عمليات سلب ونهب في المحال التجارية بنيكاراغوا
تحولت شوارع العاصمة ماناغوا إلى ساحة حرب وبدت شوارع وقد تناثر فيها الحطام الذين شاهدوا أعمال نهب، كما تم نهب مبان عامة في مدينتى ليون وماسايا قرب ماناغوا، واحرقت سيارات ونهبت مراكز تجارية، بحسب الحكومة.
عناصر تنظيم داعش يقطعون رؤوس 3 أشقاء في إقليم ننكرهار
قال مسؤول، يوم الاثنين، إن مسلحين من تنظيم داعش قطعوا رؤوس ثلاثة أشقاء يعملون جميعا في المجال الطبى في إقليم ننكرهار بشرق أفغانستان.
مواجهات بين الشرطة واللاجئين في جزيرة لسبوس اليونانية
استمرت المواجهات بين الشرطة واللاجئين طوال ليلة الاثنين، في الميدان المركزي لمدينة ميتيليني بجزيرة لسبوس اليونانية .
ساوث وست إيرلاينز تلغي حوالي 40 رحلة لفحص محركات
قالت شركة ساوث وست إيرلاينز للطيران إنها ألغت حوالي 40 رحلة يوم الأحد لحين فحص محركات الطائرات بعد الحادث المميت الذي وقع الأسبوع الماضي في بنسلفانيا.
الهند تقوم بأكبر عملية لمكافحة الإرهاب في 40 سنة
أجرت قوات الأمن الهندية أكبر عملية لمكافحة الإرهاب خلال السنوات الـ40 الأخيرة، تم خلالها القضاء على 14 مسلحا ماويا.
لافروف: الشراكة مع الصين أولوية للسياسة الخارجية الروسية
صرح وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أثناء لقائه نظيره الصيني، وانغ يي، في بكين، بأن التعاون الاستراتيجي مع الصين يعد من أهم أولويات السياسة الخارجية الروسية.
حزب كولورادو يحتفظ بالرئاسة في باراغواي
كشفت النتائج الرسمية لانتخابات الرئاسة في باراغواي بعد فرز 96 في المئة من الأصوات أن حزب كولورادو الحاكم فاز في الانتخابات التي جرت يوم الأحد مما يشير إلى استمرار السياسات المؤيدة لرجال الأعمال لخمس سنوات أخرى.
برلمان فرنسا يقر قانونا يسرّع وتيرة طرد المهاجرين
أقر البرلمان الفرنسي بأغلبية كبيرة الأحد مشروع قانون يشدد قواعد اللجوء بعد مناقشات حامية تسببت في أول تصدعات داخل حزب الرئيس إيمانويل ماكرون.
تصاعد مظاهرات أرمينيا واعتقال زعيم المعارضة
أصيب تسعة أشخاص واعتقل 277 متظاهرا في احتجاجات شهدتها العاصمة الأرمينية يريفان، ومن بين المعتقلين ثلاثة نواب من قادة المعارضة.
شرطة ماليزيا تكشف صور المشتبه في قتلهما فلسطينيا بكوالالمبور
كشفت الشرطة الماليزية يوم الاثنين عن صور رسمها الكمبيوتر لشخصين يشتبه أنهما قتلا فلسطينيا في كوالالمبور، وأضافت أنها وزعت تنبيها بشأنهما عند جميع مخارج البلاد.

Page Generated in 0/9320 sec