روسيا: قوات الامن تقتل مسلحين من تنظيم “داعش” قرب القوقاز
قتل عناصر الامن الروسي اثنين من “قطاع الطرق” ينتميان إلى خلية نائمة في تنظيم “داعش” الارهابي قرب منطقة القوقاز حيث كانا يخططان لقتل شخصيات دينية، بحسب ما افادت “وكالة الصحافة الفرنسية”.
مظاهرات في أستراليا لإحياء ذكرى "يوم الأرض"
نظم مئات المواطنين، يوم السبت، مظاهرات في العاصمة الأسترالية، سيدني، حيث انطلقوا في مسيرة "تجمع علوم مارس"، بمناسبة "يوم الأرض"، ورفع المتظاهرون لافتات ورايات للحث على الحفاظ على البيئة، ومواجهة تغير المناخ.
موظف في شركة أمريكان إيرلاينز يتشاجر مع الركاب
أوقفت شركة أمريكان إيرلاينز، الأمريكية للطيران، أحد موظفيها عن العمل بعد تسجيل فيديو أوضح مشاجرة على متن إحدى طائرات الشركة بين أفراد الطاقم وعدد من الركاب وامرأة تبكي وهي تحمل طفلا.
مظاهرات ضد حزب "البديل من أجل ألمانيا"
نظم نشطاء ألمان، يوم السبت، مظاهرة مناهضة لحزب "البديل من أجل ألمانيا"، أمام مقر انعقاد مؤتمر لقيادات الحزب، في مدينة كولونيا، الألمانية، وهو حزب يقابل بمعارضة ونقد من نظرائه بسبب موقفه المعادي للأجانب، ومعاداته للاجئين.
بدء التصويت بانتخابات فرنسا مع هيمنة هجوم باريس على حملة المرشحين
الشرطة تبحث عن شركاء محتملين لمنفذ الهجوم
توجه الناخبون في بعض الأقاليم الفرنسية في أراضي ما وراء البحار إلى مراكز الاقتراع يوم السبت في الانتخابات الرئاسية، قبل يوم واحد من التصويت في فرنسا، وسط احتدام للمنافسة في الجولة الأولى من هذه الانتخابات.
ولايات أمريكية تحشد صفوفها لمواجهة قرار حظر السفر قضائيا
سجن ابن نائب روسي 27 عاما في قضية تسلل إلكتروني
يواجه قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظر سفر مواطني ست دول ذات أغلبية مسلمة إلى الولايات المتحدة ثاني تحد أمام محاكم الاستئناف الأمريكية الشهر المقبل لكن هذه المرة زادت عدد الولايات الجمهورية التي تؤيد القرار بينما تخلى ممثل الادعاء في إحدى الولايات الديمقراطية عن المعركة القانونية الأسبوع الماضي.
بنس متفائل بشأن الحل السلمي مع كوريا الشمالية
وأمريكا تؤكد إلتزامها باتفاق اللاجئين مع استراليا
قال مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي يوم السبت، إنه لا يزال من الممكن نزع السلاح النووي في شبه الجزيرة الكورية سلميا بفضل انخراط واشنطن الجديد مع بكين وذلك رغم المخاوف المتنامية من إجراء كوريا الشمالية تجربة نووية جديدة قريبا.
المخابرات الألمانية تجسست على الانتربول
قالت مجلة دير شبيجل الألمانية إن وكالة المخابرات الخارجية الألمانية (بي.إن.دي) تجسست على الشرطة الدولية (الانتربول) لسنوات وعلى مكاتب الاتصال الخاصة بالمنظمة في عشرات الدول مثل النمسا واليونان والولايات المتحدة.
محتجوا فيتنام يطلقون سراح مسؤولين احتجزوهم رهائن
قال شهود من رويترز يوم السبت: إن محتجين قرب هانوي عاصمة فيتنام أطلقوا سراح آخر 20 مسؤولا كانوا يحتجزونهم كرهائن منذ نحو أسبوع في إطار نزاع على مصادرة أراض وذلك بعد زيارة قام بها مسؤول كبير بالمدينة.
140 قتيلا حصيلة هجوم طالبان على قاعدة للجيش الأفغاني
قال مسؤولون إن ما يصل إلى 140 جنديا أفغانيا قتلوا في هجوم يوم الجمعة الذي شنه مقاتلون من حركة طالبان يتنكرون في زي عسكري ويحتمل أن يكون أكبر هجوم على قاعدة للجيش الأفغاني من حيث حجم الخسائر البشرية.

Page Generated in 0/0678 sec