تقرير بريطاني: السعودية والامارات دعمتا إنفصال كردستان والبارزاني زار أبو ظبي سراً
كشف تقرير لموقع (ميدل ايست) البريطاني، الأحد، عن زيارة سرية أجراها رئيس ما يسمى بـ (مجلس أمن إقليم كردستان) مسرور البارزاني إلى أبو ظبي قبل شهر من إجراء الاستفتاء، مشيرة إلى أن السعودية والامارات دعمتا كما فعلت (إسرائيل) إنفصال الإقليم.
بروجردي: لن نتفاوض حول القدرة الصاروخية تحت أي ظرف
قال رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي، علاء الدين بروجردي: ان ايران لن تفاوض حول قدرتها الصاروخية والدفاعية تحت أي ظرف.
عراقجي: الإتفاق النووي يحظى بدعم عالمي.. وترامب بات في عزلة
التقى العديد من الشخصيات على هامش مؤتمر حظر الانتشار النووي في موسكو
* الإتفاق، وثيقة دولية وعلى جميع الاطراف الموقعة الالتزام بنصوصه
السفير الايراني في باريس يؤكد على تعزيز التعاون الاعلامي مع فرنسا
اكد السفير الايراني في باريس ابوالقاسم دلفي على التخطيط لزيادة تبادل زيارات الوفود الاعلامية بين الجمهورية الاسلامية الايرانية وفرنسا.
التصويت على منح الثقة للوزيرين المرشحين للطاقة والعلوم الأحد القادم
أعلن رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني بان التصويت على الثقة للوزيرين المرشحين لحقيبتي الطاقة والعلوم سيجري خلال اجتماع المجلس يوم الأحد من الأسبوع القادم.
آية الله تسخيري: تعزيز التعاليم الدينية اهم علاج للتكفير
اكد مستشار سماحة قائد الثورة الاسلامية في شؤون العالم الاسلامي «آية الله محمد علي تسخيري» على إن تعزيز التعاليم الدينية يعد العلاج الامثل للتكفير والتطرف.
وزارة الأمن تضبط أسلحة وأعتدة لدى عصابات اجرامية شرق البلاد
وتقضي على شبكة دولية لتهريب المخدرات
أعلنت مديرية الأمن في محافظة كرمان جنوب شرق ايران يوم الاحد، عن كشف وضبط كمية أسلحة وأعتدة تتعلق بعصابات اجرامية في مناطق تابعة لمحافظتي خراسان الجنوبية (شرق) وسيستان وبلوشستان (جنوب شرق).
حامد كرزاي يزور طهران لحضور ملتقى دولي
يصل الرئيس الافغاني السابق حامد كرزاي يوم غد الاثنين الى طهران على رأس وفد للمشاركة في ملتقى دولي حول ايران ومناطق الجوار.
ايران وسيريلانكا توقعان اتفاقية لتبادل السجناء
وقعت الجمهورية الاسلامية الايرانية وسيريلانكا صباح يوم الاحد على اتفاقية لتبادل السجناء بين البلدين.
قيادي في حماس: تعزيز المقاومة الفلسطينية.. القاسم المشترك بين حماس وطهران
قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس 'سامي أبو زهري' إنّ الخلافات بين حركته وطهران باتت من الماضي وأن العلاقة بين حركته وطهران مرتبطة بالتطورات الداخلية على الساحة السورية مضيفا، 'أن العلاقة بين حماس وإيران عادت إلى طبيعتها لتدعيم مشروع المقاومة الفلسطينية'.

Page Generated in 0/2965 sec