مصر.. أحكام بسجن 14 متهما بقضية مقتل مشجعين لنادي الزمالك
قضت محكمة جنايات مصرية، الأحد، بمعاقبة 14 شخصا بالسجن، لفترات تتراوح بين عامين والمؤبد، وبراءة اثنين آخرين، في قضية مقتل 22 مشجعا لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، خارج ملعب لكرة القدم بالقاهرة عام 2015.
قوات العدو الصهيوني تتوغل بخان يونس وتستولي على معدات زراعية في طوباس
فيما تشن حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة المحتلة
*حماس تطالب أبو مازن باتخاذ قرارات إيجابية بحق غزة تنفيذا لاتفاق القاهرة
صاروخ باليستي يمني يدك قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط
مصرع ثلاثة مرتزقة وأسر رابع في عملية للجيش واللجان بعسير
* طيران العدوان يواصل غاراته المكثفة على صعدة ويدمر جسرا
القوات السورية تحكم سيطرتها على نحو 50 كم مربعاً بريف حمص
وتواصل عملياتها في دير الزور
* مقتل الناطق باسم داعش المقرب من البغدادي في حلب * صور جوية روسية تكشف عن عربات وعسكريين أميركيين في مواقع داعش بدير الزور
قائد القوة البرية: إقتدار الجيش عنصر ردع بالنسبة للإستكبار
أعلن قائد القوة البرية في جيش الجمهورية الإسلامية في جنوب شرق البلاد العميد نادر علي دوست إن الجيش حصل على خبرات جيدة على المستوى البري والجوي والبحري مشيراً الى أن مستوى الإستعداد الذي يتمتع به الجيش لا يقارن مع فترة الدفاع المقدس (الحرب العراقية المفروضة على إيران 19080-1988).
العميد وحيدي: إنتصارات المقاومة الاسلامية في سوريا والعراق أثبتت أحقية الثورة
اكد عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام العميد احمد وحيدي، ان انتصارات المقاومة الاسلامية في سوريا والعراق وباقي مناطق العالم اثبتت أحقية الثورة الاسلامية.
العميد دهقان: وزارة الدفاع مستعدة لتوفير إحتياجات قوات الشرطة
قال مستشار قائد الثورة الاسلامية في شوون الصناعات الدفاعية واسناد القوات المسلحة العميد حسين دهقان ان وزارة الدفاع واسناد القوات المسلحة مستعدة تماما لتوفير الاجهزة والمعدات المتطورة التي تحتاجها قوات الشرطة الايرانية.
صالحي: زيارة الرئيس روحاني لنيويورك حققت إنجازات مهمة رغم قصر مدتها
كتب وزير الثقافة والإرشاد الإسلامي السابق رضا صالحي أميري حول زيارة الرئيس حسن روحاني الى نيويورك لحضور إجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة يقول إن زيارة نيويورك حققت إنجازات مهمة رغم قصر مدتها.
مدير مكتب رئيس الجمهورية: ترامب أهان شعوب الدول الأعضاء في الأمم المتحدة
أكد مدير مكتب رئيس الجمهورية محمود واعظي إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لم يطلق التهديدات فحسب بل أهان شعوب الدول الأعضاء بالأمم المتحدة ولم يحترم مشاعرها.
سفير العراق: لولا دعم ايران لما استطاعت دول المنطقة مواجهة الارهاب
أشار السفير العراقي في ايران "راجح الموسوي" يوم الأحد، الى دور ايران ودعمها لدول المنطقة في مواجهة الاعداء المتمثل بالارهاب، مؤكدا أن الجمهورية الاسلامية الايرانية تمثّل قلب العالم الاسلامي النابض.

Page Generated in 0/6791 sec