printlogo


رقم الخبر: 202099التاریخ: 1396/6/13 16:32
إقامة امتحان التوظيف في شركات القطاع الخاص والشركات المعرفية
إقامة امتحان التوظيف في شركات القطاع الخاص والشركات المعرفية
الوفاق/خاص/مختار حداد/ ستشهد ايران إقامة امتحان التوظيف في شركات القطاع الخاص والشركات المعرفية لتأمين الطاقة العاملة من أجل توظيفهم في 16 ألف شركة أعلنت حاجتها للعاملين في مختلف المجالات.

وقال محمد حسن قمري المشرف على لجنة إقامة هذا الامتحان بتعاون شؤون العلمية والتقنية في رئاسة الجمهورية، وزارة التعاون، وزارة العمل، وزارة الصناعة ومؤسسة الاذاعة والتلفزيون.
وقال أن الهدف من اقامة هذا الامتحان في البلاد هو التخفيف من نسبة البطالة ومساعدة الشركات المعرفية والصناعية في أن تكثف طاقتها الانتاجية.
وذكر أن الامتحان الذي سيقام في الشهر القادم ستبدأ عملية التسجيل فيه اليوم وستستمر حتى نهاية الشهر الجاري.
وأضاف أن مجالات العمل في هذا الامتحان تم تقسيمها الى ثمانية أجزاء وهي التنفيذية والفنية، الصحة والطب، الخدمات الرفاهية والتعليمية، التخطيط الاعلامي للبيع والشراء، تقنية المعلومات، الهندسة، الشؤون المالية والادارية  القانونية.
بدوره قال صابري مساعد شؤون حدائق التقنية في البلاد أن مثل هذا الامتحان سيعرف الشركات المعرفية على الطاقات الموجودة في البلاد التي بدلاً من نشر الدعايات الاعلامية للبحث عن موظفين بإمكانها أن تحصل على الطاقة العاملة من خلال اختبار دقيق.
وذكر أن مساعد رئيس الجمهورية للشؤون العلمية والتقنية أعلن دعمه وموافقته على إقامة هذا الامتحان والذي هو الأول من نوعه في البلاد.  
 

رابط الموضوع: http://al-vefagh.com/News/202099.html
Page Generated in 0/0028 sec