مفاجأة صادمة للمصريين عن (الكشري)!
بمجرد سماع كلمة (كشري) تذهب أذهاننا إلى مصر، فكلنا نعلم أن الكشري طبق شعبي مصري، وينتشر بكثرة في شوارع مصر بين الغني والفقير، حتى أن بعض المطاعم فتحت أبوابها في بلدان أخرى لتقديم هذا الطبق المصري، لكن مفاجأة جديدة عن أصل (الكشري) أثارت صدمة الكثيرين.
وهم بصري لشارع في المكسيك يُصيب الإنترنت بحيرة!
قام أحد مستخدمي موقع رديت بالتقاط صورة لأحد شوارع المكسيك، لكن هذه الصورة التي بدت طبيعية، لم تكن كذلك عند نسخها ووضع نسختها الجديدة بجانب الصورة الأصليّة، بحيث خلقت الصورة وهم بصري ترك مستخدمي الإنترنت في حيرة من أمرهم، بحيث ظهرت الصورتان وكأنهما مُختلفتان عن بعضهما تماماً!..
دفع غرامة ربع مليون دولار والسبب طبق لحم!
بعد محاولة فاشلة تهدف الاحتيال على أحد المتاجر التي تعمل بالخدمة الذاتية، عاقبت محكمة ألمانية رجلاً بغرامة تبلغ 256 ألف دولار أميركي.
سخروا منه لأن أسنانه تشبه الأرنب.. لكن التحول أبهر الجميع‎!
تعرض الطفل ايفان هيل من نيوزيلاندا في المدرسة للكثير من السخرية بسبب أسنانه الأمامية الكبيرة التي يشبهونها بأسنان الأرنب.
القطط تعرقل عمل القضاء!
من النادر ألا تصادف عشرات القطط الشاردة وأنت تسير في الشوارع التونسية، إذ باتت تحتل كل زاوية تقريباً، ولكن يبدو أنها بدأت أخيراً بإتباع «استراتيجية جديدة» عبر اقتحام عدد من المحاكم وتعطيل عمل القضاة، وذلك برواية عدد من العاملين في السلك القضائي.
طلبت الطلاق من زوجها لفرضه أجرة على كل توصيلة بسيارته!
نسمع أحياناً أن يحدث طلاق بين زوجين لأسباب بسيطة، وأحياناً تافهة، لكن السبب التالي ربما يكون غريباً إلى الحد الذي يجعلنا نضحك ولا نصدقه.
ملياردير يتعهَّد بالتفوق على ناسا!
تعهد الملياردير الأميركي روبرت بيغلو (72 عاماً) بالتفوق على وكالة ناسا، من خلال إنشاء محطة فضائية عملاقة ستستخدم كفندق، وذلك بعدما أطلق شركته الجديدة بيغلو سبيس أوبريشنز BSO.
حظر تناول الفطور في العمل ومن يفعل يبلغ عنه زملاؤه!
لا يستطيع بعض الناس العمل إلا بعد تناول الطعام على مكاتبهم صباحاً، لكنَّ الموظفين في أستراليا الذين يأكلون على مكاتبهم وهم يتابعون آخر الأخبار، يتعرَّضون الآن لخطر الإبلاغ عنهم من قِبَلِ زملائهم.
اكتشاف حضارة بمخلوقات عملاقة في أكبر كهف غارق
عثر علماء آثار أخيراً على عظام لحيوان عملاق من فصيلة الكسلانيات ومعلم مخصص لإله التجارة في حضارة المايا في أكبر مغارة مغمورة بالمياه في العالم، على ما أفاد باحثون مكسيكيون.
«الأخ طبوط»!
أسعدتم صباحاً
إذا أراد الكاتب أو المتحدث أن يصف طاغية ما أو حزباً أو عصابة أو دولة استعمارية ظالمة لها عدّة أذرع في الدمار فيقول أنها أخطبوط..

Page Generated in 0/0651 sec