آية الله شاهرودي: الإنتصار على داعش الإجرامية أفشل الخطط والإستراتيجيات الأمريكية
امام المؤتمر الدولي (محبي اهل البيت (ع) وقضية التكفير) بطهران
* ولايتي: اهل بيت الرسول (ص) هم طليعة الجهاد ضد الجهل والتطرف * شخصيات تؤكد للوفاق على أهمية الانتصارات التي حققتها جبهة المقاومة واسقاط دولة داعش الخرافية
رئيس الوزراء العراقي: الحرب المقبلة ستكون ضد الفساد
فيما يرفض قراراً للكونغرس ويؤكد على عدم السماح بتجريم مَنْ قاتل" داعش"
* مائة شهيد وجريح بتفجير عجلة ملغمة جنوب كركوك.. وإدانات دولية للإعتداء * العثور على مقبرة جماعية جنوب شرقي كركوك * عودة 446 لاجئاً عراقياً من مخيم في عزاز السورية
طهران ومسقط تسعيان لرفع حجم تبادلهما التجاري إلى 5 مليارات دولار
رئيس الغرفة الإيرانية-العمانية المشتركة للوفاق:
الوفاق/خاص/مختار حداد- قال رئيس الغرفة الايرانية - العمانية المشتركة للتجارة والصناعة والزراعة: ان مجموع التبادل الاقتصادي بين البلدين في العام 2013 بلغ (223) مليون دولار وشكلت فيه صادرات ايران الى السلطنة (148) مليون دولار.
نطق «القائم» فليصمت «القاعد»!
أسعدتم صباحاً
لنبدأ اليوم بالترحم على الشاعر العراقي الكبير عبدالحسن زلزلة ونتذكر مطلع رائعته المشهورة «هذي دماك على فمي تتكلّمُ.. ماذا يقول الشعر إن نطق الدمُ» وعلى هامش هذا البيت أقول: إذا نطق العراقي «القائم» فإيش يمكن أن يقول «القاعد» السعودي.. وبعدين سأوضح لحضراتكم كلمتي القائم والقاعد.
العبادي يرحّب ومسعود بارزاني يطعن بإلغاء الاتحادية للاستفتاء
أحزاب كردستان تسعى لـ"توحيد الخطاب" قبل إجرائها الحوار مع بغداد
* حكومة الإقليم تدعو المجتمع الدولي للتدخل لرفع عقوبات بغداد * الصدر يعلن دعمه للعبادي لولاية ثانية * القوات الأمنية تواصل عملية تطهير المناطق من مخلفات "داعش"
«القلب يعشق كل جميل»!
أسعدتم صباحاً
من الظلم أن نقارن بين روسيا اللي عاشت سبعة عقود «شيوعية» ثم تلاها ربع قرن «رأسمالية» وبين أي من دولنا العربية والإسلامية خصوصاً أن مجال المقارنة هو حرية المرأة ودورها ومسؤولياتها العامة.
العراق يتحفظ على بيان مؤتمر القاهرة.. وبدر النيابية تصفه بـ"المخزي"
رئيس برلمان كردستان يقر بـ"فشل" الاستفتاء.. والمحكمة الإتحادية تقر عدم دستوريته
* طائرات أميركية تنقل عناصر من داعش الى الطوز * الحشد الشعبي ينفي انسحابه من زمار وربيعة في نينوى
سحر البترودولارات
تزامنا مع عملية التطبيع التي يقودها النظام السعودي في أكثر من إتجاه مع الكيان الصهيوني لتلميع صورة هذا الكيان المحتل والارهابي عند الرأي العام الاسلامي الرافض له، أملى هذا النظام على الاجتماع الوزاري للجامعة العربية الذي دعا هو الى عقده، بياناً ختامياً صاغه مسبقا الصهاينة الذين يرون في الجمهورية الاسلامية الايرانية عدوهم الأول ليس في المنطقة فحسب بل في العالم اجمع.
«أسلحة دمار شامل» روسية!
أسعدتم صباحاً
لا أدري لماذا تصرّ روسيا على استعمال «أسلحة الدمار الشامل»؟! كان الله في عون الشباب.. إذا كان قلب عمكم العجوز الذي عركته عشرات السنين العجاف بهذا الحال، فكيف إذن تتحمل قلوبكم اليافعة هذا الجمال والكمال وهذه الأناقة والرشاقة واللباقة؟! من حقكم والله أن تسموها «أسلحة دمار شامل»..
القوات العراقية تلاحق "داعش" في صحراء تربط 5 محافظات
العبادي: قواتنا مستمرة بتطهير الجزيرة والصحراء لتأمين الحدود
* مخاوف من إعادة داعش قدراته في مناطق شمال وغربي العراق * "دولة القانون" يدعو الى "توبيخ" السفير الامريكي في بغداد

Page Generated in 1/0747 sec