قتيل وجرحى بانفجار في محطة غاز بالنمسا
لقي شخص مصرعه وأصيب 18 آخرون على الأقل بجروح، إثر انفجار هزّ يوم الثلاثاء، نقطة وصل لخطوط أنابيب الغاز في منطقة براومغارتن شرق النمسا.
روسيا قلقة من توجّه الدواعش إليها
نقلت وكالة الإعلام الروسية عن ألكسندر بورتنيكوف مدير المخابرات قوله يوم الثلاثاء: إن متشددين سابقين من عصابات في سوريا يمثلون الآن تهديدا حقيقيا بعد هزيمة تنظيم داعش إذ أن كثيرا منهم ربما يخططون الآن للعودة إلى روسيا.
الاتحاد الأوروبي يعلق تمويل الانتخابات في كمبوديا
أوضح خطاب أُرسل إلى اللجنة الانتخابية الوطنية في كمبوديا أن الاتحاد الأوروبي علق تمويل الانتخابات العامة في البلاد عام 2018 قائلا إن التصويت لا يمكن أن يكون ذو مصداقية بعد حل حزب المعارضة.
موغابي يسافر إلى سنغافورة في أول رحلة منذ الإطاحة به
كشف مسؤول من أمن الدولة في زيمبابوي يوم الثلاثاء: إن الرئيس السابق روبرت موغابي غادر البلاد متوجها إلى سنغافورة لإجراء فحوص طبية في أول رحلة خارج البلاد يقوم بها منذ أن أجبره الجيش على ترك منصبه الشهر الماضي.
مقاتلات صينية تجري دوريات قرب تايوان
قال الجيش الصيني يوم الثلاثاء: إن سلاح الجو الصيني أجرى المزيد من الدوريات حول الجزيرة قرب تايوان بعد أن هدد دبلوماسي صيني كبير بأن الصين قد تغزو تايوان إذا زارت أي سفن حربية أمريكية الجزيرة.
المشتبه به في حادث نيويورك متهم بتفجير محطة مترو
قال مسؤولون إن البنغالي الذي يشتبه في أنه فجر قنبلة أنبوبية في محطة لنقل الركاب أسفل ساحة تايمز سكوير هو سائق ليموزين سابق غاضب تعلم طريقة صنع قنبلة من على شبكة الإنترنت في شقته الواقعة في بروكلين.
سيئول وبكين تجريان محادثات بشأن بيونغ يانغ
وطوكيو تدعو لتكثيف الضغوط
ستكون السيطرة على طموحات كوريا الشمالية النووية على قمة جدول أعمال رئيس كوريا الجنوبية مون جيه-إن عندما يزور بكين الأسبوع الجاري بهدف إذابة الجليد عن العلاقات بعد خلاف شديد أعقب نشر سيئول نظام أمريكي مضاد للصواريخ.
الاتحاد الأوروبي يبلغ نتنياهو رفضه خطوة ترامب بشأن القدس
بعد تسوّل تل أبيب موافقة الدول الأوروبية
بعد تسوّل رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو موافقة الدول الأوروبية للإنضمام للولايات المتحدة في اعترافها بالقدس عاصمة لإسرائيل، جاء ردّ وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي بالرفض القاطع حيث اعتبروا الخطوة ضربة لعملية السلام.
حزب مادورو يكتسح الانتخابات البلدية
أعلن المجلس الوطني الانتخابي في فنزويلا أن الحزب الاشتراكي الحاكم بزعامة الرئيس نيكولاس مادورو، أحرز نصرا انتخابيا جديدا الأحد، باكتساحه 20 على الأقل من بلديات عواصم الولايات الـ23.
انفجار يهزّ مانهاتن بأمريكا وأنباء عن اعتقال مشتبه به
هزّ انفجارا مجهول المصدر وقع صباح الاثنين وسط مانهاتن، قرب بورت اوثوريتي للحافلات، وسط أنباء عن اعتقال مشتبه به، بحسب ما أوردته الشرطة الأمريكية.

Page Generated in 1/6944 sec