«هدية» سعودية جديدة
اظن انك حبيبي القارئ ترتاح لما تشوف الطبيب عجوز اصلع مع نظارات طبية.. ولما تشوف القاضي ملتحي وبيده مسبحة.. ولما تشوف العامل ضخم الجثة مع حزام من جلد عريض.. وطبعاً مش حترتاح لما تشوف السائق نظره ضعيف جداً مع نظارات سميكة جداً.. ولما تشوف المطربة بشعة المنظر وعينها كريمة وتغني «جمیل جمال.. مالوش مثال».
من غير هدوم
حكينا قبل مدة عن رؤية الامير محمد بن سلمان للسنين المقبلة وتحديداً (الاصلاح) في الجانب الديني والاجتماعي!! وضربنا على ذلك مثلاً منتجعات البحر الاحمر!! وكيف فرح الاخوة (المسعودون) المكبوتون بهيك اصلاح..
«الكي آخر علاج»!
أسعدتم صباحاً
قبل أكثر من سنتين خاطبنا في هذا العمود سمو الأمير محمد بن سلمان بالقول يا سمو الأمير لا يؤلمنا تدخلكم في العراق وسوريا ولبنان وليبيا وغيرها من البلدان بل حتى التدخل المباشر كما يحصل في اليمن من حصد الأرواح بالجملة من الجو والبر والبحر.. لا تؤلمنا كل هذه الفجائع بقدر ما يؤلمنا تقاربكم مع الكيان الصهيوني الرجس الغاصب..
انطلاق عملية عسكرية لتحرير مناطق غرب العراق من قبضة "داعش"
ومقتل "ثاني سياف بالتنظيم الإرهابي" في الحويجة
* دعوات دولية وإقليمية إلى إلغاء استفتاء كردستان * تفجير انتحاري جنوب شرق تكريت.. والقوات الامنية تفرض حظرا للتجوال *الحشد الشعبي: عمليات تحرير عكاشات إنطلقت من أربعة محاور
«شوربة عدس»!
أسعدتم صباحاً
قبل أيام حكينا عن الفنان الكبير صباح فخري وكيف غنّى قصيدة «قل للمليحة بالخمار الأسود.. ماذا فعلتِ بناسكٍ متعبد؟!»، والقصيدة مشهورة.. إلا أننا لم نشر الى الشاعر الذي كتبها ولا هو أصل الحكاية.
لكل لقلق «إكسباير»!
أسعدتم صباحاً
مازالت الضجة متواصلة حول حملة الإعتقالات في المملكة العربية السعودية والتي طالت عدداً ممن يوصفون بأنهم علماء دين ودعاة وكتّاب ومثقفين.. أفنوا عمرهم في خدمة العائلة الحاكمة وفي مقدمتهم سلمان العودة وعوض القرني فيما صدر تعميم الى حرمان الخاشقجي من الكتابة في كل صحف المملكة الداخلية والخارجية.
تعلّموا من قطر
أسعدتم صباحاً
في قديم الزمان كنّا نستمع للفنان الكبير صباح فخري وهو يغني ساعة أو ساعتين لوحده وأغنية واحدة..
السيد نصر الله: علينا ان نذكّر الرأي العام بتضحيات وخدمات الرجال العظماء
في خطابه الى ملتقى إحياء ذكرى استشهاد سفيري المقاومة بطهران
* الشهيد ركن آبادي كان عاشقاً للشهادة، وكان يعدّ اللحظات في لبنان بانتظار الشهادة
البرلمان العراقي يصوّت على رفض استفتاء كردستان
وسط مقاطعة النواب الكرد..
* كوبيش للعبادي: الأمم المتحدة تدعم وحدة العراق * (بدر) تحذرمن انتشار البيشمركة في كركوك وداقوق وطوزخرماتو * مقتل 80 داعشياً بينهم انتحاريون غرب العياضية بتلعفر * هروب (وزير مالية داعش) والتنظيم يفرض حظر تجوال في الأنبار * قصف مقرات لـ (داعش) في عنة وراوة غرب الانبار
نخوة «العربيات» لنصرة الوزير!
أسعدتم صباحاً
استجابة لقرار وزراء الثقافة العرب في ديسمبر الماضي وعنوانه «فيروز رمز الثقافة العربية» احيت الجزائر بلد المليون شهيد في أوبرا العاصمة حفلاً لتكريم أيقونة الطرب السيدة فيروز.. ولكن بغيابها للأسف فيما أنابت عنها خمس فنانات جزائريات اَدَّين بعض أغانيها.

Page Generated in 2/5102 sec