زيارة رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية لروسيا
زار رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية الشيخ حسن روحاني روسيا علي راس وفد سیاسی واقتصادی رفیع المستوي ضم عددا من الوزراء ومساعدیه.
محافظة بوشهر الساحلية ديار الخير وأرض النخيل والسواحل المنعشة
محافظة بوشهر الواقعة جنوب غربي الجمهورية الإسلامية وعلى محاذاة سواحل الخليج الفارسي مفعمة بالأجواء العذبة والصفاء الرائع في فصل الربيع، وزينتها بنخيلها دائمة الخضرة والتي تناطح السحب، وسواحلها الرملية الناعمة التي تنعش النفوس في أيام الربيع التي لها طعم خاص في تلك الديار الأصيلة.
14 جامعة ايرانية بين افضل الجامعات في آسيا
اعلن مسؤول مركز الاستشهاد المرجعي لعلوم العالم الاسلامي (ISC) الدكتور "محمد جواد دهقاني" ان الجامعات الايرانية "شيراز" و"اصفهان" و"فردوسي مشهد" و"زنجان" و"يزد" و"آزاد اسلامي"، تمكنت من الحصول على مكان بين افضل جامعات آسيا لعام 2017، وذلك وفقا لتصنيفات التايمز.
اللصوص يسرقون قطعة نقدية فئة مليون يورو من متحف بألمانيا
سرق لصوص معروضة فريدة من نوعها من متحف "بوده" في برلين، وهي قطعة نقدية من فئة 1 مليون يورو يبلغ وزنها 100 كيلوغرام.
أطعمة صحية قد تدمر الحمية الغذائية
صحيح أن الأطعمة المصنّفة "صحّية" هي تلك التي تكون مليئة بالخصائص الجيّدة والعناصر الغذائية الضرورية للجسم، لكن عندما تخرج أحجام الحصص عن السيطرة، وتتمّ إضافة مكوّنات عديدة إليها، يمكن للطبق المُفيد أن يتحول إلى مُضر.
بريطانيا تُطلق إجراءات الانسحاب من الاتحاد الأوروبي
بعد ما يقرب من تسعة أشهر على الاستفتاء الذي أجرته بريطانيا لتحديد مستقبلها بالبقاء أو الخروج من الاتحاد الأوروبي، والذي اقترع خلاله غالبية الشعب لصالح الانسحاب من الاتحاد، وقّعت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، مساء أمس، الرسالة حول إطلاق الإجراءات لانسحاب بريطانيا من الاتحاد، والتي من المقرر توجيهها إلى بروكسل.
مجاهدو المقاومة والجيش السوري يحبطون محاولة تسلل لارهابيي النصرة نحو فليطة في القلمون الغربي
أحبط مجاهدو المقاومة والجيش السوري محاولة تسلل لإرهابيي "جبهة النصرة" في فليطة بالقلمون الغربي.
قائد الحرس الثوري: عمليات "كربلاء 5" جعلت العدو يدرك قوة ايران الحقيقية
وصف قائد الحرس الثوري اللواء محمد علي جعفري عمليات "كربلاء 5" (خلال حرب السنوات الثماني التي شنها النظام العراقي السابق على ايران في عقد الثمانينات) بأنها جعلت العدو يدرك قوة ايران الحقيقية.
ايران و الجزائر تبحثان التعاون الثنائي والوضع في المنطقة وسبل مواجهة الارهاب والتطرف
أجري وزير الثقافة والإرشاد الإسلامي رضا صالحي أميري، الثلاثاء، مباحثات مع محمد العربي ولد خليفة رئيس 'المجلس الشعبي الوطني' (الغرفة الأولي في البرلمان الجزائري)، حول مجالات التعاون الثاني والمسائل ذات الاهتمام المشترك.
صادرات البلاد المنجمية تبلغ 6 مليارات دولار
اعلن مساعد وزير الصناعة والمناجم والتجارة لشؤون الصناعات المنجمية جعفر سرقيني، بان قيمة صادرات البلاد في هذا المجال بلغت 6 مليارات دولار خلال العام الايراني الماضي (انتهي في 20 اذار /مارس).

Page Generated in 0/0715 sec