رقم الخبر: 223966 تاريخ النشر: حزيران 23, 2018 الوقت: 18:15 الاقسام: عربيات  
ابن سلمان التقى نتنياهو في عمّان والاردن ينفي

ابن سلمان التقى نتنياهو في عمّان والاردن ينفي

كشفت صحيفة (معاريف) الصهيونية أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان حضر الاجتماع الأخير الذي ضمّ ملك الأردن عبد الله الثاني ورئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو في العاصمة عمّان الاثنين الماضي.

وفي المقال الأسبوعي الذي ينشره محرر الشؤون العربية في إذاعة جيش الاحتلال جاكي حوجي في (معاريف)، قال الأخير إن صديقًا أردنيًا اتصل به مؤخرًا وأبلغه بحماسة بالغة بأن ولي العهد السعودي حضر الاجتماع الثنائي الذي ضم الملك عبد الله الثاني ونتنياهو في عمّان.
وأشار حوجي في مقاله الى أنه سواء كانت هذه المعلومة صحيحة أم لا فإن (تل أبيب) والرياض تجريان اتصالات مباشرة بينهما، وأن ثمة لقاءات كثيرة عُقدت في أماكن مختلفة بعيدًا عن الأضواء على نحوٍ ستتحوّل إلى أمر روتيني.
الى ذلك نفى مصدر رسمي اردني صحة الانباء التي تداولتها صحف اسرائيلية، عن عقد لقاء بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ورئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو في العاصمة الاردنية عمان مؤخراً.
والتقى مستشارا الرئيس الأميركي لعملية السلام في الشرق الأوسط جاريد كوشنر وجيسون غرينبلات الجمعة نتنياهو في المحطة الأخيرة لجولة شملت كلا من الأردن والسعودية ومصر وقطر.
وبالتزامن مع لقاء كوشنر وغرينبلات بنتنياهو، ذكرت صحيفة (هاآرتس) معلومات وصفتها بالموثوقة بشأن ما قالت إنها (صفقة القرن)، تفيد بأنها تعرض على الفلسطينيين ضاحية (أبو ديس) لتكون عاصمة للدولة الفلسطينية بدلًا من القدس المحتلة.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 9/7066 sec