خطيب جمعة طهران : الانتخابات ركن اساسي في الجمهورية الاسلامية
اكد خطيب جمعة طهران المؤقت حجة الاسلام كاظم صديقي ، على اهمية الانتخابات الرئاسية المقبلة في ايران.
السفارة الايرانية في بريطانيا تدين الهجوم الارهابي في لندن
ادانت سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية في بريطانيا مساء امس الخميس الهجوم الارهابي في لندن والذي راح ضحيته خمسة اشخاص وادي الي اصابة نحو 20 شخصا بجروح.
مساعدا وزير الخارجية الإيراني و الروسي يتباحثان حول برنامج زيارة الرئيس روحاني لموسكو
بحث مساعد وزير الخارجية لشؤون آسيا و أقيانوسيا إبراهيم رحيم بور مع نظيره الروسي ايغور مورغولوف العلاقات الثنائية بين إيران و روسيا و برنامج الزيارة المرتقبة للرئيس روحاني لموسكو.
الاتحاد الاوروبي يتخوف من ’كارثة’ بحال ألغت انقرة الاتفاق حول الهجرة
توقع المفوض الاوروبي المكلف شؤون الهجرة ديميتريس افراموبولوس الخميس "كارثة" في حال "انهيار" الاتفاق حول الهجرة في المتوسط المبرم بين الاتحاد الاوروبي وتركيا وذلك في حديث لصحيفة "لو سوار" البلجيكية.
الشرطة البريطانية تحدّد هوية منفذ هجوم لندن
بعد ساعات على الهجوم الإرهابي الذي ضرب العاصمة البريطانية لندن، تمكنت الشرطة من تحديد هوية منفذ الاعتداء الذي أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص، بالإضافة إلى المهاجم، وإصابة عشرات آخرين، معلنةً أنه "مواطن بريطاني يدعى خالد مسعود، يبلغ من العمر 52 عاما".
إيران وأندونيسيا تعززان التعاون العلمي والتعليمي
التقى السفير الإيراني في أندونيسيا ولي الله محمدي نصرآبادي رئيس جامعة "بارامدينه" فيرمان زاه حيث اكد الطرفان في اللقاء على ضرورة تعاون البلدين في المجالات العلمية و التعليمية.
كوريا الشمالية تستعد لإجراء تفجير نووي تحت الأرض.. واشنطن قلقة
في إطار العداء "التاريخي" والتهديدات المتبادلة بين بيونغ يانغ من جهة، وواشنطن وحلفائها من جهة ثانية، أكملت كوريا الشمالية استعداداتها لإجراء تفجير نووي تحت الأرض، بانتظار أمر من زعيم البلاد كيم جونغ أون، وفق ما أفاد اليوم الجمعة جيش كوريا الجنوبية.
ايران تهزم قطر وتضع قدماً في المونديال الروسي + صور
في مباراة دراماتيكية ومنطقية
الوفاق/خاص- أسعد أنصاري- بدأ المنتخب الايراني المباراة وهو مستقر فكرياً ونفسياً وذلك لخسارة أوزبكستان أمام سوريا وكذلك خسارة كوريا الجنوبية أمام الصين..
قائد الشرطة: لا توجد لدينا اية مشكلة امنية في البلاد
أكد قائد قوى الامن الداخلي في الجمهورية الاسلامية الايرانية، أنه لا توجد لدينا اية مشكلة أمنية في ايران، مضيفا ان احد المواضيع التي تعد من مهام قوى الامن الداخلي هو الحفاظ على امن البلاد.
ماي: منفذ هجوم لندن بريطاني ومتأثر بـ داعش
أعلنت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي أن منفذ هجوم لندن هو من مواليد بريطانيا، وقد قُتل برصاص الشرطة بعد تنفيذه الاعتداء.

Page Generated in 0/0569 sec