رقم الخبر: 223422 تاريخ النشر: حزيران 18, 2018 الوقت: 15:33 الاقسام: منوعات  
«عزيز يا عزيز»!
أسعدتم صباحاً

«عزيز يا عزيز»!

كنت أتمنى لو كانت موجة «التنبؤات» الجديدة جاءت على لسان المنجّمة اللبنانية ليلى عبداللطيف لقلنا «جلست والخوف بعينيها.. تتأمل فنجاني المقلوب.. قالت يا ولدي لا تحزن.. فالحب عليك هو المكتوب» مش كده يا دبدوب.. كتير العيوب.. تفضل «سوب».. ماعندناش حبوب.. وحياة أيوب.. أقصد أيوب خان..

على مهلكو.. المتنبئ هذه المرّة رجل من المغرب مش امرأة من لبنان.. الزلمه اسمو علي العيس وراح بكل جديّة يخبرنا عن أحداث حتحصل في المستقبل القريب!! قول قول شوقتنا يابو حبيب.. يقول الجيش العربي السوري سيبسط سيطرته على كامل الأراضي السورية.. أولاً في الجنوب سيستسلم الجميع بإستثناء قلة من المتشددين الإرهابيين وهؤلاء سيصول عليهم الجيش العربي السوري ويطهر درعا والقنيطرة منهم في معارك خاطفة.. أما الشمال فسيخضع الجميع للتفاهم مع الدولة..

مش كدة يابو العيس.. خبّرنا بشي جديد يابو العيس.. أقسم عليك بحياة بلقيس.. هذه تعرفونها طبعاً زوجة الشاعر الكبير نزار قباني.. ما قلته يا منجّم هو كلام محللين سياسيين وعسكريين والقضية أصبحت مسألة الوقت خبرنا يابو العيس عن لاعب منتخبكم عزيز بوهدوز الذي سجّل هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه خلال مباراة بلاده مع ايران يوم العيد السعيد.. شو صار مع عزيز يابو العيس؟!..

تركنا المنجّم أبو العيس ننتظر الجواب ونريد نعرف شو حصل مع عزيز وراح يغني «عزيز يا عزيز.. الحب شو لذيذ» يبدو أن «منجّمنا» فهم سؤالنا وعنده جواب.. ولكن الفرح أخذه وراح يغني.. هذه قضية أخبار مش قضية تنجيم..

بعد دقائق يا أخوان من انتهاء مباراة المغرب مع ايران تلقى عزيز اتصالاً من زوجته أخبرته فيه أنها حامل.. راح تكون أب يا عزيز.. في سن الـ«31» ربيعاً، وهنالك شيء آخر يا عزيز.. أرجوك لا تتألم أنك سجّلت هدفاً بالخطأ في مرمى بلدك.. أرجوك لا تحزن.. هذا خطأ ممكن يحصل مع أي لاعب كورة في العالم..

لم يحزن أهلنا في المغرب على خسارة منتخب بلادهم أمام منتخب شقيقتهم الجمهورية الإسلامية هذه هي الروح الرياضية الحقة.. ولم يتألموا للهدف بالخطأ من لاعبهم عزيز.. ولكنهم تألموا حقاً لخسارة بلادهم فرصة استضافة مونديال عام 2026م. حيث فازت بها أمريكا!! كيف فازت أمريكا؟! هنا يخبرنا أبو العيس ويقول: طريقة ديمقراطية ميّة الميّة.. مافيها شي تزوير.. حيث قادت السعودية «جهوداً كبيرة» للتصويت لصالح أمريكا وأقنعت بذلك البحرين والإمارات والكويت والأردن!!..

أليس من الغريب يابو العيس أن تصوّت الدول العربية «المعتدلة» ضدكم في هذه القضية؟! وهل أن هذا سبباً كافياً أن يشجع (87) بالمئة من المغاربة المنتخب الروسي ضد المنتخب السعودي في افتتاح المونديال؟! وهل كان ذلك سبباً خفياً أن يتحول الأخضر السعودي الى كيس محمّل بخماسية روسية نظيفة؟!..      

 

 

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 6/8079 sec