مدرب الزوراء يكشف سبب إهدار النقاط بالدوري
أكَّد عصام حمد مدرب الزوراء أن إهدار العديد من النقاط ببطولة الدوري العراقي، يعود للضغط الذي يعاني منه الفريق، بتوالي المباريات، في وقت قصير.
برشلونة يستنكر تصريحات آل ثاني ويقدم شكوى رسمية
اعرب نادي برشلونة الأسباني عن استنكاره لتصريح رئيس نادي ملقا عبدالله آل ثاني بعد وصفه جمهور النادي بـ "الحثالة" مؤكدا أنه سيقدم شكوى رسمية للاتحاد الأسباني.
ايران تبلغ نصف نهائي كأس آسيا لهوكي الصالات 2017
للمرة السابعة
الوفاق/خاص: بلغ المنتخب الايراني لهوكي الصالات المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا بعد تغلبه على المنتخب الاوزبكي في المباراة الشبه النهائية 12 – 2، وهذه هي المرة السابعة التي يصل فيها المنتخب الايراني الى المباراة النهائية والمرة الثالثة التي يتأهل فيها الى نهائيات كأس العالم.
الرباع الايراني جراغي يحرز فضية وزن 85 كغم ببطولة اسيا لرفع الاثقال
احرز الرباع الايراني صالح جراغي الميدالية الفضية لوزن 85 كغم في منافسات بطولة اسيا لرفع الاثقال الجارية حاليا في العاصمة التركمانية عشق اباد.
الجمعة .. منتخب ايران بكرة القدم الشاطئية يبدأ مشواره في كأس العالم
يلتقي بالمكسيك في أول لقاء
الوفاق/خاص- يبدأ المنتخب الايراني بكرة القدم الشاطئية مشواره في نهائيات كأس العالم بمواجهة المنتخب المكسيكي، حيث يلتقيان الجمعة في اول لقاءاتهما بالبطولة.
برنامج مباريات الاسبوع التاسع والعشرين للدوري الايراني الممتاز
الوفاق/خاص: فيما يلي برنامج مباريات الاسبوع التاسع والعشرين للدوري الايراني الممتاز بكرة القدم:
تجريد الروسية تشيرنوفا من برونزية أولمبياد بكين
جُردت الروسية تاتيانا تشيرنوفا من البرونزية التي نالتها في منافسات السباعي بأولمبياد بكين 2008 بعدما كشفت إعادة فحص عينتها عن مخالفتها لقواعد المنشطات.
الهومنتمن يتأهل لقبل نهائي دوري السلة اللبناني
تأهل الهومنتمن للدور قبل النهائي في الدوري اللبناني لكرة السلة للمرة الثانية في تاريخه بعد تقدمه 3-صفر على الشانفيل بفوزه بالمباراة الثالثة بينهما في دور الثمانية بالأدوار الإقصائية بنتيجة 90-82 الثلاثاء.
رئيس الاتحاد الإيطالي: يوفنتوس قادر على تحقيق الثلاثية
يؤمن كارلو تافيكيو رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بأن فريق يوفنتوس قادر على تحقيق الثلاثية هذا الموسم وذلك بعدما أصبح قريبًا من تحقيق لقب الدوري الإيطالي ووصوله إلى نهائي كأس إيطاليا والدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.
تشيلسي يكتسح ساوثهامبتون ويقترب خطوة جديدة من اللقب
عزز فريق تشيلسي موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما اكتسح ضيفه ساوثهامبتون 4 ـ 2 الثلاثاء في المرحلة الرابعة والثلاثين من المسابقة.

Page Generated in 0/2021 sec