ظريف: جيش صدام المليوني لم يكن بمستوى مقاومة الشعب الايراني
في تغريدة له بمناسبة ملحمة تحرير خرمشهر؛
اكد وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف، وفي تغريدة له على موقع تويتر اليوم الاربعاء بمناسبة حلول الذكرى السنوية لتحرير مدينة خرمشهر الايرانية (24 ايار /مايو) خلال حرب الثماني سنوات المفروضة على الجمهورية الاسلامية، اكد ان جيش صدام المليوني لم يكن بمستوى مقاومة الشعب الايراني.
الرئيسان روحاني واردوغان يؤكدان استعداد طهران- انقرة لفتح صفحة جديدة من العلاقات الثنائية
خلال اتصال هاتفي بين الرئيسين؛
اكد الرئيسان الايراني والتركي خلال اتصال هاتفي بينهما اليوم الاربعاء استعداد البلدين لفتح صفحة جديدة في مجال التعاون المشترك وايجاد نقلة نوعية في العلاقات الثنائية وخاصة على الصعد الاقتصادية.
قوات الاحتلال تعتقل 15 فلسطينياً.. والمستوطنون يدنسون الأقصى
إضراب الكرامة يدخل يومه الـ 38 .. والأسرى يتجهون لخطوات تصعيدية
اقتحمت مجموعات من المستوطنين الصهاينة، صباح الأربعاء، باحاتِ المسجد الأقصى المبارك، بحمايةٍ أمنية من شرطة الاحتلالِ الصهيوني،فيما اعتقلت قوات الاحتلال 15 فلسطينيا من الضفة والقدس المحتلتين.
باكستان تعلن ثانية استعدادها للوساطة بين ايران والسعودية
أعلنت باكستان ثانية إستعدادها للوساطة بين ايران والسعودية وقال المتحدث باسم الخارجية الباكستانية «نفيس زكريا» في تصريح لاحدى القنوات الاخبارية الباكستانية: إن اسلام آباد مستعدة لازالة التوتر بين ايران والسعودية.
القوة البرية للجيش تبدأ مناورات كبرى وسط ايران
إنطلقت مناورات (بيت المقدس 29) الكبرى للقوة البرية بالجيش الايراني، صباح الاربعاء، في منطقة نصرآباد بمحافظة اصفهان (وسط) بالتزامن مع الذكرى الـ 35 لتحرير مدينة (خرمشهر) من جيش النظام العراقي البائد في 24 مايو/أيار 1982.
ظريف: قمع المعتصمين بالبحرين أولى نتائج قمة ترامب مع الدكتاتوريين
في تغريدة له في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) كتب وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف، ان اولى النتائج الملموسة للقاء القمة الدافئ بين الرئيس الاميركي دونالد ترامب والدكتاتوريين في الرياض هو قيام النظام البحريني بقمع المعتصمين السلميين في محيط منزل المرجع الديني آية الله الشيخ عيسى قاسم.
قاسمي: تصريحات ترامب بشأن ايران في الاراضي المحتلة وهمية ومكررة
أكد المتحدث باسم الخارجية، أن تصريحات الرئيس الاميركي بشأن تعهد بلاده بمنع ايران من تطوير (السلاح النووي) و (دعم الارهاب)، وهمية ومكررة.
سياري: قواتنا ستقضي على أي تهديد في أي منطقة واياً كان العدو
الحرس الثوري: الاعداء لا يجرأون على الاقتراب من حدود ايران
* قاسم سليماني بات رمزا للشباب الشيعة والسنة في العالم، وهو رمز لاستمرار مقاومة مدينة خرمشهر
شمخاني ونظيره الروسي يؤكدان على تنفيذ الإتفاقيات الامنية بين البلدين
على هامش اجتماع أمناء مجالس الامن القومي لحلفاء سوريا
* المشاركون في الاجتماع يؤكدون استمرار التعاون حتى اقتلاع جذور الارهاب
قائد الثورة: باستطاعة الجمهورية الإسلامية رغم كل التحديات التي يصنعونها أن تشتبك وتتفوّق على الأعداء
مستقبلاً حشداً من مقاتلي فترة الدفاع المقدس بمناسبة ذكرى تحرير مدينة خرّمشهر
* تزامناً مع ذكرى الملحمة البطوليّة التي أدّت إلى تحرير مدينة خرّمشهر تمّ عصر يوم الأربعاء (٢٤/٥/٢٠١٧) عقد مراسم سرد مجاهدي الدفاع المقدّس لذكرياتهم في حسينيّة الإمام الخميني بحضور الإمام الخامنئي حیث جاء في أبرز تصريحات قائد الثورة الإسلامية قول سماحته: من دروس مرحلة الدّفاع المقدّس الخالدة حتميّة اجتياز كافّة الحواجز والتحدّيات مع وجود الإيمان والتوكّل على الله.

Page Generated in 0/0648 sec