احتجاجات المغرب بين مطالب الشعب المشروعة وتجاهل المسؤولين
اشتعلت شرارة الإحتجاجات في المغرب العربي في 28 تشرين الأول (أكتوبر) 2016، كردّ فعل على حادثة طحن الشاب "محسن فكري" داخل شاحنة أزبال بمدينة الحسيمة (شمال المغرب) على مرأى من قوات الأمن.
الاسترالي تشالمرز ينسحب من بطولة العالم للسباحة
أعلن الاتحاد الاسترالي للسباحة الأربعاء، أن كايل تشالمرز، البطل الأولمبي في سباق 100 متر حرة، انسحب من بطولة العالم في المجر، حتى يخضع لجراحة من أجل علاج مشكلة في القلب.
بوتين: الاستعدادات لمونديال روسيا تسير في الطريق المرسوم
أبلغ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الثلاثاء جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بأن استعدادات بلاده لتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2018 تسير في الطريق المرسوم.
برسبوليس يتعادل مع لخويا القطري بدون اهداف واستقلال خوزستان يخسر أمام الهلال السعودي
في دور الـ 16 لدوري ابطال آسيا
تعادل نادي يرسبوليس الايراني مع لخويا القطري بدون اهداف في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء بطهران في ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري ابطال آسيا لكرة االقدم.
وفاة بطل أفلام جيمس بوند السابق
توفي الممثل البريطاني روجر مور البطل السابق لأفلام جيمس بوند عن عمر يناهز 89 عاماً، الثلاثاء، بعد معركة قصيرة مع مرض السرطان بحسب عائلته.
السودان.. الأمم المتحدة قلقة إزاء تجدد المعارك في اقليم دارفور
عبرت البعثة المشتركة للأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي لحفظ السلام في إقليم دارفور (يوناميد) عن قلقها إزاء الاشتباكات التي شهدها الإقليم بعد أشهر من الهدوء. وأكدت الحكومة وحركة تحرير السودان- جناح مناوي السبت وقوع اشتباكات أشارت حركة التمرد إلى استمرارها حتى مساء الاثنين.
الجيش الليبي يسيطر على منطقة الدبوات جنوبي قاعدة براك الشاطئ
سيطر الجيش الوطني الليبي على مشروع الدبوات الزراعي جنوبي قاعدة براك الشاطئ العسكرية بعد أن استعاده من قبضة "تنظيم القاعدة" الذي كان يسيطر عليه.
الحكومة التونسية تنفي استخدام الرصاص في تفريق المتظاهرين
نفت السلطات التونسية استخدام الرصاص الحي في تفريق المتظاهرين بمدينة تطاوين جنوبي تونس.
ميشال عون يرفض إعلان الرياض وصف حزب الله بـ"الإرهابي"
سقوط طائرة صهيونية بدون طيار في جنوب لبنان
أيد الرئيس اللبناني ميشال عون، موقف وزير الخارجية جبران باسيل الرافض للبيان الصادر عن القمة العربية الإسلامية الأمريكية، التي عقدت الأحد بالرياض، ووصفت حزب الله اللبناني بـ"الإرهابي".

Page Generated in 0/0537 sec