الصين تحشد المزيد من القوات على الحدود مع كوريا الشمالية
وامريكا تختبر صاروخا بالستيا وتنشر منظومة (ثاد) للدفاع الجوي في سيئول
ذكرت أنباء أن القيادة الصينية نشرت، على خلفية تصاعد التوتر في شبه الجزيرة الكورية، المزيد من قواتها على الحدود مع كوريا الشمالية، وأرسلت إلى هناك 100 ألف جندي إضافيين.
حاكم جاكرتا ينجو من تهمة الإساءة للقرآن
أعلن مجلس قضاة محكمة جاكرتا الشمالية انتهاء جلسات محاكمة حاكم جاكرتا باسوكي بورناما في قضية الإساءة للقرآن الكريم، وتم تأجيل جلسة النطق بالحكم إلى 9 مايو/أيار المقبل.
ماكرون يؤكد استحالة التنبؤ برئاسيات فرنسا.. وهولاند يحرّض الوزراء على لوبان
واعتقال 4 غربي باريس في عملية لمكافحة الإرهاب
أقرّ مرشح الوسط إيمانويل ماكرون الثلاثاء بأن "لا شيء محسوم" في الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية الفرنسية، في مواجهة مرشحة اليمين المتطرف مارين لوبان التي تريد أن "تجمع الوطنيين من اليمين واليسار".
مقاتلتان أمريكيتان إلى إستونيا لإظهار تضامن الناتو بوجه روسيا
هبطت مقاتلتان من أحدث الطائرات الأمريكية وأكثرها تطورا في إستونيا بالبلطيق، الثلاثاء، في بادرة تهدف لإظهار التزام واشنطن بالدفاع عن شركائها في حلف شمال الأطلسي على الحدود مع روسيا.
غوتيريس يقترح تشكيل مكتب عالمي لمكافحة الإرهاب
اقترح الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس تشكيل مكتب دولي لمكافحة الإرهاب من اجل تسهيل التنسيق بين الدول.
بيونغ يانغ: واشنطن تهاجم فقط البلدان الضعيفة غير النووية
أمريكا وكوريا الجنوبية تبدآن نقل أجزاء من نظام ثاد
قالت صحيفة "نودون سينمون" الحزبية في كوريا الشمالية: إن بيونغ يانغ لا تخيفها مجموعة حاملة الطائرات الأمريكية البحرية الضاربة التي أرسلت على عجل إلى شبه الجزيرة الكورية.
حملة تطهير واسعة في تركيا بعد فوز اردوغان في الاستفتاء
اعتقلت السلطات التركية الاربعاء أكثر من ألف شخص خلال حملة تطهير جديدة ضد المشتبه في تأييدهم المعارض فتح الله غولن، وذلك بعد عشرة ايام من فوز الرئيس رجب طيب إردوغان في استفتاء حول تعزيز صلاحياته.
ساركوزي يعلن دعمه لماركون لمنع مارين لوبن من الوصول للسلطة
قال زعيم حزب الجمهوريين اليميني ، الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي اليوم الأربعاء، في بيانٍ رسمي بأنه سيصوت للمرشح إمانويل ماكرون في الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية الفرنسية وذلك لمنع زعيمة حزب الجبهة الوطنية اليميني المتطرف مارين لوبن من الوصول للسلطة.
الأركان الروسية: العلاقات بين روسيا والناتو عند أدنى مستوى منذ زمن الحرب الباردة
أكد فاليري غيراسيموف، رئيس هيئة الأركان العامة الروسية أن العلاقات بين روسيا وحلف شمال الأطلسي وصلت إلى أدنى مستوى منذ زمن الحرب الباردة.
الإتحاد الأوروبي يستبعد تركيا عن الانضمام بعد الدستور الجديد
وأنقرة تعتقل 3224 شخصا بمزاعم موالاتهم لغولن
قالت نائبة بارزة في البرلمان الأوروبي مسؤولة عن التعامل مع أنقرة يوم الأربعاء: إن تركيا ستغلق الباب أمام انضمامها للاتحاد الأوروبي إذا ما تبنت تعديلات دستورية أقرها استفتاء شعبي الأسبوع الماضي.

Page Generated in 0/1092 sec