رقم الخبر: 97632 تاريخ النشر: كانون الثاني 17, 2016 الوقت: 17:55 الاقسام: اقتصاد  
وزارة التجارة البريطانية تعلن ترحيبها بتعزيز العلاقات الاقتصادية مع إيران

وزارة التجارة البريطانية تعلن ترحيبها بتعزيز العلاقات الاقتصادية مع إيران

أعلنت وزارة التجارة والإبداع والمهارات البريطانية، في بيان، ان الغاء العقوبات ضد ايران مهد الطريق أمام تطوير العلاقات التجارية مع طهران، وان لندن ترحب وبشكل كامل بتعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

وأفادت الوزارة، في بيان صدر اليوم الأحد، ان الغاء العقوبات الاقتصادية والمالية عن ايران كان نتيجة تنفيذ التزامات ايران وفقاً للاتفاق النووي الذي تحقق في 14 يوليو 2015 بفيينا وهذا يعني أن ايران بامكانها تحقيق (تجارة أكثر حرية) في الوقت الحاضر. وأضافت وزارة التجارة البريطانية: ان من نتائج الغاء العقوبات أيضاً، استئناف التمويل المالي للصادرات البريطانية من قبل وكالة ائتمان الصادرات البريطانية، مرة أخرى للشركات البريطانية التي تسعى الى العمل في ايران.

وصرحت وزارة التجارة البريطانية بأن التغطية المالية وتمويل الصادرات البريطانية يجري حالياً بالجنيه الاسترليني وأيضاً باليورو. وأشارت الوزارة الى التغطية المالية لوكالة ائتمان الصادرات البريطانية لرجال الأعمال البريطانيين. وصرحت بأن هذه الوكالة ستعمل وبشكل مباشر مع صندوق ائتمان الصادرات الايرانية ووزارة الاقتصاد والشؤون المالية الايرانية لرفع حجم الصادرات البريطانية الى ايران.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3461 sec