نائب رئيس الحشد الشعبي: الحشد الشعبي يمسك الطريق من بغداد الى بادوش بالكامل
اكد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس،"احكام وتضييق الطوق حول مدينة الموصل"، مشيرًا الى أن "قوات الحشد تعمل على تسهيل عملية الانقضاض على تنظيم داعش في المدينة"، لافتًا الى أن "الحشد يمسك الطريق من بغداد الى بادوش بالكامل."
مصر.. مقتل 10 عسکریین بانفجارين وسط سيناء
قال الجيش المصري، في بيان، الخميس، إن 3 ضباط و7 مجندين قتلوا في انفجار عبوتين ناسفتين في مركبتين، أثناء مداهمة "بؤرة إرهابية" بوسط شبه جزيرة سيناء، كما قتل 15 "تكفيريا" خلال العملية.
جنيف 5 ينطلق..والجعفري: لن نبدأ من الصفر
بعد أيام على اختتام الجولة الثالثة من محادثات "أستانا" بشأن التسوية السورية والتي عقدت بمقاطعة "المعارضة"، تنطلق جولة خامسة من مفاوضات جنيف اليوم الخميس بحضور كافة الأطراف.
نائب رئيس ’الحشد الشعبي’: قطع طرق امداد ’داعش’ في معارك الموصل ووصول 1900 عجلة ضمن حملة ’لأجلكم’
اكد نائب رئيس هيئة "الحشد الشعبي" ابو مهدي المهندس، اهمية ان لا يكون حسم المعركة على حساب المدنيين، مشيراً الى ان الحشد قطع طريق الموصل - تلعفر بالكامل، كاشفاً عن دخول اسلحة متطورة في معركة تحرير الموصل.
اشتباكات عنيفة شمال جوبر ودبابات الجيش السوري تتوغل بين تجمعات الارهابيين
تتواصل الإشتباكات العنيفة على محور الغزل والنسيج شمال حي جوبر على الاطراف الشرقية لدمشق، فيما توغلت دبابات الجيش السوري واستهدفت تجمعات الارهابيين في المنطقة.
مسقط تحذر عمان من استغلال القمة العربية لمعاداة ايران
ابلغت مصادر دبلوماسية عليمة بان رسالة خاصة وجهت للأردن من سلطات عليا في سلطنة عمان تفيد بان السلطنة قد تقلص حضورها في القمة وتلتمس العذر من الأردن إذا ما تضمنت توصيات البيان الختامي اية نصوص تسبب الإحراج.
الخروقات الأمنية في الشرقاط مستمرة ومجلس المحافظة يستعجل إيجاد الحلول
والعبادي في زيارة الى واشنطن لبحث ملفي الأمن والإرهاب
تؤكد الخروقات الأمنية المتكررة في المناطق المحررة في الشرقاط وجود وجود خلايا نائمة لتنظيم داعش الارهابي فضلا عن المتواطئين والمتعاونين معه، الامر الذي يستوجب استكمال عمليات تحرير الجانب الشرقي من الشرقاط الذي يعـد الحاضن الأبرز لداعش.
صواريخ "الناتو" تقصف اليمن!
ووزارة الخارجية تطالب بالتحقيق..
دعا مصدر مسؤول بوزارة خارجية اليمن حلف الناتو للتحقيق في الأسلحة التي تقتل المدنيين اليمنيين.
’مركز البحرين لحقوق الإنسان’: اعتقال 62 مواطناً في 112 مسيرة سلمية الأسبوع الماضي
يستمر النظام الخليفي في ممارسة أبشع أنواع البطش والإعتقالات العشوائية بحق البحرينيين المسالمين.
تحالف واشنطن يقوم بمجزرة مروّعة في مدرسة يقطنها نازحون في الرقة السورية
استبق ما يسمى بـ"التحالف الدولي" لمحاربة الإرهاب اجتماع دوله الـ68 في واشنطن اليوم، بمجزرة مروّعة راح ضحيتها 33 مدنيًا بينهم أطفال من عوائل نازحة من الرقة وحلب وحمص.

Page Generated in 0/3039 sec