رقم الخبر: 222452 تاريخ النشر: حزيران 09, 2018 الوقت: 11:49 الاقسام: ثقافة وفن  
سيدة عراقية ترفع راية قبة الامام الحسين في سماء الدنمارك

سيدة عراقية ترفع راية قبة الامام الحسين في سماء الدنمارك

لم تتوقع السيدة ام الحسين الانباري التي تسكن مدينة رينكستد في الدنمارك ان تحظى يوما بالحصول على راية قبة الامام الحسين عليه السلام.

كان ذلك اشبه بحلم بالنسبة لها الا انه اصبح حقيقة بعد ان اهديت لها تلك الراية من الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة لترفعها عاليا فوق مبنى حسينية الامام الحسين في الدنمارك  خلال محفلا قرآنيا.
تقول ام الحسين الانباري للموقع الرسمي, وهي عراقية تسكن مدينة رينكستد الدنماركية "بتوفيق من الله عز وجل وببركة الامام الحسين عليه السلام وبتسهيل من قبل القائمين واصحاب الشأن في العتبة المقدسة تم تكريمنا بإهداء راية قبة الامام الحسين عليه السلام".
وتضيف "لطالما ترقبت وحلمت ان احظى بهذا الشأن والتكريم العظيمين من الله عز وجل والامام الحسين عليه السلام".
وبعد حصول السيدة الانباري على الراية نظمت مراسيم خاصة لرفعها فوق مبنى حسينية الامام الحسين عليه السلام وسط حضور كبير لأبناء الجالية العراقية والعربية واتباع اهل البيت عليهم السلام في الدنمارك.
وترى الانباري ان الهدف من اقامة تلك المراسيم هو "التعبير عن مدى ارتباط المسلمين بالإمام الحسين عليه السلام من خلال رايته التي تمثل راية المجد والخلود والكرامة".
وتشهد حسينية الامام الحسين عليه السلام في مدينة رينكستد اقامة المحافل القرآنية والدروس في احكام التلاوة والتفسير والحفظ فضلا عن اقامة المجالس الدينية واحياء الشعائر الحسينية, بحسب الانباري.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ العتبة الحسينة
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2794 sec