رقم الخبر: 223021 تاريخ النشر: حزيران 13, 2018 الوقت: 14:44 الاقسام: رياضة  
الجمعة .. ايران تبدأ مشوارها في كأس العالم بمواجهة المغرب
والجماهير الكروية يملؤها الامل

الجمعة .. ايران تبدأ مشوارها في كأس العالم بمواجهة المغرب

الوفاق/خاص - اسعد الانصاري- في عصر الجمعة يخوض المنتخب الوطني الايراني اولى مبارياته بمونديال روسيا في كرة القدم، ويواجه في لقائه الاول المنتخب المغربي المدجج باللاعبين المحترفين في اوروبا.

ويخوض المنتخب الايراني مباراته والجماهير الكروية الايرانية المتواجدة في روسيا والموجودة في ايران يملؤها الامل بتحقيق فوز يسعدها ويدخل السعادة الى قلوب هذه الجماهير الكروية المتعطشة لفوز منتخبها بشغف كبير.

ويقود المنتخب الايراني البرتغالي كارلوس كيروش والذي يشرف على المنتخب منذ اكثر من 7 سنوات، والذي يأمل – المدرب – بأن يحقق نتائج مبهرة فقد ارتبط اسمه بالمنتخب الايراني طوال السنوات الماضية، حتى انه يدافع عن اسم ايران وعن المنتخب الايراني كأي مواطن ايراني لا فرق.

وتعتبر هذه المباراة على جانب كبير من الاهمية لكلا الفريقين، فمن جهة المنتخب الايراني يعتبرها مباراة العمر بالنسبة له، فهو اذا حقق النقاط الثلاث سيأمل كثيراً وسيعول على الصعود الى المرحلة الثانية (دور الـ16) التي لم يصلها سابقاً.

وفي المقابل المنتخب المغربي ايضاً يعول كثيراً على هذه المباراة، وتقريباً لنفس الاسباب، فهما تجمعهما الغاية والاهداف فالمباراة بالنسبة لهما لا تقبل القسمة على اثنين وتعتبر مباراة مصيرية لهما في هذه البطولة.

والجماهير الكروية الايرانية تملأ شوارع العاصمة الروسية موسكو وغيرها من المدن الروسية، فهي تنشد وتغني وتنشر افضل الصور عن الشعب الايراني المعروف بحبه للسلام ومحبة الشعوب الاخرى، فبذلك يعتبر هذا المحفل خير طريق لتعريف من لا يعرف ماهية الشعب الايراني المسالم والمحب لكل خير وأمان.

وأخيرا نقول أنه لم يتبق غير ساعات قليلة لينطلق ماراثون مونديال روسيا بمباراة البلد المضيف ومنتخب السعودية، وبعدها بأربع وعشرين ساعة ستنطلق صافرة بداية مباراة المنتخب الايراني ونظيره المغربي، فلننتظر ونرى ما ستصفر عنه المباراة التي ينتظرها الجمهور الرياضي الايراني والمغربي بفارغ الصبر.

 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/7802 sec