ايران رابع أكثر بلدان العالم تعرضا للكوارث الطبيعية
اعلن مساعد مركز التنبؤ والوقاية من الكوارث (المحتملة) بمؤسسة ادارة الازمات في ايران بهنام سعيدي ان ايران تحتل المركز الرابع على صعيد البلدان الاكثر تعرضا للكوارث الطبيعية في العالم.
قوات الشرطة في طهران تقضي على عصابة دولية لتوزيع المخدرات
اعلن قائد قوات الشرطة في العاصمة الايرانية العميد حسين رحيمي عن القضاء على عصابة دولية لتوزيع المخدرات في طهران.
خطاب الرئيس روحاني رسالة لإستجواب ترامب من قبل العالم
مدير المجلس الوطني للجالية الايرانية في أميركا:
اعتبر رضا مرعشي مدير المجلس الوطني للجالية الايرانية في أميركا (ناياك) الخطاب الأخير للرئيس روحاني بشأن خطة العمل المشترك رسالة لمساءلة ترامب من قبل العالم أجمع وقال، ان غالبية الإيرانيين المقيمين في اميركا يستنكرون تهديدات الرئيس الأميركي المعادية لايران.
خاتمي: شعبنا يخوض حرباً ثقافية شرسة ضد الاستكبار
اكد عضو مجلس خبراء القيادة آية الله احمد خاتمي بان الشهيد محسن حججي جعل الدواعش اسر شجاعته وصلابته منقطعة النظير، داعيا الى ترويج هذه الثقافة الرفيعة والثبات امام الاعداء.
إستقبال أسرة الشهيد الفرنسي كمال كورسل في مشهد المقدسة
بحضور مسؤولين في محافظة خراسان الرضوية
اقيمت مراسم استقبال رسمية لعائلة الشهيد الفرنسي من فترة الدفاع المقدس كمال كورسل، في مطار مشهد الدولي حضرها مسؤولون لدى محافظة خراسان الرضوية (شمال شرق).
القضاء الايراني يدين أميركا بغرامة مالية لـ 18 من ضحايا القنابل الكيمياوية
أكد المتحدث باسم السلطة القضائية حجة الإسلام محسني إيجئي على ضرورة متابعة الجرائم التي ارتكبتها الولايات المتحدة والدول الغربية بحق إيران قبل الثورة الإسلامية.
إيران وروسيا محور التحالف ضد الإرهاب في الشرق الأوسط
أكد كبير الخبراء في مركز الدراسات السياسية والعسكرية التابع لجامعة العلاقات الدولية في موسكو، ميخائيل الكساندروف، إن التعاون بين طهران وموسكو لعب دوراً مهماً في تعزيز الإستقرار في سوريا ودعم الحكومة الشرعية في محاربتها للإرهاب في هذا البلد.
بدء التعاون النووي بين إيران وسويسرا
اتفق رئيسا مركزي نظام الأمان النووي الإيراني والسويسري على فتح آفاق جديدة للتعاون الثنائي خاصة وان سويسرا تتولى رئاسة جمعية أنظمة الأمان النووي لبلدان غرب أوروبا.
الحكومة الجديدة تعقد اولى اجتماعاتها بعد حصولها على ثقة البرلمان
* أمننا لا يتحقق بالبندقية والسلاح وإنما بالثقة الاجتماعية.. ونحن بحاجة الى السلاح وسنمتلكه * من واجب وزارة الخارجية تسهيل الأمور أمام الإستثمارات الاجنبية في ايران * توفير فرص العمل بحاجة الى التقنية والإستثمار على الصعيدين الداخلي والخارجي * رئيس الجمهورية يعين مساعدين له ومدير مكتبه ووزيرين بالوكالة لوزارتي العلوم والطاقة
الاسد: من يسيطر على سوريا يسيطر على القرار في المنطقة
الحروب على المنطقة بدأت منذ الحرب على ايران عام 1980
قال الرئيس السوري بشار الاسد ان سوريا عبر التاريخ هي هدف ومن يسيطر على هذا الهدف يكون له سيطرة على الشرق الأوسط.

Page Generated in 0/0748 sec