أنصار معارضة أوكراني يطالبون بسحب الثقة من الرئيس
احتشد المئات من أنصار الرئيس الجورجي السابق ميخائيل ساكاشفيلي في ساحة "تاراس شيفينكو" في العاصمة الأوكرانية كييف للمطالبة بسحب الثقة من الرئيس الرئيس الأوكراني بيترو بوروشنكو.
مصرع 4 أشخاص بحادث مروري مخيف بإقليم باكستاني
أعلنت فرق الإغاثة في باكستان يوم الأحد، مصرع أربعة أشخاص على الأقل وإصابة ثلاثة آخرين بجروح، في حادث تصادم شاحنة بحافلة قرب مدينة جامبور في إقليم البنجاب.
تراجع معدل تأييد ماكرون لأقل من 50%
أظهر استطلاع للرأي، تراجع تأييد الفرنسيين لرئيسهم مانويل ماكرون لأقل من 50 %، في أدنى مستوى له منذ أكتوبر الماضي، تزامنا مع استمرار حكومته في تطبيق خطط ترشيد إنفاق القطاع العام.
محام فلبيني يرتعد خوفا بعد تقديم شكوى ضد الرئيس دوتيرتي
قال المحامي الفلبيني جودي سابيو إنه لم يعد إلى منزله منذ عام ولا يحضر مناسبات عامة ويتلفت وراءه بعد أن اتهم الرئيس الفلبيني "رودريجو دوتيرتي" بارتكاب جرائم في حق الإنسانية.
تيلرسون: نترقب بيونغ يانغ ونُلوّح بالعصا الغليظة
يترقب وزير الخارجية الأمريكي "ريكس تيلرسون" إشارات حول مدى جاهزية كوريا الشمالية للدخول في مفاوضات مباشرة، وأكد أن بلاده تستخدم العصا الغليظة لإقناع بيونغ يانغ بالحوار.
بولندا تبرّر تصريحات رئيس وزرائها عن المحرقة النازية
بعد احتجاج تل أبيب ضدها
قالت الحكومة البولندية: إن تصريحات رئيس الوزراء ماتيوش مورافيتسكي التي قال فيها إن اليهود جناة في الحرب العالمية الثانية مثلهم مثل البولنديين وغيرهم وأدانتها إسرائيل لا تهدف لإنكار المحرقة النازية.
وزارة الخارجية البلغارية تدين مسيرة لليمين المتطرف
أدانت وزارة الخارجية البلغارية يوم الأحد مسيرة شارك فيها مئات من مؤيدي اليمين المتطرف تكريما لجنرال بلغاري قاد منظمة مؤيدة للنازية في الثلاثينات والأربعينات من القرن الماضي.
صواريخ روسيا تصل لأي بقعة في الأراضي الأمريكية والكندية
موسكو تطالب بإدانة أعمال عدائية ضدها في كييف
قال الخبير العسكري الروسي إلدوس يارولين إن روسيا تتقدم على الولايات المتحدة الأمريكية في مجال الأسلحة الصاروخية.
ترامب لـ إف.بي.آي: أمضيتم وقتكم في إثبات التدخل الروسي فوقعت مجزرة فلوريدا
وعودة المطالبات بتقييد حيازة السلاح في أمريكا
انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) بشأن أسلوب تعامله مع المراهق الذي فتح النار في مدرسة ثانوية بولاية فلوريدا فقتل 17 شخصا.
الداخلية الإيطالية تطرد تونسيا انضم لداعش
أعلنت وزارة الداخلية الإيطالية، أنها طردت مواطنا تونسيا (23 عاما) لأسباب تتعلق بـ"أمن الدولة"، وذلك في أعقاب تلقيها معلومات من سلطات بلاده عبر قنوات التعاون الدولية بين قوات الشرطة تفيد بأنه متطرف ينتمي إلى تنظيم داعش.

Page Generated in 0/2006 sec