فغاني يقود الطاقم التحكيمي الايراني لمباراة نصف نهائي كأس القارات
بين البرتغال وتشيلي
الوفاق / خاص: اختارت لجنة التحكيم في بطولة كأس القارات بكرة القدم المقامة حالياً في روسيا طاقماً تحكيميا من ايران لقيادة مباراة نصف النهائي بين بطل اوروبا (البرتغال) وبطل امريكا الجنوبية (تشيلي).
كافنديش يشارك في سباق فرنسا للدراجات بعد شفائه من المرض
قال فريق دايمنشن داتا الذي يتخذ من جنوب افريقيا مقرا له يوم الاثنين إن مارك كافنديش سيكون أحد ثلاثة متسابقين بريطانيين مع الفريق خلال سباق فرنسا للدراجات الشهر المقبل.
ملاك فيورنتينا مستعدون لبيع النادي الإيطالي
أعلن نادي فيورنتينا الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في بيان على موقعه الرسمي على الانترنت يوم الاثنين أن ملاك النادي مستعدون لبيعه.
راسل وستبروك أفضل لاعب بدوري السلة الأمريكي
وضع راسل وستبروك، صانع لعب أوكلاهوما سيتي ثاندر، اللمسة الأخيرة على موسم ساحر باختياره أفضل لاعب في 2016-2017 بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
أنس جابر تواجه الروسية زهوك في بطولة ويمبلدون
تفتتح اللاعبة التونسية أنس جابر مشاركتها في بطولة ويمبلدون للتنس، بمواجهة الروسية صوفيا زهوك، المصنفة 207 عالميا، في إطار الدور الأول لجدول التصفيات.
مكلارين يلمح لفض الشراكة مع هوندا
سيحدد مكلارين الذي أحرز أولى نقاطه في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات في جائزة أذربيجان الكبرى بعد طول انتظار الأحد مصير شراكته المتوترة مع هوندا خلال الأسابيع المقبلة.
فريق نيوزيلندا يفوز بكأس أمريكا للشراع
فاز فريق نيوزيلندا بسباق كأس أمريكا للزوارق الشراعية الإثنين بعد أن اكتسح منافسه فريق أمريكا حامل اللقب بقارب متطور وقائد مميز ليثأر من خسارته قبل أربع سنوات.
كوريا الشمالية تستبعد الانضمام للجنوبية في الأولمبياد الشتوي
يعتقد مسؤولون رياضيون في كوريا الشمالية أن مقترح رئيس كوريا الجنوبية مون جيه أنه بتشكيل فريق موحد يجمع بين رياضيي البلدين في أولمبياد بيونجتشانج الشتوي 2018 قد فات أوانه قائلين إن التوتر السياسي يجب أن يحل أولا.
260  مدعواً لحضور حفل زفاف ميسي
يحضر 260 مدعوا حفل زفاف نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وفقا لما أعلنته شركة (6 بوينتر) المسؤولة عن إدارة صورة "البرغوث".
تغطية إعلامية ضخمة و56 ألف تذكرة قطار ضمن إحصائيات كأس القارات
نشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الإثنين، إحصائيات تتعلق ببطولة كأس القارات التي تستضيفها روسيا حاليا.

Page Generated in 0/0506 sec