قائد في القوة البحرية: اوقفنا العديد من السفن التي لم تستجب لتحذيراتنا في المياه الايرانية
اكد قائد قاعدة بسابندر البحرية الرائد صمد اشرفي ان قوات قاعدة بسابندر البحرية قامت بإيقاف سفينة متوقفة في المياه الايرانية رفضت الاستجابة لتحذيرات الدوريات الايرانية، منوها الى اطلاق سراحها عقب التأكد من اسباب توقفها وأوراقها الثبوتية.
رئيس هيئة الاركان: لا ينبغي أن نغفل لحظة واحدة عن تعزيز قدراتنا الدفاعية
اكد رئيس الاركان العامة للقوات المسلحية اللواء محمد باقري ضرورة رفع الجهوزية القتالية للقوات المسلحة وقال لاينبغي ان نغفل لحظة واحدة عن التفكير بتعزيز القدرات الدفاعية للبلاد.
وزير الداخلية يدعو لالتزام كافة الاجهزة التنفيذية الحيادية في الانتخابات الرئاسية
دعا وزير الداخلية الى ضرورة التزام كافة الاجهزة التنفيذية الحيادية في الانتخابات القادمة وعدم تدخلها في الانتخابات وتوفير الظروف اللازمة لاجراء انتخابات نزيهة وقانونية.
دعم الاتفاق النووي ضمن القضايا المطروحة في لقاء تيريزا ماي – ترامب
المتحدث باسم رئيسة وزراء بريطانيا:
أعلن المتحدث باسم رئيسة الوزراء البريطانية للصحفين، الاثنين، ان الدعم بقوة لخطة العمل المشترك (الاتفاق النووي) يأتي ضمن القضايا التي ستؤكد عليها تيريزا ماي في لقائها مع الرئيس الامريكي، دونالد ترامب.
ممثل الولي الفقيه في سوريا: المقاومة محور لوحدة الأمة الاسلامية
اعتبر آية الله السيد أبوالفضل طباطبائي اشكذري، ممثل الولي الفقيه في سوريا أن المقاومة هي محور لوحدة الأمة الاسلامية وانها الخط الذي عبّر النبي الأكرم (ص) عن قلقه من زواله، فكان يوصي بشكل مستمر بالتمسك به.
انطلاق مناورات الإمام علي(ع) لقوات الحرس الثوري الإيراني
قائد القوة البرية لحرس الثورة الاسلامية:
أعلن قائد القوة البرية لحرس الثورة الاسلامية العميد محمد باكبور عن بدء مناورات الإمام علي(ع) بقيادة مقر النجف الأشرف التابع للحرس بغرب ايران في 23 يناير /شباط الحالي وقال: انها تستمر 4 أيام.
جابري انصاري: مفاوضات آستانة، هدفها وقف الاعمال القتالية في سوريا
ويدعو الى خارطة طريق والحفاظ على وحدة سوريا واستقلالها
* استراتيجية طهران وموسكو وأنقرة للتسوية السياسية ستستمر لحين التوصل الى نتيجة * الجعفري يؤكد ان محاربة الارهاب في سوريا تتطلب اغلاق الحدود مع تركيا
قاسمي: ايران سجلت حضورا فاعلا في اجتماع منظمة التعاون الاسلامي
مؤكداً عدم وجود حوار مع امريكا في أية قضية
* على المسؤولين البحرينيين العودة الى القانون وتسوية مشاكلهم بالطرق السلمية * نتنياهو عليه وقف إراقة الدم الفلسطيني بدل الحديث عن الشعب الايراني
عبداللهيان: الحل السياسي هو الحل الوحيد للأزمة في سوريا
بعد لقائه رئيس مجلس النواب اللبناني
أشار مساعد رئيس مجلس الشورى الاسلامي في الشؤون الدولية حسين امير عبداللهيان الى ان الحل السياسي هو الحل الوحيد المتاح لنهاية الأزمة السورية.
انطلاق مفاوضات آستانة حول سوریا بحضور الوفد الإیراني
انطلقت الیوم الإثنین مفاوضات آستانة حول سوریا بمشاركة ممثلین عن الحكومة السوریة والمعارضة المسلحة وسبعة وفود بما فيها وفود إیران وروسیا وتركیا.

Page Generated in 0/1361 sec