إخلاء أبراج سكنية في لندن خشية إندلاع حرائق
قالت السلطات البريطانية في لندن، إنه تم عملية "إخلاء فوري" لخمسة إبراج سكنية في العاصمة خشية اندلاع حرائق.
مقتل وإصابة قادة من حركة طالبان
ذكرت الفرقة "209 شاهين" التابعة للجيش الوطني الأفغاني يوم الجمعة أن حركة طالبان المسلحة فقدت أحد كبار قادتها خلال عملية عسكرية في مقاطعة تاخار الشمالية الشرقية.
مقتل شخصين بانفجار منجم في كولومبيا
قُتل شخصان واصيب آخر واعتبر 11 في عداد المفقودين في انفجار منجم للفحم وسط كولومبيا الجمعة، بحسب أجهزة الانقاذ، ووقع الانفجار في منجم للفحم في كوكونوبا بولاية كونديناماركا على بعد حوالي تسعين كيلومترا عن بوغوتا.
الجيش الأميركي: خط الاتصال مع روسيا فوق سوريا مفتوح
قال الجيش الأميركي "إنّ خط الاتصال مع روسيا بشأن مناطق تخفيف التصعيد والذي يهدف إلى تفادي أي تصادم عارض فوق سوريا "يعمل" حتى بعدما هدّدت موسكو بقطعه بسبب قيام واشنطن بإسقاط طائرة عسكرية سورية يوم الأحد الماضي".
إصابة 12 عسكرياً في حادث سير في أرمينيا
أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع في أرمينيا، أرتسرون هوفانيسيان، اليوم السبت، عن إصابة 12 عسكرياً في حادث سير في أرمينيا، وقد تم نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.
اكثر من 120 قتيلا بإنزلاق للتربة في الصين
أفادت وكالة أنباء الصين الجديدة بأن نحو 100 شخص يكونون قد طمروا جراء انزلاق للتربة حصل صباح السبت في قرية بمقاطعة سيتشوان في جنوب غرب الصين.
محققون يعلنون "الحقيقة الصادمة" بشأن ضحايا حريق لندن
رجحت محققة بريطانية في حريق برج "غرينفل" في لندن، وجود ضحايا محتملين قد لا يتم العثور عليهم أبدا، أو التعرف على جثثهم بالنظر إلى حجم الحريق.
متمردون في كولومبيا يطلقون سراح صحفيين هولنديين
قالت جماعة جيش التحرير الوطني الماركسية المتمردة في كولومبيا يوم الجمعة إنها أطلقت سراح صحفيين هولنديين اثنين كانت قد خطفتهما هذا الأسبوع في شمال شرق البلاد.
مسؤول ألماني: بوتين وترامب وإردوغان يتصرفون كحكام مستبدين
قال مارتن شولتس زعيم الحزب الديمقراطي الاشتراكي الألماني إنه يجب على الاتحاد الأوروبي أن يصبح أقوى ردا على تراجع الديمقراطية في الولايات المتحدة وروسيا وتركيا.
الحكومة الفرنسية تتعهد برفع موازنة الدفاع لـ 2 % بحلول عام 2025
تعهد رئيس وزراء فرنسا إدوارد فيليب يوم الجمعة، بأن تلتزم حكومته بالهدف الذي حدده الرئيس إيمانويل ماكرون برفع موازنة الدفاع إلى 2 % من إجمإلي الناتج الداخلي بحلول عام 2025 بالرغم من القيود على الموازنة العامة.

Page Generated in 0/5358 sec