أردوغان يتهم ألمانيا مجددا بالفاشية ويلوح بإجراء استفتاء جديد حول الانضمام للاتحاد الأوروبي
أشار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى سلسلة جرائم قتل كانت خلية "إن إس يو" النازية قد ارتكبتها في مدينة ميونخ، وقال موجها خطابه لألمانيا: "أنتم لم تحققوا في ملابسات ذلك حتى الآن. أنتم فاشيون، فاشيون".
شبح الإرهاب وأزمات وجودية تخيّم على قمة الاتحاد الأوروبي في الذكرى الستين لتأسيسه
افتتح الاتحاد الأوروبي قمته في الذكرى الـ60 للتوقيع على وثيقته التأسيسية (معاهدة روما) وسط إجراءات أمنية مشددة وهواجس حول مستقبل المشروع الأوروبي الذي تخيم عليه مجموعة من الأزمات.
فرنسا.. إصابة 3 اشخاص في إطلاق نار بمدينة "ليل"
أصيب 3 أشخاص بإصابات متفاوتة بينهم صبى يبلغ من العمر 14 عاماً، فجر اليوم، السبت، إثر عملية إطلاق نار قرب محطة لمترو الأنفاق في مدينة ليل شمالي فرنسا.
هجوم انتحاري إرهابي يستهدف مطار دكا
تعرض مطار دكا الدولي في بنغلاديش لهجوم إرهابي، حيث فجر انتحاري نفسه عند نقطة تفتيش للشرطة في المطار.
الاتحاد الاوروبي يتخوف من ’كارثة’ بحال ألغت انقرة الاتفاق حول الهجرة
توقع المفوض الاوروبي المكلف شؤون الهجرة ديميتريس افراموبولوس الخميس "كارثة" في حال "انهيار" الاتفاق حول الهجرة في المتوسط المبرم بين الاتحاد الاوروبي وتركيا وذلك في حديث لصحيفة "لو سوار" البلجيكية.
الشرطة البريطانية تحدّد هوية منفذ هجوم لندن
بعد ساعات على الهجوم الإرهابي الذي ضرب العاصمة البريطانية لندن، تمكنت الشرطة من تحديد هوية منفذ الاعتداء الذي أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص، بالإضافة إلى المهاجم، وإصابة عشرات آخرين، معلنةً أنه "مواطن بريطاني يدعى خالد مسعود، يبلغ من العمر 52 عاما".
كوريا الشمالية تستعد لإجراء تفجير نووي تحت الأرض.. واشنطن قلقة
في إطار العداء "التاريخي" والتهديدات المتبادلة بين بيونغ يانغ من جهة، وواشنطن وحلفائها من جهة ثانية، أكملت كوريا الشمالية استعداداتها لإجراء تفجير نووي تحت الأرض، بانتظار أمر من زعيم البلاد كيم جونغ أون، وفق ما أفاد اليوم الجمعة جيش كوريا الجنوبية.
تنظيم داعش الارهابي يتبنى هجوم لندن
نقلت وكالة "رويترز" عن وسائل إعلام تابعة لـ"داعش" تبني التنظيم للهجوم الإرهابي في محيط البرلمان البريطاني الذي راح ضحيته 3 أشخاص بالإضافة إلى المهاجم.
الاتحاد الاوروبي يستدعي المندوب التركي بسبب تصريحات لأردوغان
استُدعي مندوب تركيا لدى الاتحاد الأوروبي إلى دائرة الشؤون الخارجية للاتحاد بسبب تصريحات أدلى بها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حول أمن الأوروبيين.
ماي: منفذ هجوم لندن بريطاني ومتأثر بـ داعش
أعلنت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي أن منفذ هجوم لندن هو من مواليد بريطانيا، وقد قُتل برصاص الشرطة بعد تنفيذه الاعتداء.

Page Generated in 0/9841 sec