الشيخ اختري: موقف ايران من القضية الفلسطينية موقف عقائدي
مؤكداً أن الدعم لم يخفت يوماً ما وسيبقى مستمرا
وصف امين عام المجمع العالمي لاهل البيت(ع) الشيخ محمد حسن اختري، موقف الجمهورية الاسلامية الايرانية من القضية الفلسطينية بأنه موقف عقائدي وينم عن ايمانها بان فلسطين هي جزء من جسد العالم الاسلامي ولابد ان تعود الى احضان الاسلام وان الغدة السرطانية المتمثلة بالكيان الصهيوني لابد ان تزال لكي يعود الامن والاستقرار الى المنطقة.
سردشت؛ بصمات أبدية في ذاكرة الانسانية لجرائم صدام حسين
تعيد الذكرى الثلاثين لمجزرة "سردشت" صوراً من وحشية الطاغية صدام حسين وخذلان المجتمع الدولي الذي يستثمر دماء الشعوب وفقاً لمصالحه، فيدعم طغاة الاسلحة الكيمائية تارة وطغاة الإرهاب تارة أخرى ليعود بالدمار على المنطقة بما يناسبه دون رعاية للقوانين الدولية أو الانسانية.
الرئيس البرازيلي يؤكد على تعزيز العلاقات بين طهران وبرازيليا
خلال تسلمه اوراق اعتماد السفير الايراني الجديد
أكد الرئيس البرازيلي ميشال تامر خلال تسلمه اوراق اعتماد السفير الايراني الجديد، على أهمية ايران والعلاقات معها بالنسبة للبرازيل.
إرنا وصحيفة أساهي اليابانية تبحثان سبل تعزيز التعاون
تم في اللقاء الذي جرى بين مدير عام وكالة الجمهورية الاسلامية للأنباء (إرنا) ورئيس صحيفة اساهي اليابانية بحث سبل تطوير التعاون الاعلامي بين الجانبين.
رئيس البرازيل يصف تهم الفساد الموجهة له بأنها خيال
وصف الرئيس البرازيلي ميشيل تامر تهمة الفساد التي وجهها له المدعي العام يوم الثلاثاء بأنها "ضرب من الخيال"، وسط تخبط البلاد في أزمة سياسية متفاقمة في عهد أول رئيس يواجه اتهامات أثناء ممارسة مهامه.
حكومة بورما تبرر اعتقال صحفيين
دافعت الحكومة المدنية في بورما الأربعاء، عن اعتقال ثلاثة صحفيين كانوا يعدون تقارير حول مجموعة اتنية مسلحة، في حادثة أثارت القلق بشأن تقييد حرية الصحافة.
بوتين يزور أسرة فقيرة ويأمر بنقلها إلى منزل
قبل عام من الانتخابات الرئاسية قطع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مسافة 1200 كيلومتر بالطائرة لزيارة امرأة تعيش وسط القمامة وأمر بنقلها إلى بيت آخر على الفور.
وزيرة الدفاع الألمانية تستقبل نظيرها الأمريكي
استقبلت وزيرة الدفاع الألمانية "أورسولا فون دير لاين" يوم الأربعاء، وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس، في مدينة جارمش بارتنكيرشن بايرن جنوب ألمانيا.
ارتفاع حصيلة القتلى من الدواعش في معركة ماراوي بالفلبين
رجحت وزارة الدفاع الفلبينية يوم الأربعاء مقتل أعداد كبيرة من المدنيين جراء "الفظائع" التي ارتكبها متشددون موالون لتنظيم داعش الارهابي خلال احتلالهم لمدينة ماراوي في جنوب البلاد المستمر منذ خمسة أسابيع.
خرازي: أحد أهداف مشروع طريق الحرير هو تحقيق التنمية الاقتصادية وتعزيز الامن الاقليمي
خلال كلمة القاها في مؤتمر "سيكا"
* خدادي: طريق الحرير فرصة لتطوير التعاون وتوفير الأمن والتنمية لمختلف الدول

Page Generated in 0/1205 sec