عجائب الخدمة التي تقدمها المواكب لزوار ابي الاحرار (عليه السلام)
أحيى عشرات الملايين حول العالم ذكرى اربعينية استشهاد سبط رسول الله الامام الحسين (سلام الله عليه).
القوات الاتحادية شرعت بدخول كركوك وتدعو سلطات كردستان للالتزام بقرارات حكومة بغداد
أكدت القوات العراقية جهوزيتها لتحرير المناطق التي تسيطر عليها قوات البيشمركة في محافظة كركوك، ودعت سلطات اقليم كردستان للالتزام بما تقرره المؤسسات الدستورية العراقية.
وزير الصحة الإيراني: ندعو الأسرة الدولية لمنع الإبادة الجماعية في ميانمار
دعا وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي للجمهورية الإسلامية الإيرانية "سيد حسن قاضي زادة هاشمي" الأسرة الدولية والمنظمات الدولية المعنية بإتخاذ قرار عاجل على أرض الواقع لوقف الإبادة الجماعية بحق المسلمين في ميانمار.
قارئ إيراني يحتل المركز الأول في منافسات روسيا الدولية للقرآن الكريم
حقّق القارئ الإيراني المميز "أمير لعل أول"، المركز الأول في قسم قراءة القرآن ضمن المنافسات الدولية المقامة في روسيا، حيث جرى تكريمه في اختتام هذه المنافسات.
الدعاء الذي أوصى به الشيخ بهجت الإمام الخامنئي
نشر الموقع الإعلامي KHAMENEI.IR مقطعاً يتحدّث فيه الإمام الخامنئي عن لسان الشيخ بهجت حول سرّ بلوغ الإنسان مراتب الكمال المعنوي الرفيعة.
قصة استشهاد عبد الله بن الحسن يرويها قائد الثورة الإسلامية الإمام الخامنئي
مقطع مؤلم يتضمن رواية قائد الثورة الإسلامية الإمام السيد علي الخامنئي قصة استشهاد يتيم الإمام الحسن عبد الله ذي الأحد عشر ربيعاً بعد ظهر يوم العاشر من المحرم أمام ناظري عمه الإمام الحسين بن علي عليهما السلام الجريح.
ملتقى الألوان.. عاشواء بلغة الفن
نظم ملتقى الألوان الفني في الضاحية الجنوبية لبيروت ورشة فنية عاشورائية بتقنية "الكولاج" بمشاركة نخبة من الفنانين التشكيليين من كافة المناطق اللبنانية.
بالفيديو والصور.. امرأة تطبخ دجاجة على طاولة العمل!
أثبتت امرأة صينية أن وجبة الغذاء خلال أيام العمل، قد يكون لها طعم آخر، وذلك بعد أن أقدمت على تجربة فريدة من نوعها، وقامت بطهي دجاجة كاملة على سطح مكتبها بطريقة غير تقليدية.
مفوض حقوق الانسان: العنف والظلم في ميانمار أشبه بالتطهير العرقي
قال المفوض السامي لحقوق الإنسان في الأمم المتحدة، زيد بن رعد، إن العنف والظلم الذي يواجهه مسلمو الروهينغا في أراكان غربي ميانمار أشبه ما يكون "بالتطهير العرقي".
بالفيديو..  الحكومة الايرانية الجديدة تعقد جلستها الاولى بعد نيل الوزراء ثقة البرلمان
عقد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية الشيخ حسن روحاني، الأحد 20/8/2017 ، أول جلسة حكومية بعد تصويت البرلمان على الثقة لـ 16 من الوزراء المقترحين، والتقط خلالها وزراء الحكومة الجديدة الصورة الجماعية.

Page Generated in 2/3693 sec