الرئيس روحاني يعزي بإستشهاد عدد من حراس الحدود شرقي البلاد
قدّم رئيس الجمهورية حسن روحاني في رسالة التعازي بإستشهاد عدد من قوات حرس الحدود البسلاء في منطقة ميرجاوه الحدودية بمحافظة سيستان وبلوجستان شرقي البلاد ودعا الحكومة الباكستانية الى التحرك بمسؤولية لكشف وتحديد عناصر الجماعات الارهابية التكفيرية التي ارتكبت هذه الجريمة النكراء والتصدي لهم.
الخارجية الايرانية تستدعي سفير باكستان بطهران
على خلفية استشهاد 9 من حرس الحدود الايراني
اعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية "بهرام قاسمي" انه تم استدعاء سفير باكستان بطهران اثر الاعتداء الارهابي الذي وقع مساء الاربعاء في منطقة ميرجاوه الحدودية وادى الى استشهاد 9 من افراد حرس الحدود الايراني.
اول مناظرة للمرشحين الرئاسيين الايرانيين عصر اليوم الجمعة
سيتم بثها على الهواء مباشرة؛
تجري عصر اليوم الجمعة اول جلسة مناظرة بمشاركة جميع المرشحين الرئاسيين الايرانين الـ 6 وسيبثها التلفزيون الايراني على الهواء مباشرة.
مندوب بوتين الخاص بالشأن السوري سيلتقي شمخاني في طهران
سيقوم مندوب الرئيس الروسي الخاص في الشأن السوري الكساندر لافرنتيف بزيارة الى طهران الخميس لاجراء محادثات مع امين المجلس الاعلى للامن القومي علي شمخاني.
رئيس مكتب قائد الثورة يتفقّد مشروع توسعة الحرم العلوي في النجف الاشرف
تفقّد رئيس مكتب قائد الثورة آية الله محمد محمدي كلبايكاني مشروع توسعة حرم الامام علي بن ابي طالب عليه السلام في النجف الاشرف.
وزير الصحة: طهران ستضع خبراتها الطبية والدوائية في متناول بغداد
خلال مؤتمر صحفي مع نظيرته العراقية
* ثمة تنسيق عال بين ايران والعراق في الاوساط الدولية
إقامة المؤتمر العلمي «التراث العراقي الايراني المشترك – كربلاء انموذجا»
أقام مركز كربلاء للدراسات والبحوث في العتبة الحسينية المقدسة المؤتمر العلمي الدولي الاول المشترك مع مركز دراسات وزارة الخارجية الايرانية تحت عنوان (التراث العراقي الايراني المشترك – كربلاء انموذجا) للفترة من 21-22 نيسان 2017، على قاعة سيد الاوصياء عليه السلام في العتبة الحسينية المقدسة.
على خط الانتخابات
* أهم مجريات الانتخابات الرئاسية الايرانية لليوم الأربعاء 26/4/2017
سفير ايران الجديد يسلم نسخة من اوراق اعتماده لوزير الخارجية السوري
سلم سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية الجديد لدى سوريا جواد ترك آبادي، نسخة من اوراق اعتماده لنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية السوري وليد المعلم.
السفير الفلسطيني يدعو الدول الاسلامية الى اعلان يوم الأسير يوما وطنيا
في مؤتمر صحفي عقده بمقر السفارة في طهران
* وحدة العالم الاسلامي، عامل داعم للقضية الفلسطينية * هدفهم الاول ضرب قدرات العالم الاسلامي، للقضاء على القوى التي تعمل لدعم فلسطين

Page Generated in 1/1417 sec