كيف تصبح بطلة العالم بسبب الشيخوخة والصحة؟
تأتي فرنسا في المرتبة الأولى بين الدول الأوروبية من حيث نفقات الرعاية الاجتماعية نتيجة المساعدات الخاصة بالشيخوخة والصحة في هذا البلد، فيما تشغل مكافحة الفقر حيزاً أصغر بكثير من الإنفاق، وفق ما أظهرت دراسة نشرت منذ يومين.
رئيسة وزراء نيوزيلندا تضع مولودتها الأولى!
قالت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن: إنها وضعت مولودتها الأولى الخميس، بعد أن أصبحت أصغر من يتولى رئاسة وزراء نيوزيلندا عندما تولت المنصب العام الماضي، ضمن اتفاق لتشكيل ائتلاف بعد انتخابات غير حاسمة، وهي الآن أول رئيسة وزراء في تاريخ البلاد تضع مولودا وهي في المنصب.
الفندق الدائري الأكثر صداقة للبيئة!
تُعتبر شركة Snøhetta بأنها واحدة من أشهر مكاتب التصميم والهندسة المعماريّة في النرويج، إن لم يكن في العالم بأسره.
جورجيا تعتزم زراعة العنب على المريخ
يعتزم علماء الأحياء في جورجيا الانضمام إلى تطوير تكنولوجيا زراعة المحاصيل الغذائية على المريخ، عند إرسال أول رحلة مأهولة إلى هذا الكوكب.
الحكم على مليونير سبعيني بالسجن 39 عاماً!
قضت المحكمة العليا في نيو ساوث ويلز في سيدني، بسجن المليونير الأسترالي روي ميديتشا 39 عاما بعد إدانته بقتل رجل الأعمال مايكل ماكغورك.
محاربة الغش بطريقة مميزة!
قطعت الحكومة الجزائرية، الأربعاء 20 يونيو/حزيران 2018، الاتصال بالإنترنت خلال الساعة الأولى من أول امتحانين لشهادة البكالوريا (الثانوية العامة) وسيكون هكذا الحال في بداية كل امتحان؛ من أجل منع الغش.
«اوستيريا فرانشيسكانا» أفضل مطعم في العالم
اختير مطعم «اوستيريا فرانشيسكانا» للطاهي الإيطالي ماسيمو بوتورا في مودينا (شمال ايطاليا) مجدداً «أفضل مطعم في العالم» في بلباو في إطار تصنيف «50 بيست ريستورانتس».
فيراري للبيع بأكثر من 45 مليون دولار
من المتوقع أن تباع سيارة سباق من طراز فيراري 250 جي.تي.أو ويعود تاريخ تصنيعها إلى عام 1962 بأكثر من 45 مليون دولار في مزاد سيقام في أغسطس/ آب مما سيجعلها أغلى سيارة تعرض للبيع علناً.
طفل يتصل بالشرطة لأنه لم يحب طعام والديه!
فوجئت الشرطة في كندا بإتصال طفل لا يتجاوز عمره 12 سنة بالطوارئ لسبب غريب. إذ لم يكن سبب الإتصال سوى أنه لم يحب السَلَطَة التي قدمها له والداه على مائدة الطعام، بحسب ما أورده موقع (إندبندنت) البريطاني.
«بعض» النجوم ساطعة!
أسعدتم صباحاً
في البداية أحب أن أوجه تحيّة حب وإحترام للنجم الكروي علي دائي.. وتحيّة مماثلة للممثلة الأمريكية آنجلينا جولي..

Page Generated in 1/1593 sec