ركلة جزاء فرنسا تثير الشكوك حول أهداف تقنية الفيديو
شكلت ركلة جزاء مثيرة للجدل، احتسبت بعد اللجوء لحكم الفيديو، نقطة تحول في نهائي كأس العالم، الليلة الماضية، ما أثار المزيد من الشكوك حول الهدف المقصود من استخدام هذه التكنولوجيا.
احباط 25 مليون هجمة إلكترونية على البنية التحتية للمعلومات بروسيا
أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن الهيئات الأمنية احبطت 25 مليون هجمة الكترونية على البنية التحتية للمعلومات خلال فعاليات كأس العالم لكرة القدم.
لقطات من حفل تسليم جوائز كأس العالم لعام 2018 في موسكو
لقطات من حفل تسليم جوائز كأس العالم لعام 2018 في موسكو
فرنسا تتسلم كأس العالم تحت الأمطار والألعاب النارية
تسلم هوجو لوريس، قائد المنتخب الفرنسي لكرة القدم كأس العالم من جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي (فيفا)، واحتفل مع زملائه بعد الفوز في المباراة النهائية، على المنتخب الكرواتي (4/2) الأحد.
تموز عراقي ساخن، تقرير عن الاحتجاجات في النجف الاشرف
شهد العراق خلال الاسابيع الاخيرة احتجاجات في مناطق مختلفة من البلاد بما فيها البصرة والناصرية والعمارة والديوانية وامتدت في النهاية الى النجف الاشرف. الاحتجاجات التي شهدناها في شهر تموز من السنوات الماضية أيضا.
متحف «خانه ملك»يستضيف عشاق الحضارة الايرانية
بالتزامن مع عشرة الكرامة ومهرجان «البدر الثامن» الثقافي، سيقيم متحف «خانه ملك» الموقوف للعتبة الرضوية المقدسة، جولات سياحية خاصة لعشاق تاريخ ايران والحضارة الايرانية الممزوجة بالثقافة الاسلامية.
لفتة جيدة من ماكرون تجاه لاعبي كرواتيا
حرص الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، على توجيه التحية للاعبي المنتخب الكرواتي، عقب انتهاء مراسم تتويج بلاده بلقب كأس العالم 2018، في العاصمة الروسية موسكو.
مغارة (درفك) في كيلان.. مخزن ثلج طبيعي
سجلت في قائمة الآثار الطبيعية الوطنية
الوفاق/ تقع مغارة درفك في منطقة درفك، في قضاء رودبار بمحافظة كيلان، وهذه المغارة المتواجدة في ناحية (خوركام رودبار) ومقابل (رستم آباد)، تبعد مسافة نحو 50 كيلومترا عن مدينة رشت.
بوتين يقدم هدية لجماهير كأس العالم
قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين الأحد، إن بلاده يمكن أن تفخر، بتنظيم نهائيات كأس العالم 2018.
باخ يشيد باستضافة روسيا للمونديال
أشاد توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الأحد، بـ"النجاح الكبير" لروسيا في تنظيم كأس العالم 2018

Page Generated in 0/0958 sec