وصول مصابين آخرين في حادث بورالان الارهابي الد ايران
افاد مراسل وكالة الجمهورية الاسلامية للانباء من محافظة اذربايجان الغربية (شمال غرب)، ان الخبير في شؤون المياه 'محمد علي كلشن'، والجندي 'علي مردي'، (من مواطني الجمهورية الاسلامية) اللذين كانا قد اصيبا اثر حادث بورالان الارهابي على الحدود المشتركة بين ايران وتركيا واُدخلا على اثره المستشفى في تركيا، وصلا اليوم الاربعاء الى مدينة ماكو (في اذربايجان الغربية) لقضاء فترة التعافي داخل البلاد.
اللواء فيروز آبادي: ترامب يعمل وسيطا لشركات إنتاج السلاح
قال المستشار الاعلى للقائد العام للقوات المسلحة الايرانية اللواء سيد حسن آقايي فيروز آبادي، وفي معرض تعليقه على قرار الرئيس الامريكي في الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، قال ان ترامب يعمل وسيطا للشركات المنتجة للسلاح وهو رئيس واحد بالمئة من اصحاب رؤوس الاموال لدى (بورصة) وول استريت.
إصابة 58 شخصا إثر زلزال ضرب محافظة كرمان
قال "محمد صابري" رئيس مركز الطوارئ في محافظة كرمان (جنوب شرق) ان زلزالا بقوة 6.1 درجات على مقياس ريختر ضرب المحافظة صباح الأربعاء وأدى الى إصابة 58؛ مشيرا إلى أن أغلب الإصابات ناتجة عن جراح غير مباشرة بسبب الهلع والهروب من المنازل.
اعتقال عناصر من فرقة مسيحية منحرفة في محافظة البرز
اعلن مصدر مطلع عن اعتقال عناصر من فرقة مسيحية منحرفة كانت تعمل للترويج لافكارها ومزاولة الانشطة في الاخلال بالنظام الاقتصادي والسوق في البلاد.
ليتوانيا تعين قنصلاً فخرياً في ايران في سياق تطوير العلاقات الثنائية
اكد السفير الليتواني غير المقيم في طهران ادريوس بروزكا بان العلاقات بين بلاده والجمهورية الاسلامية الايرانية ستشهد نموا بعد تعيين قنصل فخري لبلاده في طهران.
السفير الإيراني في سوريا: طهران هي الحليف الاستراتيجي لدمشق
أكد سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى سوريا جواد ترك آبادي، ان طهران هي الحليف الاستراتيجي لسوريا وهي تدافع دوما عن الشعب السوري في مواجهة الجماعات التكفيرية الإرهابية.
ولايتي: واشنطن تسعى لإثارة فوضى جديدة في المنطقة
مؤكداً بأن خط المقاومة سيهزم أمريكا من المناطق التي احتلّتها
قال مستشار قائد الثورة الإسلامية للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي أن الأمريكيين يتواجدون في المنطقة بدون دعوة رسمية من قبل الحكومات الشرعية ويسعون الى فرض الهيمنة عليها؛، مشيرا إلى أنّهم يسعون لإثارة فوضى جديدة في سوريا والعراق وخصوصا في الرّقة.
بروجردي : إجراء ترامب المتهوّر يؤدي الى تأزيم الاوضاع في المنطقة
خلال إستقباله رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الأرمينية – الايرانية
قال رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشوري الاسلامي علاء الدين بروجردي ان قرار ترامب غير المدروس والمتهور في الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، سيؤدي الى تأزيم الاوضاع في منطقة الشرق الاوسط.
قاسمي: مستعدون لمواجهة عدم تنفيذ التزامات أميركا في الإتفاق النووي
معلنا ان ايران والسعودية لم تتبادلا وفوداً تقنية حتى الآن
صرح المتحدث بإسم الخارجية الإيرانية، أن طهران مستعدة لأي وضع تجاه عدم تنفيذ التزامات أميركا في الاتفاق النووي، معلنا عن إعداد سيناريوهات مواجهة الانتهاكات الأميركية للاتفاق في اللجنة المشرفة على الاتفاق النووي.
الامام الخامنئي يشيد بالتضحيات والمكانة الشامخة التي إرتقى إليها شهداء لواء الصابرين
مستقبلاً جمعاً من ذوي شهداء القوات الخاصة في حرس الثورة
استقبل قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي جمعا من عوائل شهداء لواء القوات الخاصة في القوة البرية التابعة لـحرس الثورة الإسلامية "لواء الصابرين".

Page Generated in 0/7561 sec