"المعارضة المتشددة" تعلن مشاركتها في انتخابات موريتانيا
أعلن المنتدى الوطني للديموقراطية والوحدة المعارض الذي قاطع الانتخابات التشريعية والبلدية في موريتانيا في 2013، مشاركته في الاقتراع المقرر إجراؤه في الفصل الثاني من العام الجاري.
إستقالة مدير جهاز أمن ومخابرات السودان من عضويته بالبرلمان
تقدم المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني بالسودان صلاح عبد الله قوش، باستقالته من عضوية البرلمان السوداني، وبرر "قوش" استقالته بالمسؤولية الكبيرة التي كلفه بها الرئيس عمر البشير، بتعيينه مديراً لجهاز الأمن، مطالباً البرلمان بقبولها.
بلجيكا تحكم بالسجن 20 عاما على صلاح عبد السلام
أصدر القضاء البلجيكي الاثنين حكما بالسجن لمدة 20 عاما على العقل المدبر المفترض لهجمات باريس عام 2015 صلاح عبد السلام، بتهمة إطلاق النار على الشرطة في بروكسل عام 2016.
الأمن التونسي يحتجز إحدى المرشحات للانتخابات البلدية بتهمة الإرهاب
كشفت قوات الأمن التونسية، أن إحدى المرشحات في قوائم حركة النهضة للانتخابات البلدية دعمت الإرهاب على صفحتها بـ"فيس بوك"، وتعمدت تنزيل صور وتدوينات تحرض على الجهاد.
نشوب حريق جراء تسرب نفطي في منطقة المقوع بالكويت
أعلنت الإدارة العامة للإطفاء بالكويت أن فرقها والفرق التابعة لشركة (نفط الكويت) تمكنت من السيطرة على حريق شب فجر الاثنين، إثر تسرب نفطي في منطقة المقوع، دون وقوع أية إصابات.
العدو الصهيوني يعتقل 23 فلسطينيا من الضفة والقدس.. ويستهدف الصيادين
استشهاد فلسطينيين اثنين متأثرين بإصابتيهما شرقي غزة وخان يونس
* فرنسا تجدد إدانتها لإطلاق النار العشوائي من قبل جيش العدو في القطاع
غرق 11 مهاجرا وإنقاذ العشرات قبالة سواحل صبراتة الليبية
مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين في اشتباكات..
قُتل شخص وأصيب آخران في تجدد الاشتباكات القبلية في مدينة سبها جنوبي ليبيا، لترتفع حصيلة الضحايا إلى قتيل واحد و13 جريحا.
القوات السورية تواصل ضرباتها على مراكز قيادات الإرهابيين في الحجر الأسود
تزامناً مع تقدم الوحدات البرية من محاور عدة
* موسكو تدعو لإجراء تحقيق موضوعي في استخدام الكيميائي المزعوم في دوما * تدمير 4 مقرات للتنظيمات الإرهابية في ريف حماة الجنوبي
العراق يقصف مجدداً داخل سوريا ويقتل الرجل الثاني في داعش
العبادي: سلاح الجو العراقي سيبقى محط فخر واعتزاز للجميع
* إحباط هجوم بقنبلة على مركز اقتراع بالموصل.. واعتقال خلية "داعش الالكترونية" شرق بعقوبة * القصف الجوي بسوريا.. مقتل 36 إرهابياً بينهم قياديون بداعش
مجزرة سعودية تحصد 33 شهيداً و55 جريحا في حفل زفاف بحجة اليمنية
طهران تدين الغارات السعودية على مختلف مدن اليمن
* دعوات للنفير العام بوجه العدوان السعودي مع ارتفاع حصيلة ضحايا مجزرة حجّة * التصنيع العسكري اليمني يكشف النقاب عن أسلحة يمنية جديدة ستدخل الخدمة قريباً

Page Generated in 0/7194 sec