الوفدان الايراني والروسي يعقدان اجتماعا ثانيا في آستانة
عقد الوفدان الايراني والروسي في مفاوضات آستانة التي ستلتئم بشأن الأزمة السورية لقاء ثانيا بينهما اليوم الاحد بعد اللقاء الاول الذي عقداه يوم امس السبت.
وزیر الأمن: لا دلیل على وجود عمل تخریبي او ارهابي في حادث مبنى 'بلاسكو'
اعلن وزیر الامن الایراني محمود علوي بان لا دلیل او مؤشر یثبت وجود عمل تخریبي او ارهابي في حادث اشتعال النیران وانهیار مبنى 'بلاسكو' في طهران.
عبداللهيان: يجب الا يتحول ارهابيو الأمس في سوريا الى ساسة اليوم
خلال استقباله السفير السوري بطهران عدنان محمود
اكد مساعد رئيس مجلس الشوري الاسلامي للشؤون الدولية حسين امير عبداللهيان بأن اي حل سياسي في سوريا يجب الا يحول ارهابيي الأمس الى ساسة اليوم.
عبداللهیان: القدس هي الأولویة الأولى للمسلمین
خلال استقباله رئیس مكتب حركة 'حماس' بطهران
اكد مساعد رئیس مجلس الشورى الاسلامي للشؤون الدولیة حسین امیر عبداللهیان، استعداد الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة لعقد مؤتمر دعم القضیة الفلسطینیة ، معتبرا القدس بانها الاولویة الاولى للمسلمین.
صالحي: علينا التريث لنرى الاجراءات العملية التي ستتخذها الحكومة الاميركية الجديدة
أكد رئيس منظمة الطاقة الذرية الايرانية علي اكبر صالحي بان ايران لن تكون المنتهكة للاتفاق النووي، ولو ارادت ايران يوما العودة الى ظروف ما قبل الاتفاق النووي سيتفاجأ الطرف الاخر مثلما صرح السيد ظريف.
صالحي: سيتفاجأ الطرف الآخر لو عدنا إلى أنشطتنا النووية السابقة
مشيراً الى مواقف ترامب المناهضة للاتفاق النووي..
قال رئيس منظمة الطاقة الذرية الايرانية علي اكبر صالحي في تصريح لشبكة (سي بي سي) الكندية بثتها يوم السبت، ان ايران مستعدة لإعادة نشاطاتها النووية الى الحال الذي كانت عليه قبل الاتفاق النووي.
آية الله مكارم شيرازي: يجب الاعتماد على القدرات المحلية في الاقتصاد المقاوم
دعا المرجع اية الله الشيخ ناصر مكارم شيرازي الى الاهتمام بالاقتصاد المقاوم والاعتماد على القدرات المحلية في ذلك لنتمكن من مواصلة الصمود في حال بادرت اميركا الى الغاء الاتفاق النووي.
ايران وتركيا يبحثان التعاون المشترك في المجال الامني
بحث سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية مع وزير الداخلية التركي مسار التعاون المشترك في المجالات الامنية والشرطة.
نائب القائد العام للجيش يتفقد قاعدة مهرآباد الجوية
ويشيد بأداء القوة الجوية الايرانية
قام نائب القائد العام للجيش الايراني السبت بتفقد قاعدة "مهرآباد" الجوية في العاصمة طهران واطلع عن كثب على سير العمل في مختلف الاقسام بما فيها إعادة التأهيل وغسيل القطع وحظائر الطائرات والجهاز المحاكي للطيران ومدرج الطيران.
اندلاع حريق في فندق يسكنه زوار ايرانيون وسط مدينة كربلاء المقدسة
اندلع حريق في فندق الاسباط الذي يسكنه زوار ايرانيون وسط مدينة كربلاء المقدسة، يوم الجمعة ، فيما تمكن افراد الدفاع المدني العراقي ورجال الشرطة من اخلاء جميع النزلاء دون وقوع اي اصابات بشرية.

Page Generated in 0/0624 sec