إذا لم تستح فافعل ما تشاء..!!
الوقاحة لا تعرف حدوداً لها، وكما يقول المثل الشائع (إذا لم تستح فافعل ما تشاء)..
ايران والمكسيك تؤكدان على ايران والمكسيك الاتفاق النووي
إلتقى مساعد وزير الخارجية الإيراني والمدير العام لدائرة الشؤون الأميركية بوزارة الخارجية، محمد كشاورززادة، بمساعد وزير الخارجية المكسيكي، لويس ألفونسو ألبا، في مكسيكوسيتي حيث أكدا خلال اللقاء على ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
الجعفري: ايران وقفت الى جانب العراق في الظروف الصعبة.. والفرص مفتوحة لمشاركتها في إعادة اعماره
في لقاء خاص مع الوفاق:
* شأن اليمن متروك لليمنيين، والحوثيون مواطنون يمنيون ولم يأتوا من الخارج
مسؤول بجمهورية آذربايجان يؤكد على تأثير العلاقات الواسعة بين طهران وباكو في المنطقة
خلال استقباله رئيس رابطة الثقافة والعلاقات الاسلامية
اعتبر مساعد رئيس المجلس الوطني بجمهورية آذربايجان ضيافت عسكر اوف العلاقات الواسعة بين الجمهورية الاسلامية الايرانية وجمهورية اذربيجان بانها لا تقتصر على البلدين بل لها تاثيرها في المنطقة ايضا.
أجهزة الأمن تعتقل 10 مهربين وسماسرة تلاعبوا بأسعار سوق الصرف
أكد مصدر مطلع أن الامن الايراني اعتقل 10 مهربين وسمسارة على خلفية التلاعب باسعار سوق صرف العملات الاجنبية في البلاد.
المرجع مكارم شيرازي يحذّر من العرفان المزيّف
حذّر المرجع الديني في قم المقدّسة آية الله ناصر مكارم شيرازي، من العرفان المزيّف.
عضو لجنة الامن القومي: اعمال الشغب في شارع باسداران كانت موجهة من الخارج
اكد عضو لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي ابوالفضل حسن بيكي بان اعمال الشغب التي وقعت مساء الاثنين في شارع باسداران بطهران كانت موجهة من خارج البلاد، داعيا جهاز القضاء للتعامل بحزم مع المخلين بالامن والنظام.
محافظ إصفهان يدعو لتسيير رحلات جوية بين اصفهان ومدريد
دعا محافظ اصفهان محسن مهرعلي زادة خلال إجتماعه بوزير الخارجية الاسباني لتسيير رحلات جوية بين مدينة اصفهان (وسط ايران) والعاصمة الاسبانية مدريد.
الرئيس روحاني يهنئ بالعيد الوطني لإستونيا
بعث رئيس الجمهورية الشيخ حسن روحاني برقية تهنئة الى رئيسة جمهورية إستونيا كرستي كاليولايد عبر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلادها.
تحديد هويات بعض جثامين ضحايا الطائرة الايرانية المنكوبة
الكشف عن مكان صندوقها الاسود
اعلن رئيس منظمة الطب العدلي في ايران احمد شجاعي عن تحديد هويات بعض جثامين ضحايا الطائرة الايرانية المنكوبة.

Page Generated in 0/0648 sec