الرئيسان روحاني واردوغان يؤكدان استعداد طهران- انقرة لفتح صفحة جديدة من العلاقات الثنائية
خلال اتصال هاتفي بين الرئيسين؛
اكد الرئيسان الايراني والتركي خلال اتصال هاتفي بينهما اليوم الاربعاء استعداد البلدين لفتح صفحة جديدة في مجال التعاون المشترك وايجاد نقلة نوعية في العلاقات الثنائية وخاصة على الصعد الاقتصادية.
القوة البرية للجيش تبدأ مناورات كبرى وسط ايران
إنطلقت مناورات (بيت المقدس 29) الكبرى للقوة البرية بالجيش الايراني، صباح الاربعاء، في منطقة نصرآباد بمحافظة اصفهان (وسط) بالتزامن مع الذكرى الـ 35 لتحرير مدينة (خرمشهر) من جيش النظام العراقي البائد في 24 مايو/أيار 1982.
ظريف: قمع المعتصمين بالبحرين أولى نتائج قمة ترامب مع الدكتاتوريين
في تغريدة له في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) كتب وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف، ان اولى النتائج الملموسة للقاء القمة الدافئ بين الرئيس الاميركي دونالد ترامب والدكتاتوريين في الرياض هو قيام النظام البحريني بقمع المعتصمين السلميين في محيط منزل المرجع الديني آية الله الشيخ عيسى قاسم.
اللواء سليماني: نتطلع لتعزيز التكامل مع حماس لإعادة الألق للقضية الفلسطينية
في رسالة تهنئة لاسماعيل هنية
وجه قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني رسالة الى اسماعيل هنية قال فيها إن الاستكبار العالمي وأداته الصهيونية يسعيان إلى حرف بوصلة الأمة عن فلسطين وخطف القدس في لحظة عصيبة غاب عنها الصديق الذي ضعفت إرادته، معرباً عن تطلعه لتعزيز التكامل مع رفاق حماس حلفاء المحور المقاوم لإعادة الألق للقضية الفلسطينية.
إعادة تعيين رياض سلامة حاكماً لمصرف لبنان المركزي
أفادت وسائل إعلام لبنانية إن مجلس الوزراء أعاد تعيين رياض سلامة حاكماً لمصرف لبنان المركزي خلال اجتماع الحكومة اليوم الأربعاء.
إفتتاح أول فرع لمصرف إيراني في أوروبا
في إطار خطة العمل المشترك
استمراراً لعملية افتتاح فروع للبنوك الايرانية في الخارج في إطار خطة العمل المشترك الشاملة (الاتفاق النووي)، تم افتتاح فرع لمصرف (سامان) الايراني في روما بترخيص من المصرفين المركزيين الايراني والايطالي.
وفاة بطل أفلام جيمس بوند السابق
توفي الممثل البريطاني روجر مور البطل السابق لأفلام جيمس بوند عن عمر يناهز 89 عاماً، الثلاثاء، بعد معركة قصيرة مع مرض السرطان بحسب عائلته.
أين ذهبت عروبتكم؟!
كان متوقعا ان يخرج اجتماع الرياض بفضيحة تكشف حقيقة من تبنّوه واعدوا له كل المقومات لينتهي الى ما انتهى اليه من بيع كرامة المسلمين المتمثلة في فلسطين وذبحها عند اقدام العم سام المسؤول الأول والأخير عما تعانيه اليوم العديد من الدول الاسلامية والعربية من ارهاب وعنف وطائفية ومن الكيان الصهيوني.
شمخاني: بعض الدول تستخدم اموال النفط لتحوِّل المنطقة الى مستودع أسلحة
* تكديس السلاح لم يكن يشكل يوما عامل استتباب للأمن والاستقرار
رضائي: إنفجار مانشستر حصيلة رقصة السيف لترامب مع زعيم الارهابيين
صرح أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام محسن رضائي، ان انفجار مانشستر هو حصيلة رقصة السيف لترامب مع زعيم الارهابيين.

Page Generated in 0/7992 sec