قائد عسكري عراقي يعلن تحرير حي الطيران غربي الموصل
اعلنت قيادة عمليات قادمون يا نينوى، اليوم الاثنين، ان القوات الامنية العراقية تمكنت من تحرير حي الطيران غربي الموصل.
مساع جزائرية لكسر احتكار القنوات القطرية لحقوق البث الرياضي
أكد المدير العام للتلفزيون الجزائري 'توفيق خلادي' يوم الأحد أن مساعي الجزائر لكسر احتكار بث الأحداث الرياضية الكبرى بإفريقيا في طريقها إلى التجسيد، وسيتمكن كل مواطني القارة من مشاهدة ومتابعة كل الأحداث الرياضية الكبيرة على المدي القريب.
تحرير عالمي آثار ألمانيين كانا مخطوفين شمالي نيجيريا
أعلنت شرطة ولاية كادونا شمال غربي نيجيريا، اختطاف عالما آثار ألمانيين، في حيث قتل الخاطفون قرويين حاولا نجدتهما.
الرئيس روحاني يقرر خوض الانتخابات الرئاسية
أعلن مساعد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية للشؤون البرلمانية حسين علي اميري بان الرئيس حسن روحاني قرر اخيرا خوض الانتخابات الرئاسية.
بدء تسجيل الراغبين بخوض الانتخابات البرلمانية التكميلية
بدأت صباح يوم الاحد عملية تسجيل اسماء الراغبين بخوض الانتخابات البرلمانية التكميلية في دورتها العاشرة لـ 4 دوائر انتخابية.
موفق الربيعي: على ترامب ان يترك المنطقة وشأنها
وجه مستشار الأمن القومي العراقي السابق موفق الربيعي نصيحة الى الرئيس الامريكي دونالد ترامب، بمغادرة المنطقة وعدم التدخل في شؤونها وان يتجنب دعم (اسرائيل)، وان الصراع مع ايران على الساحة العراقية سيلحق به هزيمة ساحقة وماحقة، مؤكدا ان من يواجه ايران ويتشاجر معها فهو لايعرف ايران.
صادرات إيران غير النفطية تلامس 5ر38 مليار دولار في 11 شهراً
والصين تحتفظ بموقع الصدارة في الإستيراد
أعلنت مصلحة الجمارك الايرانية، أن الصادرات غير النفطية للفترة من 20 مارس/ آذار 2016 إلى 18 فبراير/ شباط 2017، بلغت 492ر38 مليار دولار مسجلة نمواً بنسبة 21ر0 بالمئة قياساً بالفترة المناظرة السابقة.
بدء الإجتماع التحضيري لقمة منظمة "إكو" في باكستان
بدأ اليوم الأحد الإجتماع التحضيري لقمة منظمة التعاون الاقتصادي (إكو) في العاصمة الباكستانية إسلام آباد على مستوى كبار الخبراء بمشاركة البلدان الأعضاء في المنظمة، ومنها ايران.
برلمانيون فرنسيون يطلبون من هولاند الإعتراف بدولة فلسطين
طلب 154 نائباً وسيناتوراً فرنسياً ينتمون إلى مختلف الاتجاهات السياسية الفرنسية، من الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند الاعتراف بدولة فلسطين.
أنقرة تستضيف ندوة لأمير داعش التركي
ذكرت صحيفة "زمان" التركية: إن أمير تنظيم داعش في تركيا خالص بايونجوك، واسمه الحركي "أبو حنظلة" يستعد لعقد ندوة في العاصمة التركية أنقرة برعاية من السلطات التركية، وذلك بعد إخلاء سبيله عقب فترة قصيرة من بدء محاكمته لكونه أمير داعش في تركيا.

Page Generated in 0/0837 sec