امرأة تحصل على دمية عمرها قرن مثيرة للرعب
شرحت سيدة بريطانية الرعب الذي تعيشه برفقة دمية يزيد عمرها عن 100 عام، كانت قد حصلت عليها من صديق والد زوجها، وذلك عقب سلسلة من الأحداث الغريبة وقعت في المنزل.
اكتشاف مقابر (أسلاف الطوارق) تعود لآلاف السنين
اكتشفت مصلحة الآثار الليبية، مقابر (جرمنتية) (أسلاف الطوارق)، بمنطقة تساوة وسط الصحراء الليبية جنوب البلاد تعود لآلاف السنين.
وجدوها بعد أن ضاعت في الغابة لثلاثة أسابيع!
أعلنت الشرطة الأمريكية عن العثور على فتاة حية في غابة بولاية ألاباما، بعد أن ضلت طريقها منذ نحو ثلاثة أسابيع.
لاعب كرة قدم يعتنق الإسلام ويتزوج أميرة!
نشرت صحيفة (دايلي ميل) البريطانية مجموعة من الصور لمراسم زفاف ابنة أقوى سلاطين ماليزيا الأميرة تونكو تون أمينة سلطان إبراهيم، على لاعب كرة القدم الهولندي السابق دنيس محمد عبد الله.
الحكم على شاب بعشرين ساعة قراءة
حكمت قاضية ألمانية على شاب بقضاء 20 ساعة في القراءة بسبب تثبيته لوحة الأرقام المعدنية لدراجته البخارية على نحو خاطئ مرتين.
(ميل إندز بارك)، أصغر حديقة في العالم كله!
(ميل إندز بارك) في بورتلاند، الولايات المتحدة الأمريكية، تُعتبر أصغر حديقة ومنتزه في العالم بأكمله بقطر يصل إلى 0.61 متر فقط!.
عجة عملاقة في تحد لفضيحة البيض الأوروبي
في تحد للأمطار وفضيحة البيض الملوث التي هزت الزبائن الأوروبيين، حولت بلدة بلجيكية نحو 10 آلاف بيضة إلى عجة عملاقة للحي بأكمله.
الاستحمام يثير غضب اليهود ويحرج سويسرا!
أثارت لافتة وضعها أحد الفنادق السويسرية الصغيرة جدلا اضطر الفندق للاعتذار ونفي تهمة (معاداة السامية) التي اطلقت ضده على مواقع التواصل، وذلك بعد موجة غضب من اللافتة التي استهدفت الحفاظ على نظافة حمام السباحة بالفندق، لكنها أثارت غضب اليهود لإستهدافهم بشكل تمييزي.
3 أخبار مهّمة و3 خلفيات بارزة
أسعدتم صباحاً
اليوم عندي لحضراتكم ثلاثة أخبار وثلاث خلفيات ولا أريد منكم سوى ربط واحد وتحليل واحد.. اذن خلينا نلعب زي العقل الكروي الكبير زين الدين زيدان «زيزو» على طريقة 3، 3، 2 ومع هذا يفوز على البرشة أو غيرها حتى لو طردوا له لاعبين اثنين زي الملك آر سي7 وأبو حاتم كريم بن زيمة.. الله يرحمها لزيمة اللي خلفتك.
لمنع الحوادث.. اتبع (الطريقة الهولندية) لفتح باب سيارتك
لا تتعجب من معلومة أن فتح باب السيارة المواجه للشارع دون انتباه، يؤدي سنويا إلى مقتل العشرات من راكبي الدراجات الهوائية أو النارية، بسبب اصطدامهم بالباب الذي يفتح فجأة.

Page Generated in 0/0552 sec