الشيخ مصباح يزدي للوفاق: نتقرب الى الله تعالى بحبنا الى السيد حسن نصرالله
الوفاق/خاص/هاني فخر الدين/في اطار زياراته المتواصلة الى لبنان بدعوة من حزب الله جال آية الله الشيخ محمد تقي مصباح يزدي في محافظة بعلبك الهرمل فاستهلها بزيارة مقام سيد شهداء المقاومة الاسلامية السيد عباس الموسوي في بلدة النبي شيث ثم انتقل الى مدينة بعلبك حيث زار مقام السيدة خولة ابنة الامام الحسين عليه السلام عند مدخلها الجنوبي كما زار مسجد راس الامام الحسين عليه السلام على طريق رأس العين.
على ترامب أن لا يرتكب اخطاء أسلافه
إن المسؤولين الامريكان في السابق خسروا 6 آلاف مليار دولار امريكي وقدموا الف قتيل، هذا بمعزل عن المسائل الداخلية، لذلك عليهم ان ينتبهوا جيدا ولا يكرروا أخطاءهم ذاتها في قضايا المنطقة.
أحمد جبريل للوفاق: الانتصار اذا تم في سوريا والعراق سيشكل حالة رعب عند أمريكا وادارتها والصهاينة
* الفصائل المؤمنة بالمقاومة ومحور المقاومة تقاربت في مؤتمر طهران الى بعضها البعض * اذا سوريا لا سمح الله (راحت) فسيروح معها العراق وايران وحزب الله وفلسطين
المشاركون في مؤتمر دعم الانتفاضة: يجب إعادة البوصلة الى الصراع الحقيقي وهو مواجهة الهجمة الصهيونية البربرية
الوفاق/خاص/منى خواسته/ اختتمت قبل أيام في العاصمة الإيرانية طهران، أعمال المؤتمر الدولي السادس لدعم الانتفاضة الفلسطينية الذي ناقش على مدى يومين التحديات الدولية والإقليمية أمام القضية الفلسطينية، إضافةً إلى تكريس مبدأ الوحدة وإنهاء الإنقسام في الأمة الإسلامية وحشد الطاقات لدعم الشعب الفلسطيني.
الشيخ نعيم قاسم: السيد نصرالله تحدث بوضوح.. وليفهم الاسرائيلي ما يريد
في لقاء خاص مع الوفاق:
* لنا دفاعاتنا بناء على قوتنا وعلى (اسرائيل) أن تفهم * ترامب لن يقدم اضافة في الموضوع الفلسطيني وسيكون على المنوال نفسه في الإنحياز للصهاينة
رئيس مجلس الشورى العماني: زيارة الرئيس روحاني الى عمان والكويت جاءت في وقتها
في لقاء خاص مع الوفاق:
* رد الجمهورية الاسلامية الايرانية على مبادرة مجلس التعاون كان ايجابياً
المشاركون في مؤتمر دعم الانتفاضة: هذه المؤتمرات تستطيع أن تعيد اتجاه البوصلة صوب القضية الفلسطينية
في لقاء خاص مع الوفاق..
الوفاق/خاص/منى خواسته - شهدت طهران إقامة المؤتمر الدولي السادس لدعم الانتفاضة الفلسطينية تحت شعار (معاً لدعم فلسطين)، فاغتنمت صحيفة الوفاق الفرصة والتقت بعدد من الشخصيات المشاركة في المؤتمر حيث سألتهم عن أهمية مؤتمر طهران وسبل تعزيز دعم القضية الفلسطينية.
المشاركون في مؤتمر دعم الانتفاضة: ايران الداعمة الرئيسية للشعب الفلسطيني
في لقاء خاص مع الوفاق..
الوفاق/ خاص/منى خواسته/ أقيم المؤتمر الدولي السادس لدعم الانتفاضة الفلسطينية في طهران خلال يومي 21 و22 شباط/فبراير بمشاركة اكثر من 700 شخصية من 80 دولة، فاغتنمت الوفاق الفرصة التقت ببعض الشخصيات المشاركة وسألتهم حول دور هكذا مؤتمرات في دعم القضية الفلسطينية.
المشاركون في مؤتمر دعم الانتفاضة: ايران أثبتت مصداقيتها في موقفها الداعم للقضية الفلسطينية
في حوارات خاصة مع الوفاق:
الوفاق/خاص/مختار حداد - على هامش المؤتمر الدولي السادس لدعم الانتفاضة الفلسطينية إلتقت صحيفة الوفاق بعدد من المشاركين حيث سألتهم عن أهمية هذا المؤتمر ودعم الشعب الفلسطيني في ظل المساعي لحرف البوصلة عن فلسطين والإجراءات والتصريحات الامريكية الأخيرة.
السفير الفلسطيني بطهران: عشنا طويلاً مع الثورة الإسلامية ورافقنا الامام الخميني(رض) بقلوبنا
خلال مؤتمر صحفي عقده بمناسبة ذكرى لنتصار الثورة :
* ايران بوحدة قيادتها وشعبها أفشلت جميع المؤامرات * الخط اليميني المتطرف الذي يقوده نتانياهو سيدمر الصهيونية

Page Generated in 0/7454 sec