قائد الثورة :القضية الاقتصادية هي اولوية الشعب الايراني اليوم
أكد قائد الثورة الاسلامية، آية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي ان الاقتصاد يشكل قضية ذات اولوية بالنسبة للجمهورية الاسلامية الايرانية وبالنسبة للأعداء أيضاً، مشيرا الى انه تم تحقيق انجازات جيدة على صعيد الاقتصاد في العام الماضي.
السنة الجديدة هي سنة المزيد من التقدم لشعبنا
قال رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية الشيخ حسن روحاني في رسالته التي وجهها اليوم الاثنين بمناسبة حلول السنة الايرانية الجديدة (عام 1396) ان ما تحقق خلال العام الذي انقضي علي صعيد السيطرة علي التضخم وتحقيق النمو الاقتصادي وفرص العمل كان فريدا خلال الاعوام ال25 الاخيرة.
عام الاقتصاد المقاوم: الإنتاج - توفير فرص العمل
بمناسبة عيد النيروز وبداية السنة الإيرانية الجديدة وجَّه قائد الثورة الإسلامية الإمام السيد علي الخامنئي كلمةً بارك من خلالها للشعب الإيراني بحلول السنة الجديدة وقيّم من خلالها السنة الماضية، كما أعلن سماحته عن شعار السنة الجديدة حيث قال سماحته: "أعلن أن شعار هذه السنة هو «الاقتصاد المقاوم: الإنتاج - فرص العمل»، أي إن الاقتصاد المقاوم عنوان كلي ثم يأتي الإنتاج والعمالة".
«دبل مان»
أسعدتم صباحاً
في أيام الصبا كان بيننا أحد التلاميذ لقّبناه «دبل مان» والدبل عند أهل المشرق العربي تعني الإضافة الثانية للشيء فيقولون دبل عشاء ودبل ملابس وهكذا.. أما «مان» فإستعرناها من سوبر مان وأمثاله!!..
القوات العراقية تحقق تقدماً جديداً في قلب مدينة الموصل القديمة
قائد ميداني: انسحاب داعش بات من الماضي ولا طريق له للمغادرة سوى القتال أو الاستسلام
* الحشد الشعبي يحبط هجوما لداعش غربي الموصل * الإحباط النفسي يدفع الدواعش للانتحار حرقاً * عملية عسكرية لمباغتة خلايا داعش جنوب بغداد * العراق يتسلم عددا من المقاتلات بينها 4 طائرات أف 16 * وزير الخارجية السوري يدعو نظيره العراقي لزيارة دمشق
السحل والهراء!
أسعدتم صباحاً
كان عمي أطال الله في عمره يسخر من مقدّمي برامج التلفزيون حين يفتقرون لشيء جديد فيلجأون الى دفاتر قديمة وسوالف عتيقة بل ويسلطون الأضواء من جديد على شخصيات عفى عليها الزمن ودثرها النسيان وتشعر حين تلفظ اسم احد أن غباراً يتطاير من حولك.
«عرعرة» متواصلة!
أسعدتم صباحاً
حين كنّا نحكي فيما مضى عن المجرم أحمد الأسير ونقول يا جماعة أن الزلمه كان سائق أتوبيس.. وأن لغته السوقية تدلل على أنه مش رجل دين بل حالفه الحظ حين قررت الوهابية أن يكون لها موطئ قدم في جنوب لبنان.. فشمّر السائق عن ساعديه وجنّد معه جماعته «بتاع الأتوبيس».. أطالوا اللحى وقصّروا الدشاديش وبنوا مسجداً.. وصارت له شهرة في التكفير والتحريض والفتنة.
القوات العراقية تقتحم أحياءً جديدة في الموصل القديمة
وتتوغل في منطقة باب الطوب إحدى أهم مناطق أيمن المدينة
* مقتل أحد قياديي داعش أردني الجنسية في الموصل * دمشق تسمح للعراق بقصف مواقع (داعش) داخل سوريا * العثور على مقبرة جماعية لضحايا داعش في سجن غربي الموصل * إحباط هجوم لداعش شرق بيجي
ديدنهم الفرار!
أسعدتم صباحاً
في البداية دعوني أطرب أسماعكم ببعض أبيات الشاعر العربي الكبير أحمد مطر حيث يقول في قصيدة «الثور والحظيرة» الثور فرّ من حظيرة البقر.. الثور فرّ.. فثارت العجول في الحظيرة.. تبكي فرار قائد المسيرة..

Page Generated in 0/6776 sec