ريال مدريد يقدم عرضًا جديدًا من أجل التعاقد مع صلاح
كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ريال مدريد الإسباني قد قدّم عرضًا مثيرًا من أجل التعاقد مع المصري المميز محمد صلاح نجم فريق ليفربول، خلال سوق الانتقالات الصيفية.
نادال يواصل التربع على عرش التصنيف..وزفيريف يتقدم للمرتبة الثالثة
استمر الأسطورة الإسباني رافائيل نادال في التربع على عرش صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين والذي صُدر اليوم الاثنين رسميا
البرازيل تحصد لقب كوبا أمريكا للسيدات
تغلبت البرازيل 3 ـ 0 على كولومبيا في اليوم الأخير من كأس كوبا أمريكا لكرة القدم للسيدات، لتحرز اللقب للمرة السابعة في ثماني مشاركات.
ناشفيل يتقدم للجولة الثانية في الأدوار الإقصائية
تأهل ناشفيل بريديتورز إلى الجولة الثانية في الأدوار الإقصائية لدوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية بعد فوزه 5- 0 على كولورادو افالانش.
كافاليرز يتجاوز بيسرز في دوري السلة الأمريكي
أحرز ليبرون جيمس 32 نقطة وسجل كايل كورفر ثلاثيتين حاسمتين في الربع الأخير ليقودا كليفلاند كافاليرز، للفوز 104-100 على أنديانا بيسرز ومعادلة النتيجة الإجمالية 2-2، في الأدوار الإقصائية في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، الليلة الماضية.
نادال يُحرز لقب بطولة مونت كارلو للمرة الـ11
تغلَّب الإسباني رافاييل نادال المصنف الأول عالميًا الأحد على الياباني كي نيشيكوري بمجموعتين نظيفتين، ليحصد اللقب الـ11 له في بطولة مونت كارلو لتنس الأساتذة.
إسبانيول يتغلب على جيرونا بثنائية في "الليغا"
تغلب نادي إسبانيول برشلونة على مضيفه وجاره جيرونا بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت الأحد، لحساب المرحلة الـ34 من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).
مانشستر سيتي يمطر شباك سوانزي سيتي بخماسية
كبد فريق مانشستر سيتي ضيفه سوانزي سيتي بهزيمة ساحقة بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما الأحد وذلك ضمن المرحلة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اجراء تقنية الفيديو في الدوري العراقي
من الجولة القادمة
قررت لجنة الحكام بالاتحاد العراقي تطبيق تقنية الفيديو بعد الأخطاء التي ارتكبت في الأسابيع الماضية من قبل الحكام.
آيك أثينا بطلا للدوري اليوناني بعد غياب 24 عاما
توج آيك أثينا الذي يدربه الإسباني مانولو خيمينيز، بلقب دوري السوبر اليوناني لكرة القدم، للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد 24 عاما من آخر نسخة فاز بها (1993-94).

Page Generated in 1/3995 sec