العثور على حطام سفينة أمريكية فقدت عام 1945
عثر فريق من الباحثين بقيادة المؤسس المشارك لشركة "مايكروسوفت"، على حطام سفينة حربية أمريكية، فقدت أثناء الحرب العالمية الثانية، قبالة الفلبين في 30 يوليو/تموز 1945.
4 قتلى بانفجار في سفينة بكوريا الجنوبية
قتل 4 أشخاص الأحد 20 أغسطس/آب، جراء انفجار في سفينة قيد الإنشاء لنقل النفط في كوريا الجنوبية، وفقا لهيئة الدفاع المدني.
إعدام 10 أشخاص حاولوا اغتيال رئيس وزراء بنغلادش
أوقعت محكمة خاصة في العاصمة البنغلادشية دكا عقوبة الإعدام على عشرة أشخاص وأحكاما مختلفة بالسجن على تسعة آخرين بتهمة التآمر لاغتيال رئيسة الوزراء.
بوتين يستقبل وزير خارجية الفاتيكان لبحث النزاعات في العالم
أفادت وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية، بأن وزير خارجية الفاتيكان، الكاردينال بيترو بارولين، سيبحث خلال زيارته الوشيكة إلى موسكو عدد من القضايا الدولية المهمة، بينها الوضع في الشرق الأوسط وحرب أوكرانيا والقوقاز.
استراليا تتخذ إجراءات خاصة لمواجهة عمليات الدهس
دعا رئيس الوزراء الاسترالي مالكولم ترنبول يوم الأحد، شركات المقاولات إلى تزويد مشاريعها بخصائص لتوفير الأمان لمنع الارهابيين من تنفيذ هجمات بمركبات أو أسلحة بينما أعلن عن خطط جديدة لحماية الجماهير.
الآلاف يتظاهرون في بوسطن ضد خطاب الكراهية.. وترامب يُشيد بهم
واعتقال 33 مواطناً خلال الاحتجاجات
خرج عشرات الآلاف من الأشخاص إلى شوارع بوسطن يوم السبت، للاحتجاج على مسيرة حملت اسم "حرية التعبير" شارك فيها متحدثون من اليمين المتطرف وذلك بعد أسبوع من مقتل امرأة في مظاهرة لأنصار تفوق العرق الأبيض في فرجينيا.
كونغرس المعارضة الفنزويلية يرفض الجمعية التأسيسية الجديدة
رفض الكونغرس الذي تهيمن عليه المعارضة في فنزويلا في وقت متأخر يوم السبت، منح الجمعية التأسيسية الجديدة لنفسها السلطة التشريعية بعد انتخابها في تصويت جرى الشهر الماضي بأمر من الرئيس نيكولاس مادورو.
أوروبا تغرق في ثقب الارهاب الأسود
ذكرت تقارير صحفية، الأحد، أن ظاهرة المتطرفين "الخلايا النائمة"، الذين ينشطون في جميع أنحاء القارة الأوروبية، باتت تمثل قلقا كبيرا لأجهزة الأمن الأوروبية، خاصة وأن هذا النوع من المتطرفين جرى تدريبهم على الإنترنت.
سنودن يكشف: المخابرات الامريكية والبريطانية والموساد أوجدت داعش
قال ضابط الإستخبارات الأميركي السابق إدوارد سنودن: إن جهاز (السي أي إيه) والمخابرات البريطانية تعاونتا مع الموساد الإسرائيلي لخلق منظمة (إرهابية) قادرة على جذب كل المتطرفين من جميع أنحاء العالم بمكان واحد، منتهجة إستراتيجية تدعى (عش الدبابير).
حوادث طعن ودهس إرهابية بروسيا وفنلندا وأستراليا
والشرطة الفنلدية تعتقل أربعة مغاربة
* إصابة 8 في حادث طعن بسكين وسط مدينة شرقي روسيا

Page Generated in 0/0693 sec