المشاركون بمسيرة الحديدة: خرجنا لنؤكد أن قوى العدوان تهدف إلى فرض الهيمنة على اليمن
* استشهاد خمسة مواطنين بينهم اطفال ونساء في أربع غارات للعدوان السعودي على منزلين في صعدة * مقتل وجرح أكثر من 20 عنصراً من قوات العدوان بهجوم الجيش واللجان على مواقعهم بنجران السعودية * موجة نزوح جديدة من الحديدة تحسباً من غارات التحالف السعودي
بدء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية بتركيا.. واردوغان الأوفر حظا
إعداد/ محمد أبو الجدايل- يتوجه الأتراك يوم غد الأحد الى صناديق الاقتراع في انتخابات رئاسية وبرلمانية في آن واحد لمنح أصواتهم للمرشح الأوفر حظا الذي سينال ثقتهم باستلام دفة الحكم في القصر الأبيض ليكون الرئيس الثالث عشر في تاريخ تركيا الحديث ولاختيار البرلمان الـ27.
ابن سلمان التقى نتنياهو في عمّان والاردن ينفي
كشفت صحيفة (معاريف) الصهيونية أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان حضر الاجتماع الأخير الذي ضمّ ملك الأردن عبد الله الثاني ورئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو في العاصمة عمّان الاثنين الماضي.
مجلس صيانة الدستور يعلن دراسته لمعاهدة باليرمو بدقة
اكد المتحدث باسم مجلس صيانة الدستور "عباس علي كدخدائي" ان المجلس سيدرس بدقة وامعانة معاهدة "باليرمو" لمكافحة الجريمة المنظمة.
العدو لا يملك القدرة على مهاجمة بلدنا
نائب رئيس المركز الاستراتيجي للجيش:
أكد نائب رئيس المركز الاستراتيجي للجيش الإيراني، على الاستعداد الكامل للقوات المسلحة للدفاع عن الوطن ، قال: إن الأمل الوحيد للعدو في الوقت الراهن، زرع الفرقة لضرب النظام المقدس للجمهورية الإسلامية.
رئيس لجنة الأمن القومي: يتوجب تقديم الساسة الأمريكان للمحاكمة
ويؤكد أن سياسة الجمهورية الإسلامية في المنطقة واضحة
طرح رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإسلامي توضيحات حول رد محمد جواد ظريف على وزير الخارجية الأمريكي.
ممثل الولي الفقيه: فصلنا قضية الحج عن العلاقات السياسية مع السعودية
صرح ممثل الولي الفقيه في شؤون الحج ومسؤول بعثة الحج الايرانية حجة الاسلام علي قاضي عسكر اننا فصلنا قضية الحج عن العلاقات السياسية مع السعودية.
هاشمي يؤكد على دور ارنا في تعزيز الحوار واللّقاءات بين المفكرين والنخب
اكد المدير العام لوكالة الجمهورية الاسلامية للانباء (ارنا) سيد ضياء هاشمي، على دور ارنا في تعزيز الحوار واللقاءات بين النخب والمفكرين في كافة المجالات داخل البلاد.
شاهرودي: رئيس الولايات المتحدة شخصية جبانة وغير متّزنة
خلال إجتماع لمجمع تشخيص مصلحة النظام
* مواجهة خبث الأعداء رهنٌ بالإنسجام واليقظة
بريطانيا تحذر رعاياها من استهداف صاروخي محتمل على الإمارات
حذرت بريطانيا، السبت، كافة رعاياها من استهداف صاروخي محتمل على دبي ومدن إماراتية عديدة.

Page Generated in 0/8985 sec