رقم الخبر: 182810
جلالة الخائن!!
في ظل التصعيد السعودي ضد مصر، انبرت الصحافة المصرية بهجوم غير مسبوق استهدف شخص الملك السعودي، وفي هذا الصدد وصفت صحيفة الانباء المصرية الملك السعودي بـ "جلالة الخائن".

ونشرت صحيفة "الأنباء الدولية" المصرية، في عددها الصادر يوم الثلاثاء، مانشيت عريض على صدر صفحتها الأولى وصفت فيه سلمان بن العزيز بالملك "الخائن"، كما ابرزت الصحيفة عدة عناوين جانبية اخرى باللون الاحمر البارز على صدر صفحتها الاولى، وتحدثت فيها عن قرارت المملكة الاخيرة التى كانت ضد مصر.

وكان من بين تلك العناوين الجانبية تحميل الملك سلمان مسؤولية إصدار مجلس التعاون الخليجي بيانه الأخير الذي حذّر مصر من الزج باسم قطر في تفجير الكنيسة البطرسية الاخيرة، كما قالت عنه انه خالف وصايا اخيه، واوقف إمدادت البترول للقاهرة، واخيراً اعلن دعمه لبناء سد النهضة من خلال ارسال مستشاره لزيارة السد.

تجدر الإشارة الى انه فور تولى الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئاسة مصر كانت العلاقات مع المملكة على ما يرام،لكن فجأة تحولت الى النقيض تمامًا وهذا ما بدا واضحًا بعد اعلان شركة أرامكو عن وقفها كل الامداد البترولية التى تورد لمصر، والذى حللها البعض حينها بأنه جاء كرد فعل عاجل وسريع بعد وقت قليل من تصويت مصر على مشروع قرار روسيا في مجلس الامن يخص سوريا.

وتعد صحيفة الانباء الدولية المصرية من الصحف المعروفة في مصر بجرأتها في التحليل، والمعارضة.

Page Generated in 0/0034 sec