برسبوليس يفوز على كسترش فولاد بهدف دون رد
ضمن الدور الثامن عشر لبطولة الدوري الايراني الممتاز بكرة القدم
جرت عصر الاثنين وعلى ملعب آزادي بطهران وبحضور جمع غفير من الجماهير المشجعة، مباراة بكرة القدم بين فريقي برسبوليس وكسترش فولاد. لم يقدم الفريقان مستو جيد خلال الشوط الاول إلا بعض الهجمات القليلة التي تقاسمها الفريقان ولم تسفر عن تسجيل هدف يذكر.
هاتريك "قوجان نجاد" لم يمنع فريقه من الخسارة أمام أيندهوفن
في الدوري الهولندي
حول فريق أيندهوفن تأخره أمام هيرينفين إلى فوز بنتيجة (4/ 3) خلال المباراة التي جمعتهما الأحد في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الهولندي لكرة القدم.
ديوكوفيتش يقود صربيا أمام روسيا بالدور الأول لكأس ديفيز
أعلن نوفاك ديوكوفيتش الذي خرج من بطولة استراليا المفتوحة للتنس الأحد أنه سيقود صربيا المستضيفة في مواجهتها أمام روسيا بالدور الأول لمنافسات كأس ديفيز في الفترة ما بين الثالث والخامس من فبراير / شباط المقبل.
قطر تفجر المفاجأة وتطيح بألمانيا من مونديال اليد
كرواتيا تبدد آمال مصر
فجر المنتخب القطري لكرة اليد مفاجأة كبيرة ببطولة العالم لكرة اليد المقامة حالياً بفرنسا، وذلك بعد فوزه على نظيره الألماني بنتيجة 20/22 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاحد في إطار مباريات دور الستة عشر من المونديال.
منتخب ايران بكرة السلة على الكراسي المتحركة يسحق تايلند في عقر داره
في أول لقاء بتصفيات آسيا واقيانوسيه ببانكوك
في أول لقاء بتصفيات آسيا واقيانوسيه بكرة السلة على الكراسي المتحركة سحق منتخب الشباب الايراني منتخب تايلند مستضيف التصفيات بنتيجة 73 – 41.
صعودنا للمرحلة الثانية قطعي .. والهند أقوى منافسينا
لاعبة منتخب ايران بالكرة الطائرة:
تحدثت لاعبة المنتخب الوطني الايراني بالكرة الطائرة شكوفه صفري عن توقعاتها لتصفيات كأس العالم المقبلة، فقالت: نظراً للتحضيرات التي اجريناها ونجريها ولمستوى لاعبات المنتخب فأتوقع اننا سوف نتأهل للمرحلة الثانية من التصفيات بسهولة.
برشلونة يكتسح إيبار برباعية
اختتم برشلونة مشواره في الدور الأول من الدوري الإسباني بفوز ثمين ومستحق خارج أرضه أمام إيبار برباعية نظيفة مساء ضمن الجولة 19 من المسابقة.
ديميتروف يهزم جاسكيه في بطولة أستراليا المفتوحة
تغلب لاعب التنس البلغاري جريجور ديميتروف، المصنف الـ 15 عالميا السبت بسهولة على منافسه الفرنسي ريتشارد جاسكيه في بطولة أستراليا المفتوحة بواقع 6-3 و6-2 و6-4.
كولينا رئيساً للجنة الحكام بالفيفا
اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الحكم السابق بييرلويجي كولينا، ضمن 9 أشخاص سيترأسون اللجان الجديدة للمؤسسة الدولية.
توتنهام يحرم مانشستر سيتي من استعادة التوازن
إيفرتون يعمق جراح كريستال بالاس
أفسد الضيف توتنهام على مانشستر سيتي فرصة استعادة التوازن واقتنص تعادلا ثمينا 2-2، مساء السبت على ملعب الاتحاد في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

Page Generated in 0/6561 sec