رقم الخبر: 225904 تاريخ النشر: تموز 14, 2018 الوقت: 11:09 الاقسام: علوم و تکنولوجیا  
ازدياد احتمالات النوبات القلبية بعد سن الأربعين

ازدياد احتمالات النوبات القلبية بعد سن الأربعين

أشار رئيس (المؤتمر الدولي الايراني الـ (20) لأحدث المعلومات عن القلب والشرايين)، الى ان التدخين والدهونات وضغط الدم تزيد من احتمالات الاصابة بالنوبات القلبية، مضيفاً ان هذا يحدث بصورة اكبر لدى الرجال بعد سن الأربعين ولدى النساء بعد سن اليأس، مما يحتم ايلاء المزيدين من الانتباه للتغيرات الحاصلة في القفص الصدري.

وواصل الدكتور مسعود قاسمي قائلاً انه سيجري في هذا المؤتمر بحث وتبادل وجهات النظر في المستجدات العلمية بمجالات تشخيص ووقاية وعلاج أمراض القلب والشرايين وطرق علاجية جديدة مثل تبديل صمامات القلب بدون اجراء جراحة القلب المفتوح، واستخدام سبل حديثة لتصوير مواقع النبضات القلبية في غير محلها، وكذلك المنجزات الحديثة العالمية على صعيد أدوية علاج أمراض مثل دهونات الدم والخلل في أداء القلب.

وقال بأن المؤتمر سيشارك فيه (25) ضيف بارز من مختلف البلدان.

ثم أشار قاسمي الى موضوع النوبات القلبية وقال ان واحد من الامراض التي تعتبر على مستوى العالم المسبب الرئيس للوفيات،هو مرض القلب واكثره شيوعأ النوبات القلبية.

وقال قاسمي، رئيس جمعية (تصلب الشرايين) الايرانية، بأن من بين مؤشرات النوبة القلبية الشعور بالألم والضغط والثقل على القفص الصدري اثناء المشي علاوة على التعرق غير العادي وتغير في الوضع العام للجسد والتعب المبكر، وهي كلها من العلامات على بدء السكتة القلبية.

تجىر الاشارة الى ان المؤتمر سينعقد في مركز المنتديات الدولية في برج ميلاد خلال الفترة 11-14 سبتمبر المقبل بمشاركة متحدثين من المانيا وفرنسا وايطاليا وامريكا الشمالية وتركيا وبريطانيا.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 4/0052 sec