«حمّامات» شالوم!
أسعدتم صباحاً
بالأمس حكينا عن مفاجأة المحور «الصهيو وهابي» بإعلان القدس عاصمة لـ«اسرائيل».. ومفاجأة الشعوب العربية والإسلامية لهم حين جاءت ردّة الفعل بهذا الحجم والصورة والشكل الذي لم يكونوا يتوقعونه.. ولسان الحال «هو انتو لسه شفتو حاجه»؟!..
خواجة يحافظ نصف قرن على طوابع بريدية!
يحاول خواجة سبعيني أن يحافظ على ما جمعه طوال خمسين سنة من طوابع بريدية مصرية وعالمية نادرة، في ظل تراجع الإقبال على شراء ما وصفه بـ(هواية الملوك).
يصاب بالجنون بعد عثوره على 3 كيلو غرامات من الذهب الخالص
فقد شاب موريتاني من المنقبين عن الذهب شمال موريتانيا عقله عندما عثر فجأة على كتلة تبين له أنها ثلاثة كيلوغرامات من الذهب الخالص تبلغ قيمتها عشرات الملايين من الأوقية الموريتانية.
تطبيق حظر على هواتف التلاميذ في المدارس الفرنسية
أعلن وزير التعليم الفرنسي أن بلاده ستطبق حظراً على استخدام الأطفال الهواتف المحمولة في المدارس، اعتباراً من الثالث من سبتمبر/ أيلول من العام المقبل.
بحث عن اسم زوجته على الانترنت بداعي الفضول.. ما اكتشفه كان مرعباً!
توصل زوج أسترالي إلى اكتشاف غريب عندما حاول بدافع الفضول البحث عن اسم زوجته على محرك البحث (غوغل).
صيني يدفع حياته ثمن مغامرة خطيرة
لقي مغامر صيني مصرعه بعدما انزلق من أعلى ناطحة سحاب في مدينة تشانغشا بوسط الصين، كان قد تدلى من عليها في مغامرة كان الهدف من ورائها الحصول على 15 ألف دولار لدعم عائلته الفقيرة، بحسب وسائل إعلام محلية.
اكتشاف عجيب في قلب شاب يعاني الألم منذ 10 أعوام
اكتشف أطباء مفاجأة داخل قلب شاب عانى الألم مدة عشر سنوات في الصدر، بعد فحص قلبه بالتصوير بواسطة الرنين المغناطيسي.
شاب يصاب بـ(العمى الدائم) بسبب مزاح صديقه!
أصيب شاب سعودي بالعمى، بعد أن صوّب صديقه نحو عينيه شعاع الليزر الأزرق على سبيل المزاح؛ ما أدى إلى حرق مركز الإبصار، وحدوث نزيف حاد بالشبكية لديه.
حافلة ذكية تتيح فرصة النوم للركاب طوال الرحلة
ابتكر مصممون بريطانيون حافلة جديدة تتمتع بتقنيات مدهشة، من المقرر أن تخرج إلى النور خلال العام المقبل، حيث توفر للركاب أماكن مريحة للنوم طوال فترة الرحلة من خلال 14 سرير مزود بدعائم خاصة من أجل راحة المُسافر.
مارادونا (الهندي).. تمثال يشبه كثيرين إلا مارادونا
أراد مستضيفو دييغو مارادونا في الهند إبهار أسطورة كرة القدم الأرجنتينية بـ(مفاجأة ضخمة)، إلا أن ما يفترض أنه تمثال كبير للاعب المعتزل والمدرب الحالي لم يكن يشبهه كثيراً.

Page Generated in 1/2323 sec