خطيب جمعة طهران : الانتخابات ركن اساسي في الجمهورية الاسلامية
اكد خطيب جمعة طهران المؤقت حجة الاسلام كاظم صديقي ، على اهمية الانتخابات الرئاسية المقبلة في ايران.
السفارة الايرانية في بريطانيا تدين الهجوم الارهابي في لندن
ادانت سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية في بريطانيا مساء امس الخميس الهجوم الارهابي في لندن والذي راح ضحيته خمسة اشخاص وادي الي اصابة نحو 20 شخصا بجروح.
مساعدا وزير الخارجية الإيراني و الروسي يتباحثان حول برنامج زيارة الرئيس روحاني لموسكو
بحث مساعد وزير الخارجية لشؤون آسيا و أقيانوسيا إبراهيم رحيم بور مع نظيره الروسي ايغور مورغولوف العلاقات الثنائية بين إيران و روسيا و برنامج الزيارة المرتقبة للرئيس روحاني لموسكو.
قائد الشرطة: لا توجد لدينا اية مشكلة امنية في البلاد
أكد قائد قوى الامن الداخلي في الجمهورية الاسلامية الايرانية، أنه لا توجد لدينا اية مشكلة أمنية في ايران، مضيفا ان احد المواضيع التي تعد من مهام قوى الامن الداخلي هو الحفاظ على امن البلاد.
ظريف: تنامي العنف المتطرف والاعمال الوحشية يمثلان تهديداً مشتركاً للجميع
اكد وزير خارجية الجمهورية الاسلامية الايرانية "محمد جواد ظريف" ، تنامي العنف المتطرف والاعمال الوحشية يمثلان تهديداً مشتركاً للجميع في الوقت الراهن.
ايران تدين الحادث الارهابي في لندن
استنكر المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية "بهرام قاسمي" الحادث الارهابي الذي وقع الاربعاء في لندن ، معربا عن تعاطفه مع ذوي الضحايا والمصابين في هذا الحادث.
المرجع كلبايكاني يوكد علي الحفاظ علي الامن الذي تنعم به ايران
اشار المرجع الديني آية الله صافي كلبايكاني الي الامن الذي تنعم به ايران واضاف اننا و مقارنة بالدول الاخري نتمتع بظروف افضل و جيدة.
62 الف شخص تسجلوا لانتخابات المجالس البلدية في ارجاء البلاد
اعلن رئيس مجموعة تكنولوجيا المعلومات بلجنة الانتخابات بوزارة الداخلية امير شجاعيان اليوم الخميس انه 62 شخصا تسجلوا لحد الان للدورة الخامسة لانتخابات المجالس الاسلامية البلدية والقروية في ارجاء البلاد.
موسويان: استراتيجية ايران قائمة علي الدفاع عن سيادة اراضيها
اكد الاستاذ في جامعة برينستون الامريكية، حسين موسويان في معرض اشارته الي المحاولات الامريكية ضد ايران اكد ان استراتيجية طهران قائمة علي الدفاع عن سيادتها.
رئيس تترستان يهنئي الرئيس روحاني بعيد النوروز
هنا رئيس تترستان بالاتحاد الروسي رستم مينيخانوف الرئيس الايراني حسن روحاني بمناسبة حلول النوروز والسنة الايرانية الجديدة.

Page Generated in 0/0578 sec