الرئيس الأمريكي يتسلم الشيفرات النووية ويوقع 5 قرارات
وموسكو تُشيد بتتطابق رؤى ترامب وبوتين
لم يكد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، يمضي 48 ساعة في البيت الأبيض، حتى شرع في اتخاذ عدد من القرارات التي كان قد وعد ببعضها، خلال حملته الانتخابية. فيما يستعد لاتخاذ أخرى، خلال الأيام المقبلة.
رئيس غامبيا الجديد يطالب بضمانات لعودته
طلب الرئيس الغامبي الجديد أداما بارو في داكار مواصلة العملية العسكرية التي شنتها دول غرب أفريقيا في غامبيا، معتبرا أن الشروط الأمنية لعودته إلى البلاد غير متوافرة بالكامل رغم رحيل سلفه يحيى جامع المتهم بأنه أفرغ خزائن الدولة قبل توجهه إلى منفاه.
الحكومة التركية تقيل مسؤولا كبيرا شارك بالإنقلاب الفاشل
مصير جنود أتراك فروا لليونان يتحدد هذا الأسبوع
أقالت الحكومة التركية، الاثنين، نائب رئيس صندوق التأمين والادخار والودائع الذي يشرف على إدارة الشركات المفلسة، كما أغلقت محطتين تلفزيونيتين، في أحدث دفعة من المراسيم التي صدرت بموجب قانون الطوارئ.
الصين تقترح تولي زعامة العالم إذا اقتضت الضرورة
مع تصريح ترامب أنه سيتبع سياسة أمريكا أولا
قال دبلوماسي صيني كبير يوم الاثنين إن بلاده لا ترغب في زعامة العالم لكنها قد تضطر للعب هذا الدور إذا تراجع الآخرون وذلك بعدما قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في أول خطاب له إنه سيتبع سياسة أمريكا أولا.
لهذا السبب يتم التحقيق مع مستشار الأمن القومي الأميركي
صحيفة «وول ستريت جورنال» تفيد بأنّ المخابرات الأميركية تجري تحقيقات تطال مستشار الأمن القومي للرئيس الجديد دونالد ترامب بشأن اتصالات مع مسؤولين روس، المعروف بتصريحاته المتشددة التي اعتبرها بعض منتقديه قريبة من معاداة الاسلام.
فالس يخاطب مناصريه بعد تراجعه في انتخابات اليسار: لا تيأسوا واحتشدوا
رئيس الوزراء الفرنسي السابق مانيول فالس يدعو إلى الإقبال بكثافة على التصويت في الجولة الثانية التمهيدية للحزب الاشتراكي، قائلاً لمناصريه: «لا تيأسوا واحتشدوا»، بعد تقدّم خصمه بنوا هامون في مسعاه لتمثيل الحزب في انتخابات الرئاسة المقررة هذا العام.
الولايات المتحدة: العواصف القوية في جورجيا وميسيسيبي تقتل 16 شخصاً
السلطات الأميركية تقول إن العواصف الشديدة التي ضربت جنوب البلاد السبت والأحد أدت إلى مقتل 16 شخصاً وإلى أضرار مادية جسيمة.
رئيسة وزراء بريطانيا تتعهد بمواجهة ترامب
تعهدت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي الأحد، بمواجهة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إذا أدلى بأي تعليقات غير مقبولة عندما تلتقيه يوم الجمعة في واشنطن.
بالضرب والشتم ردّت سفارة البحرين على المحتجين في لندن
ردّ أعضاء سفارة البحرين في لندن على المحتجين أمام مبنى السفارة بالضرب والشتم ورمي المياه الحارة على رؤوس المتظاهرين الغاضبين من إعدام الشبان الثلاثة في المنامة.
بابا الفاتيكان يحذر من ظهور "هتلر" جديد
دعا البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، إلى تجنب الأحكام المتسرعة على الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، قائلا "سنرى. سنرى ما سيفعل وسنقيم".

Page Generated in 0/1814 sec