الجيش الليبي يسيطر على مواقع جديدة في مدينة بنغازي
أكد الناطق باسم القوات الخاصة الليبية العقيد ميلود الزوي، سيطرة الجيش على مواقع جديدة بمحور وسط البلاد بمدينة بنغازي.
ميدل إيست آي: بن زايد متورط بمحاولة اغتيال الملك السعودي السابق!
أكد موقع “ميدل إيست آي” البريطاني أن الرجل الليبي الذي جرى تكليفه باغتيال الملك السعودي السابق عبد الله بن عبد العزيز عام 2003 تربطه علاقات وثيقة مع ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد وليس قطر كما زعم وزير الخارجية السعودي عادل الجبير في وقت سابق بأن أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني قام في عام 2003 بالتخطيط لقتل الملك السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز.
تسيير رحلات جوية مباشرة بين محافظة كرمان وتبليسي
تم البدء بتسيير أولى الرحلات الجوية المباشرة بين محافظة كرمان جنوب شرق البلاد والعاصمة الجورجية تبليسي.
أفيخاي أدرعي: إتفقنا مع (أشقائنا العرب) على مواجهة حزب الله!!
* حين يهزم حزب الله سوف تكون الطريق سالكة لعملية السلام
الامين العام لمنظمة حظر الاسلحة الكيميائية يزور ايران
في بيان بمناسبة الذكرى الثلاثين لقصف سردشت الايرانية بالأسلحة الكيميائية
اعرب الامين العام لمنظمة حظر الاسلحة الكيميائية في بيان بمناسبة الذكرى الثلاثين لقصف نظام صدام البائد مدينة سردشت الايرانية بالاسلحة الكيميائية خلال الحرب المفروضة، اعرب عن قله من استخدام هذه الاسلحة في العراق وسورية وقال انه سيلتقي ذوي ضحايا هذه الكارثة في المستقبل القريب.
إرنا وصحيفة أساهي اليابانية تبحثان سبل تعزيز التعاون
تم في اللقاء الذي جرى بين مدير عام وكالة الجمهورية الاسلامية للأنباء (إرنا) ورئيس صحيفة اساهي اليابانية بحث سبل تطوير التعاون الاعلامي بين الجانبين.
ارتفاع حصيلة القتلى من الدواعش في معركة ماراوي بالفلبين
رجحت وزارة الدفاع الفلبينية يوم الأربعاء مقتل أعداد كبيرة من المدنيين جراء "الفظائع" التي ارتكبها متشددون موالون لتنظيم داعش الارهابي خلال احتلالهم لمدينة ماراوي في جنوب البلاد المستمر منذ خمسة أسابيع.
الذهب يرتفع مع تراجع الدولار والأسهم
بعد تأجيل التصويت على إصلاح أمريكي
ارتفعت أسعار الذهب، الأربعاء، مع تراجع الدولار والأسهم بعد تأجيل التصويت على إصلاحات أمريكية للرعاية الصحية وتلميح رئيس البنك المركزي الأوروبي، ماريو دراجي، إلى أن البنك قد يقلص برنامجه التحفيزي هذا العام.
هبوط غامض في الإحتياطيات النقدية السعودية
يبدو أن صافي الأصول الخارجية لدى السعودية يتجه نحو تسجيل انخفاض حاد هذا العام، في ضوء تراجع أسعار النفط، وتوجه الرياض نحو توسيع استثمارات صندوق ثروتها السيادية في الخارج.
القبارصة اليونانيون والأتراك يعودون إلى سويسرا لخوض مفاوضات صعبة
يلتقي القبارصة اليونانيون والأتراك الأربعاء في منتجع كران مونتانا في جبال الألب السويسرية سعيا لإعادة توحيد جزيرتهم المتوسطية المقسومة منذ أكثر من أربعين عاما على طول “خط أخضر” يشرف عليه جنود الأمم المتحدة.

Page Generated in 0/0756 sec