رئيسة البرلمان السوري تعزي بضحايا انهيار مبنى بلاسكو في طهران
بعثت رئيسة مجلس الشعب السوري، ببرقية إلى رئيس البرلمان الايراني، قدمت فيها التعازي بضحايا انهيار برج بلاسكو التجاري أمس الخميس وسط العاصمة الإيرانية طهران.
السبت في طهران.. ملتقى الحوار الثقافي بين ايران والعالم العربي
تحتضن طهران غداً السبت ملتقى (الحوار الثاني بين ايران والعالم العربي) برعاية الدكتور ابوذر ابراهيمي تركمان، رئيس منظمة الثقافة والعلاقات الاسلامية، وبحضور الدكتور محمد مهدي طهرانجي رئيس مكتب أمانة الحوار الثقافي بين ايران والعالم العربي.
ترامب يتسلّم مفاتيح البيت الأبيض.. وأوباما يغادر
بعد أكثر من شهرين على انتخاب دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة الأميركية خلفاً لباراك أوباما، غادر الأخير البيت الأبيض، الجمعة (20 كانون الثاني/يناير)، ليتسلّم مفاتيحه الرئيس الخامس والأربعون لأميركا، بعد تنصيبه رسمياً في احتفال ادى خلاله اليمين على مدرج الكونغرس، لتدخل واشنطن عهداً جديداً.
الرئيس الطاجيكي يعزي بحادث انهيار مبنى بلاسكو بطهران
بعث الرئيس الطاجيكي ببرقية الى رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية قدم له فيها التعازي بحادث حريق وانهيار مبنى بلاسكو يوم أمس بطهران.
قائد الشرطة الايرانية: لم نبلغ بأي حالة أمنية في حادث انهيار مبنى بلاسكو
اكد قائد الشرطة الايرانية العميد حسين اشتري انه لم يتم ابلاغنا لحد الآن بأي حالة أمنية في حادث انهيار مبنى بلاسكو التجاري وسط طهران.
الخارجية البريطانية وسفيرها في طهران يعزيان منكوبي حادث مبنى 'بلاسكو'
عزّى مساعد الخارجية البريطانية لشؤون الشرق الاوسط وافريقيا توبياس الوود والسفير البريطاني في طهران نيكولاس هابتون، منكوبي حادث انهيار مبنى 'بلاسكو' في طهران بعد اندلاع النيران فيه الخميس.
ظريف يغادر ماليزيا عائدا الى طهران
غادر وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف العاصمة الماليزية كوالالمبور عائدا الى طهران صباح اليوم الجمعة.
رئيس الوزراء الباكستاني يعزي بحادث مبنى بلاسكو
عزى رئيس الوزراء الباكساني محمد نواز شريف ايران حكومة وشعبا بحادث اندلاع النيران وانهيار مبنى بلاسكو في طهران امس الخميس.
الرئيس اردوغان وكبار المسؤولين الاتراك يعزون بضحايا حادث مبنى "بلاسكو" في طهران
بعث الرئيس التركي رجب طيب اردوغان برقية الى نظيره الايراني حسن روحاني، معزيا بمصرع العديد من المواطنين الايرانيين في حادث حريق وانهيار مبنى "بلاسكو" في طهران امس الخميس.
وزير الداخلية: لا نواجه مشكلة في العدد والافراد في حادث مبنى بلاسكو
اكد وزير الداخلية الايراني عبد الرضا رحماني فضلي، صباح اليوم الجمعة، أنه لا توجد لدينا مشكلة من ناحية العدد والافراد في عمليات إزالة الانقاض والبحث عن المفقودين في حادث انهيار مبنى "بلاسكو" التجاري.

Page Generated in 0/9362 sec