتي يتوجب ان تحظى باهتمام وعناية الكثيرين.

وهذا القطاع بحاجة الى نظرة وتعاطي جدية لإحداث تحول كبير فيه لكي يمكن وضع البلاد في مسار التطور والتقدم وليكون لصناعة السياحة مستقبلاً واضحاً.

في هذا السياق قال يوناتان بت كليا، ممثل الآشوريين في مجلس الشورى الاسلامي وعضو لجنة التراث الثقافي والسياحة، بأن السفارات ووسائل الاعلام يجب ان تقدم الصورة الحقيقية لإيران للسائحين الاجانب، وان توصل الى شعوب العالم كل ما يتصل بالمعالم السياحية في ايران وما تنعم به من أمن وهدوء.

واشار بت كليا الى تنوع القوميات والأديان السماوية في ايران، مضيفا: ايران لديها أوجه وأماكن متنوعة وجاذبة في الأصعدة التأريخية والثقافية والدينية التي تشكل عناصر مهمة بالنسبة للقطاع السياحي.

وقال: خلافاً للدعاية السلبية في الخارج، فان الحجاب لا يشكل عقبة في طريق استقطاب السائحين الاجانب. وهناك العديد من البلدان مثل تركيا، التي استحدثت مزيداً من الإمكانيات للسائحين من مختلف الأعراق والأديان وتحصل على عائدات تفوق العائدات النفطية.

 

سائحون اجانبسائحون اجانب
سائحون اجانبسائحون اجانب
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/6475 sec