"رينو" تتصدّر قائمة مبيعات السيارات الأجنبية في إيران
استطاعت شركة (رينو- نيسان) حيازة المرتبة الأولى بين المنتجين العالميين في مبيعات السيارات الأجنبية داخل السوق الايرانية.
المركزي العراقي يوقف فتح فرعين في أربيل والسليمانية
قرر البنك المركزي العراقي، السبت، إيقاف فتح فرعين في أربيل والسليمانية بسبب الإستفتاء المقرر إجراؤه في 25 سبتمبر المقبل، وذلك وفقاً لما كشفه مقرر اللجنة المالية النيابية العراقي، أحمد حاجي رشيد.
السعودية تؤكد عدم وقفها التعامل بالريال القطري
تزامناً مع بدء توافد الحجاج القطريين لمكة المكرمة
أكدت مؤسسة النقد العربي السعودي (البنك المركزي)، السبت، أنها لم تصدر أية تعليمات للمؤسسات المالية ومؤسسات الصرافة العاملة في المملكة، تتضمن إيقاف التعامل بالريال القطري منذ قطع العلاقات مع دولة قطر.
مليون طن من الإسمنت الإيراني سيدخل أفغانستان عبر سكك الحديد
الرئيس الأفغاني، خلال تدشين مصنع هرات للذهب الأبيض:
قال الرئيس الأفغاني محمد أشرف غني: انه ومع إفتتاح خط سكك الحديد بين إيران وأفغانستان، فسوف يدخل إلى أفغانستان عبر هذا الخط مليون طن من الإسمنت الإيراني.
معرض البورصة والإستثمار في خراسان الرضوية يوجه الدعوة لـ600 شركة أجنبية
أعلنت المشرفة على مكتب إستقطاب الاستثمارات في محافظة خراسان الرضوية، أنه تم توجيه الدعوة الى 600 شركة إستثمار أجنبية للمشاركة في المعرض الثاني للبورصة والاستثمارات في هذه المحافظة.
حل المشاكل المصرفية أمر ضروري لتطوير عملية التصدير
رئيس مؤسسة التنمية التجارية:
أكد وكيل وزارة التجارة رئيس مؤسسة التنمية التجارية، مجتبى خسروتاج، على ضرورة حل المشاكل المصرفية، معتبراً ذلك أمراً ضرورياً لتطوير عملية التصدير في البلاد.
بورصة السلع الإيرانية تعقد صفقات بنحو 429 مليون دولار
خلال أسبوع
عقدت بورصة السلع الايرانية في الأسبوع المنتهي 17 أغسطس/ آب 2017، صفقات بنحو 5ر429 مليون دولار عبر بيع 869 ألفاً و759 طناً من السلع، مسجلة نمواً بـ110% و63% من حيث الحجم والسعر على أساس أسبوعي.
"برتامينا" الأندونيسية تتطلع لتطوير حقلين نفطيين إيرانيين
أعلنت شركة (برتامينا) الأندونيسية رغبتها في المشاركة في تطوير حقلي منصوري وآب تيمور النفطيين الإيرانيين.
إيران تأمل بتفعيل إتفاقية تصدير النفط لروسيا في غضون شهرين
أعرب مساعد وزير النفط الايراني للشؤون الدولية والتجارية، عن أمله بتطبيق إتفاق تصدير النفط لروسيا بمتوسط 100 ألف برميل يومياً في أواخر سبتمبر/ أيلول، أو أوائل أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.
زنكنة: سنحدد مصير الحقول المشتركة خلال السنوات الأربع القادمة
"أوبك" تهنّئ بمناسبة التجديد له بمنصب وزير النفط
هنّأ محمد باركيندو أمين عام منظمة الدول المصدرة للنفط، بيجن زنكنة بمناسبة التجديد له بمنصب وزير النفط، وذلك بعد نيله الثقة من قبل مجلس الشورى الاسلامي الأحد.

Page Generated in 0/0919 sec