العبادي يدعو المتظاهرين للتعاون مع الحكومة في كشف "المندسين" ومَنْ يستهدف الأمن العام
إنتشار أمني مكثف في البصرة.. والمحتجون ينتظرون إستجابة الحكومة لمطالبهم
* العبادي: وجهنا القوات الامنية بالحفاظ على سلامة المواطنين ومنع أي اعتداء على الممتلكات * العصائب للمحتجين: تظاهروا ونحن معكم حتى تلبية مطالبكم * إستشهاد جنرال ميداني بإنفجار عبوة جنوب كركوك
«مسامير»!
أسعدتم صباحاً
العالم كله كان قبل أيام مشغولاً بكأس العالم حيث المباراة الختامية اللي جمعت الديوك الفرنساوية مع منتخب كرواتيا المسكينة..
عالم القراءة في ايران.. جسر لبلوغ العالم الأول
"على الكتاب أن يكون الفأس التي تكسر البحر المتجمد فينا" هذه هي النصيحة التي تركها لنا كافكا وغيره العديد من الأدباء والمفكرين في عالم الادب، وفي الدين أول ما نزل من القرآن على الرسول الكريم محمد (ص) آية تأمره بالقراءة والتأكيد عليها ليدرك الانسان ان أهم رسالة في هذه الحياة هي المعرفة والعلم، فهي الطريق الذي سيعبّده الانسان أمامه للوصول الى خالقه ولإدراك حقيقة وجوده.
احتجاجات العراق تدخل اسبوعها الثاني.. وقادة الكتل السياسية يدعون للتعجيل بالاصلاحات
على وقع الاحتجاجات العراقية.. الكويت تتأهب لأي طارئ
* وزير الداخلية: اصابة ٥١ عنصرا من القوات الامنية في تظاهرات كربلاء * انتقال الإحتجاجات إلى بغداد * العمال الكردستاني يعلن عن مقتل 8 جنود أتراك شمال أربيل
عمر البشير.. قمر منير!
أسعدتم صباحاً
كنت أسمع طيلة حياتي أن البلدان المتجاورة تتنازع على أرض.. جزيرة.. مدينة.. حقل نفطي.. نهر.. مياه إقليمية والخ الخ.. غير أني لم أسمع يوماً أن بلدين شقيقين جارين عربيين مسلمين.. يتنازعان على مطرب!!
العبادي يمنع مواجهة المتظاهرين المحتجين بالرصاص الحي
الكويت تؤكد للعراق وقوفها معه لتجاوز أزمة الإضطرابات الحالية
* إرتفاع عدد مصابي الإحتجاجات إلى 487 متظاهرًا وشرطيًا * إنتشار قوات مكافحة الشغب في مناطق وسط بغداد
دونالد ترام.. «الحب الحرام»!
أسعدتم صباحاً
كثيرون هم الذين علّقوا على جولة الرئيس دونالد ترامب الأوروبية.. أتصور أنه حتى البقالين كانت لهم حصة حين راحوا ينادون «طماطم تالفة.. وبيض فاسد.. بالمجان.. ترامب حيزورنا يا أخوان»!!..
تظاهرات جنوب العراق: إجراءات لإحتواء الإحتجاجات.. وبغداد تستنفر
30 الف عسكري عراقي لتعزيز الأمن في الجنوب الغاضب
* إطلاق نار في الهواء لتفريق مئات المحتجين لدى محاولتهم اقتحام مجلس محافظة البصرة * سقوط جرحى برصاص مسلحين في التظاهرات * عزل قائد الجيش في البصرة وإقالة قائد شرطة النجف
«سافر مع السلامة»!
أسعدتم صباحاً
عندما يدور الحديث عن الشيخ الدكتور سفر الحوالي يبرز خلاف كبير بيني وبينكم أحبتي الشباب.. أنتم تعتبرونه من المشايخ العلماء بعد أن تجاوز عمره الستين عاماً ببضع سنوات!! بينما أنا أعتبره من العلماء الشباب!!
الاعلان عن سينما مهرجان أفلام الأطفال الدولي 31
يقام في مدينة أصفهان التاريخية
كشف اجتماع المجلس التنفيذي لمهرجان أفلام الأطفال واليافعين الدولي بإيران بحضور المدراء والمشرفين عليه، عن السينمات التي ستعرض أعمال هذا الحدث الدولي.

Page Generated in 0/5662 sec