مزارع يكتشف أربعة أطنان لعملات أثرية!
اكتشف مزارع صيني كنزاً كبيراً من النقود البرونزية يبلغ وزنها تقريباً أربعة أطنان ويرجع تاريخها إلى أكثر من ألف سنة في مدينة جينغديتشن مركز صناعة الخزف الصيني.
منتجع فاخر يمنحك تجربة العيش مثل الطيور!
تُعتبر كينيا الوجهة السياحية المفضلة لعشاق رحلات السفاري وتفقد الحياة البرية في المحميات الطبيعية والغابات. ويبدو أن السياحة في كينيا لا تقتصر فقط على رحلات السفاري، بل أيضاً قضاء تجربة ساحرة في منتجع يُشبه إلى حدٍ كبير طريقة عيش الطيور!
منصة إلكترونية لإستبدال القمامة بالزيت والسكر
أقدم شابان مصريان على إنشاء أوّل منصة إلكترونية عربية على الإنترنت، للتشجيع على تدوير المخلفات واستغلال القمامة باستبدالها بمنتجات غذائية كالزيت والتونة والأرز والمعكرونة والسكر.
الحمار المحظوظ!
يستعد حمار بمصر للسفر خارج البلاد على نفقة سياح أجانب، بعد أن اشتروه من صاحبه الذي كان يسيء التعامل معه.
صدفة طريفة حصلت مع مذيعة على الهواء!
إن آخر ما تتمناه أي امرأة ان تتواجد في مناسبة واحدة مع أي سيدة أخرى، أن تكونا في نفس اللباس وإن كان مختلف اللون مثلاً، أو حتى متقارب الشكل، فبالأحرى إذا وقعت تلك (الصدفة غير المحببة) نسائياً على الهواء مباشرة.
ببغاء ينطق 3 سور قرآنية و350 كلمة مختلفة
كثيراً ما نسمع عن طيور ببغاء تستطيع أن تنطق بعدد من الجمل والكلمات، ويحتاج ذلك إلى تدريب طويل حتى تتمكن هذه الطيور الجميلة والتي تتسم بذكاء كبير أن تقوم بذلك، قد لا تستطيع النطق بجمل طويلة كالإنسان، إلا أن رجلاً واحداً في الأردن، تمكن من كسر هذه القاعدة تماماً.
بلدة تدفع المال لمن يسكن فيها!
اعلن عمدة بلدة جميلة في منطقة بوليا جنوبي إيطاليا استعداد السلطات لدفع مبلغ مالي مهم للناس مقابل الإنتقال للعيش فيها.
«البعير الأطرش في زفة أمريكية»!
أسعدتم صباحاً
بذل الأمريكان جهوداً كبيرة، وفكّروا طويلاً، لتنفيذ أمر ضخامة الرئيس دونالد ترامب وصراخه عليهم زي ما يعيّط صاحب الكازينو على عماله!! يا هبلين يا مجانين يا كسولين.. كل يوم أو يومين.. يحتفل الروس والسوريون والإيرانيون.. بنصر مبين وأنتو قاعدين!!.. «أخرج أقول لهم ايه؟! كنّا قاعدين؟!»..
أطول زعماء العالم قامة!
بعيداً عن السياسة، صنف تقرير لموقع (Gazettereview) زعماء ورؤساء العالم من حيث طول القامة، وفيما يلي ترتيب أطول خمسة قادة في العالم:
مطاعم بشاحنات متنقلة في بغداد
يعمل بعض الخريجين الجدد من الذين لم يجدوا فرص عمل، على شاحنات طعام على الطراز الغربي في العديد من الأماكن بشوارع بغداد وينشرون ثقافة الوجبات السريعة في العراق.

Page Generated in 0/6029 sec